مقتل وإصابة 22 مدنيًا في بغداد واقتحام مركز لتوزيع بطاقة الناخب في نينوى
آخر تحديث 04:59:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط يؤكد استقالة حكومة سعد الحريري قد تؤدي إلى عواقب غير محسوبة وإسقاط النظام يجري من خلال الانتخابات وليد جنبلاط يؤكد سنستمر في محاولات الإصلاح من داخل الحكومة رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط يؤكد استقالة حكومة الحريري قد تؤدي إلى عواقب غير محسوبة جي باور تحقن مرسيدس "AMG GLE 63 S" بقوة إضافية شل تطلق منتجها الجديد شل هيلكس كوماندر لخدمة سائقي السيارات الخدمة بعد وقف إنشائه مسئول بـفولكس فاجن ليس لدينا حلول بديلة لمصنع تركيا حاليًا 7 نصائح مهمة لتفادي مخاطر قيادة السيارات أثناء تساقط الأمطار المتظاهرون يدعون لإضراب عام اليوم وقطع الطرقات وشل الحركة بشكل كامل في لبنان المبعوث الأميركي لسورية جيمس جيفري يؤكد العملية العسكرية التركية في شمال سوريةأسفرت عن إطلاق سراح عدد من أكثر مقاتلي داعش تشددا نائب رئيس الهيئة التنفيذية لمجلس سورية الديمقراطية يؤكد منابع النفط والغاز ملك للشعب السوري
أخر الأخبار

معارك عنيفة" والسيطرة على آليّات عسكريّة وقصف مناطق في الفلُّوجة

مقتل وإصابة 22 مدنيًا في بغداد واقتحام مركز لتوزيع بطاقة الناخب في نينوى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل وإصابة 22 مدنيًا في بغداد واقتحام مركز لتوزيع بطاقة الناخب في نينوى

مقتل وإصابة 22 مدنيًا في بغداد
بغداد - نجلاء الطائي

تمكّنت القوات العراقية من إحباط تفجير وضبط مخبأ يحتوي على عبوات ناسفة وأسلحة ومتفجرات، وسقط 22 عراقيًا بين قتيل وجريح بينهم عناصر أمنية، في حوادث أمنية متفرقة شهدتها العاصمة بغداد، بينما دارت معارك عنيفة جدًا بين مسلحين وقوات الجيش في منطقة العناز في قرية زوبع جنوب شرقي الفلوجة، في الوقت الذي قُتل وجُرح فيه 35 شخصًا في قصف للجيش العراقي على مناطق متفرقة من المدينة، فيما قُتل 3 جنود من الجيش العراقي وموظفة في هجوم على مركز لتوزيع بطاقة الناخب الإكترونية في نينوى،
وذكر بيان صادر عن قيادة عمليات بغداد، تلقى "العرب اليوم" نسخة منه إن قوة من اللواء (55) تمكنت مـــــن تفكيك عبوة ناسفة معدة للتفجير في منطقة الغريباويين جنوب بغداد من دون حادث، فيما تمكنت قوة من الشرطة الاتحادية من ضبط مخبأ ضم (4) عبوات ناسفة معدة للتفجير تم تفكيكها من دون حادث وكمية من الأسلحة والمتفجرات في منطقة الغزالية.
وأعلن البيان أنه "تمّ إلقاء القبض على عدد من المطلوبين وفق المادة (4) إرهاب في مناطق متفرقة من بغداد خلال الــ(24) الساعة الماضية.
وأكّد مصدر أمني سقوط 22 عراقياً بين قتيل وجريح بينهم عناصر أمنية في حوادث امنية متفرقة شهدتها العاصمة بغداد.
وأضح المصدر أن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة دورية للشرطة الاتحادية لدى مرورها على الطريق السريع في قضاء ابو غريب، غرب بغداد، مما أسفر عن مقتل احد عناصرها وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".
وبيّنًا المصدر ان مدنيًا قُتل وإصيب ستة آخرون في انفجار عبوة ناسفة في منطقة سويب، جنوب غربي بغداد، فيما قتل مدني وأصيب ثلاثة آخرون في انفجار عبوة ناسفة في شارع المستشفى في قضاء المدائن، جنوب بغداد، كما قتل موظف في وزارة البيئة في انفجار عبوة لاصقة وضعت في سيارته في حي الاسكان في منطقة المنصور، غرب بغداد، في حين قُتل احد عناصر الشرطة وأصيب اربعة آخرون في انفجار عبوة ناسفة مستهدفة دورية للشرطة الاتحادية لدى مرورها على الطريق السريع في قضاء ابو غريب، غرب بغداد.
وفي محافظة الأنبار، أكد مصدر امني، اليوم الخميس، ان "معارك عنيفة جدا بدأت منذ مساء الاربعاء، واستمرت الى ساعات الصباح الاولى"، مبينًا انه "استعملت فيها شتى الاسلحة الثقيلة والخفيفة وحتى طيران الجيش".
وأوضح أن "هناك أنباءً تتحدث عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف الطرفين"، مشيرًا إلى أن "الأخبار الواردة من هناك اشارت الى ان المسلحين سيطروا على عدد من الآليات والمدرعات والاسلحة واسروا عددا من الجنود".
وأفاد مصدر مسؤول، الأربعاء، باندلاع معارك في منطقة "العناز" تمكن فيها مسلحون من اسر جنود للجيش العراقي.
وفي السياق ذاته، أكَّدَ مصدر في قيادة عمليات الانبار، اليوم الخميس، بأن 35 شخصًا سقطوا بين قتيل وجريح في قصف لقوات الجيش على مناطق متفرقة من الفلوجة، ( 62 كم غرب بغداد).
وأعلن المصدر أن "قوات الجيش المتمركزة في معسكر طارق والمزرعة في محيط مدينة الفلوجة قصَفَت، صباح اليوم، بالمدافع والدبابات وقذائف هاون مناطق زوبع والنعيمية شرق وجنوي مدينة الفلوجة، مما اسفر عن مقتل 15 شخصًا، واصابة 20 اخرين بجروح متفاوتة بينهم اربعة اطفال وامرأة مع الحاق إضرار مادية كبيرة بعدد من المنازل".
وفي محافظة نينوى، هاجم مسلحين مجهولين، ظهر اليوم، مركزاً لتوزيع بطاقة الناخب الالكترونية في حي اليرموك غرب الموصل، مما ادى الى مقتل 3 جنود من حماية المركز وموظفة.
وكشَفَ مصدر في شرطة كركوك، اليوم الخميس، أن مجموعة مسلحة ترتدي زيًا عسكريًا هاجمت منزل مختار قرية العساسرة التابعة لناحية الرياض 45 كم جنوب غربي كركوك سبهان الجبوري، فجر اليوم، وأطلقت النار على أفراد عائلته، مؤكدا ان الهجوم أسفر عن مقتل الجبوري ونجله.
وأوضح المصدر أن المسلحين قاموا قبل انسحابهم بزرع عبوات ناسفة داخل منزل المختار، لافتًا الى ان جثتي الضحيتين نقلتا الى دائرة الطب العدلي في كركوك.
وأشار إلى أن خبراء المتفجرات في القوات الامنية قاموا بإبطال مفعول العبوات، مشيرًا الى ان التحقيق جارٍ للتوصل لمعرفة الجناة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل وإصابة 22 مدنيًا في بغداد واقتحام مركز لتوزيع بطاقة الناخب في نينوى مقتل وإصابة 22 مدنيًا في بغداد واقتحام مركز لتوزيع بطاقة الناخب في نينوى



GMT 23:41 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

الإمارات تستضيف مؤتمر المنظمة العربية للتنمية الإدارية 2020

إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة للفنانات في مهرجان"روما السينمائي"

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 12:11 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

كيت ميدلتون تختار ملابس من توقيع أفخر العلامات وبأسعار رخيصة
 صوت الإمارات - كيت ميدلتون تختار ملابس من توقيع أفخر العلامات وبأسعار رخيصة

GMT 17:44 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار عصرية ديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 صوت الإمارات - أفكار عصرية ديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 12:55 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

بومبيو يؤكد أن ترامب مستعد لاستخدام "القوة" ضد تركيا
 صوت الإمارات - بومبيو يؤكد أن ترامب مستعد لاستخدام "القوة" ضد تركيا

GMT 12:59 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 صوت الإمارات - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 13:15 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

5 أسباب تُحتّم عليكم زيارة النرويج من بينها تأمل الأضواء
 صوت الإمارات - 5 أسباب تُحتّم عليكم زيارة النرويج من بينها تأمل الأضواء

GMT 14:15 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تشكيلة جاشنمال الخريفية ترسم لمسات دافئة
 صوت الإمارات - تشكيلة جاشنمال الخريفية ترسم لمسات دافئة

GMT 06:58 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

عودة نجم مانشستر سيتي المصاب إلى تدريبات الفريق

GMT 06:01 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

رومينيجيه يُحبط آمال مانشستر يونايتد وليفربول في ضم مولر

GMT 06:34 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تقارير تؤكد مايوركا بوابة كورتوا للعودة لحراسة مرمى الريال

GMT 07:06 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تصعق إيسلندا بهدف جيرو في تصفيات "يورو 2020"

GMT 07:10 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الإيطالي روسي ينضم لتدريبات فياريال الإسباني

GMT 09:05 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

إنتر ميلان يستهدف ضم جيرو من تشيلسي في الشتاء

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 06:07 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

يوسف يوراري بولسن يقود الدنمارك لفوز ثمين على سويسرا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates