أجهزة الأمن في القليوبيّة تحبط محاولة هروب 130 سجينًا
آخر تحديث 18:28:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتعلوا الحريق بمساعدة من ذويهم خارج الحجز في طوخ

أجهزة الأمن في القليوبيّة تحبط محاولة هروب 130 سجينًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أجهزة الأمن في القليوبيّة تحبط محاولة هروب 130 سجينًا

إحباط محاولة هروب 130 سجينًا من مركز شرطة طوخ
القاهرة - هاشم يوسف

نجحت الأجهزة الأمنية في السيطرة على محاولة هروب 130 سجينًا، فيما سادت حالة من الهدوء في محيط مركز شرطة طوخ، صباح الثلاثاء، فيما أعلنت مديرية الأمن في القليوبية حالة الاستنفار. وحاول السجناء افتعال حال من الهياج والشغب، وإشعال النيران في الأغطية داخل الحجز، وتحطيم الأبواب، وقطع التيار الكهربائي، عبر الاستعانة بعدد من أقاربهم وذويهم، الذين تجمهروا في الخارج، بغية مساعداتهم، مستغلين انشغال قوات الأمن بعمليات تأمين الكنائس، واحتفالات الأقباط بعيد الميلاد في مختلف مناطق المحافظة.
وأكّد مصدر أمني في مديرية أمن القليوبية أنَّه "تم الدفع بـ4 سيارات أمن مركزي، وتعزيز الخدمات الأمنية في محيط مركز الشرطة، بغية السيطرة على أهالي السجناء، والتعامل معهم، وإغلاق جميع الطرق المؤدية، والملاصقة لمركز شرطة طوخ"، مشيرًا إلى أنَّه "تم نقل جميع السجناء، وعددهم 130 سجينًا، تحت حراسة أمنية مشدّدة، وتوزيعهم ونقلهم على السجون العمومية المختلفة في مراكز المحافظة".
وأضاف المصدر أنَّ "الاستنفار الأمني مستمر في محيط مركز الشرطة، وتشديد الحراسات على القسم، ومخزن المضبوطات، والسجن، من طرف قوات الأمن، بغية منع حدوث أيَّة تداعيات، ومواجهة أيّ أحداث شغب، أو محاولة عن الخروج عن القانون، قد تحدث"، لافتًا إلى أنَّ "القسم يعمل بكامل طاقته، ويقوم بخدماته التأمينية للمنشآت العامة والخاصة".
يذكر أنَّ 130 سجينًا في مركز شرطة طوخ قد قاموا بإثارة الشغب، في محاولة للهروب من القسم، مساء الاثنين، بعد حرق الغرف، وتكسير الأبواب، والأقفال، وشفاطات الهواء، وقطع التيار الكهربائي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجهزة الأمن في القليوبيّة تحبط محاولة هروب 130 سجينًا أجهزة الأمن في القليوبيّة تحبط محاولة هروب 130 سجينًا



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates