مقتل 148 شخصًا في قصف للقوَّات السّوريَّة ومعارك مع المعارضة
آخر تحديث 04:59:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط يؤكد استقالة حكومة سعد الحريري قد تؤدي إلى عواقب غير محسوبة وإسقاط النظام يجري من خلال الانتخابات وليد جنبلاط يؤكد سنستمر في محاولات الإصلاح من داخل الحكومة رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط يؤكد استقالة حكومة الحريري قد تؤدي إلى عواقب غير محسوبة جي باور تحقن مرسيدس "AMG GLE 63 S" بقوة إضافية شل تطلق منتجها الجديد شل هيلكس كوماندر لخدمة سائقي السيارات الخدمة بعد وقف إنشائه مسئول بـفولكس فاجن ليس لدينا حلول بديلة لمصنع تركيا حاليًا 7 نصائح مهمة لتفادي مخاطر قيادة السيارات أثناء تساقط الأمطار المتظاهرون يدعون لإضراب عام اليوم وقطع الطرقات وشل الحركة بشكل كامل في لبنان المبعوث الأميركي لسورية جيمس جيفري يؤكد العملية العسكرية التركية في شمال سوريةأسفرت عن إطلاق سراح عدد من أكثر مقاتلي داعش تشددا نائب رئيس الهيئة التنفيذية لمجلس سورية الديمقراطية يؤكد منابع النفط والغاز ملك للشعب السوري
أخر الأخبار

مقتل قائد كتيبة إسلامية في ريف الحصن في اشتباكات مسلّحة

مقتل 148 شخصًا في قصف للقوَّات السّوريَّة ومعارك مع المعارضة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 148 شخصًا في قصف للقوَّات السّوريَّة ومعارك مع المعارضة

اشتباكات مسلّحة في ريف الحصن
دمشق ـ جورج الشامي

استشهد 19 مواطناً في محافظة حمص، بينهم 18 مقاتلاً من الكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة، وقتل 17 مقاتلاً منهم في كمين واشتباكات مع القوّات النظاميّة والمسلّحين الموالين لها في ريف بلدة الحصن، أحدهم قائد كتيبة إسلامية مقاتلة، ومقاتل آخر استشهد في قصف للقوات النظامية على مناطق في مدينة الرستن ، ومواطن واحد هو رجل من حي كرم الزيتون استشهد تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السورية.
وفي محافظة حلب استشهد 16 مواطناً بينهم 5 مقاتلين من الكتائب المقاتلة استشهدوا في اشتباكات مع القوات النظامية والمسلحين الموالين لها في أحياء حلب القديمة ومناطق أخرى في مدينة حلب وأطرافها، أحدهم قائد كتيبة مقاتلة، و11 مواطناً استشهد 4 منهم في سقوط قذائف على مناطق في حي العزيزية في مدينة حلب، و7 رجال من بلدة رام حمدان، استشهدوا إثر قصف الطيران الحربي منطقة دوار الجندول في مدينة حلب وإصابة حافلة كانوا يستقلونها.
وفي محافظة ريف دمشق استشهد 9 مواطنين هم رجل استشهد في قصف للقوات النظامية على مناطق في قرية حوش عرب، ورجلان وطفلة و3 مواطنات استشهدوا في قصف للقوات النظامية على مناطق في مدينة دوما، ومواطنة استشهدت جراء إصابتها برصاص قناص في مخيم الوافدين، ورجل استشهد في مدينة دوما في ظروف لا تزال مجهولة إلى الآن.
وفي محافظة درعا استشهد 4 مقاتلين من الكتائب المقاتلة استشهد أحدهم متأثراً بجراح أصيب بها في اشتباكات سابقة مع القوات النظامية، واثنان آخران استشهدا في سقوط قذيفة على سيارة كانوا يستقلونها في منطقة سجن غرز، واستشهد آخر في اشتباكات مع القوات النظامية في مدينة درعا.
وفي محافظة حماه استشهد 3 مواطنين بينهم مقاتل من الكتائب المقاتلة خلال اشتباكات مع القوات النظامية وقوات الدفاع الوطني بالقرب من بلدة مورك، ومواطنان اثنان من قرية التوينة في سهل الغاب قتل تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السورية.
وفي محافظة دير الزور استشهد مواطنان اثنان بينهما مقاتل من الكتائب المقاتلة استشهد في اشتباكات مع القوات النظامية والمسلحين الموالين لها في منقطة الجفرة، ومواطن واحد هو رجل من مدينة البصيرة استشهد تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السورية.
وفي محافظة القنيطرة استشهد مقاتل من الكتائب المقاتلة د خلال قصف للقوات النظامية على مناطق في بلدة الهجة.
وفارق رجل الحياة جراء نقص الأدوية والأغذية وسوء الأوضاع الصحية والمعيشية في مخيم اليرموك في دمشق.
وفجر مقاتل من جبهة النصرة نفسه عربة مفخخة في حاجز السمان قرب بلدة طيبة الإمام في ريف حماه، ولقي مقاتل آخر حتفه في الاشتباكات مع القوات النظامية على الحاجز ذاته.
كما لقي مقاتل من جبهة النصرة حتفه خلال اشتباكات مع القوات النظامية والمسلحين الموالين لها في ريف القنيطرة، ولقي مقاتل من كتيبة إسلامية مقاتلة تضم مقاتلين من جنسيات غير سورية حتفه، خلال اشتباكات مع القوات النظامية في محيط سجن حلب المركزي.
وقتل 5 مقاتلين من الكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة وجبهة النصرة إثر اشتباكات مع الدولة الإسلامية في العراق والشام، في محافظة حلب.
كما قتل 7 مقاتلين من الدولة الإسلامية في العراق والشام، بينهم قيادي في الدولة الإسلامية في ريف حلب، في هجوم على حواجزهم واشتباكات مع الكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة ووحدات حماية الشعب الكردي ولواء جبهة الأكراد، في محافظة حلب.
واستشهد 7 مقاتلين من الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية المقاتلة مجهولي الهوية حتى اللحظة، إثر اشتباكات مع القوات النظامية والمسلحين الموالين لها  واستهداف عربات وقصف على عدة مناطق وقصف بالطائرات الحربية والمروحية على مناطق تواجدهم .
وقتل 19 من قوات جيش الدفاع الوطني واللجان الشعبية وكتائب البعث الموالية للنظام وذلك إثر اشتباكات واستهداف حواجزهم وتفجير عبوات ناسفة  في عدة مدن وبلدات وقرى سورية
وقتل ما لا يقل عن 34 من القوات النظامية بينهم إثر اشتباكات مع الدولة الإسلامية وجبهة النصرة والكتائب الاسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة واستهداف مراكز وحواجز وآليات ثقيلة بقذائف صاروخية وعبوات ناسفة ورصاص قناصة في عدة محافظات.
ولقي ما لا يقل عن 17 مقاتلاً من تنظيم جند الشام وجبهة النصرة والدولة الإسلامية في العراق والشام والكتيبة الخضراء والكتائب الإسلامية المقاتلة من جنسيات عربية وأجنبية حتفهم، في قصف من الطائرات الحربية والمروحية وقصف على مناطق تواجدهم واشتباكات مع القوات النظامية والقوات الموالية لها، في عدة محافظات سورية.
كما استشهد وجرح العشرات من النازحين بينهم مدنيون ومقاتلون، إثر استهدافهم من قبل القوات النظامية وقوات الدفاع الوطني الموالية لها، في عدة مناطق على الطريق ما بين بلدة الحصن والحدود السورية - اللبنانية، كذلك وردت معلومات عن إعدام القوات النظامية لخمسة رجال من عائلة واحدة من بلدة في ريف دير الزور، في أحد معتقلاتها في دمشق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 148 شخصًا في قصف للقوَّات السّوريَّة ومعارك مع المعارضة مقتل 148 شخصًا في قصف للقوَّات السّوريَّة ومعارك مع المعارضة



GMT 23:41 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

الإمارات تستضيف مؤتمر المنظمة العربية للتنمية الإدارية 2020

إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة للفنانات في مهرجان"روما السينمائي"

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 12:11 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

كيت ميدلتون تختار ملابس من توقيع أفخر العلامات وبأسعار رخيصة
 صوت الإمارات - كيت ميدلتون تختار ملابس من توقيع أفخر العلامات وبأسعار رخيصة

GMT 17:44 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار عصرية ديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 صوت الإمارات - أفكار عصرية ديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 12:55 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

بومبيو يؤكد أن ترامب مستعد لاستخدام "القوة" ضد تركيا
 صوت الإمارات - بومبيو يؤكد أن ترامب مستعد لاستخدام "القوة" ضد تركيا

GMT 12:59 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 صوت الإمارات - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 13:15 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

5 أسباب تُحتّم عليكم زيارة النرويج من بينها تأمل الأضواء
 صوت الإمارات - 5 أسباب تُحتّم عليكم زيارة النرويج من بينها تأمل الأضواء

GMT 14:15 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تشكيلة جاشنمال الخريفية ترسم لمسات دافئة
 صوت الإمارات - تشكيلة جاشنمال الخريفية ترسم لمسات دافئة

GMT 06:58 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

عودة نجم مانشستر سيتي المصاب إلى تدريبات الفريق

GMT 06:01 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

رومينيجيه يُحبط آمال مانشستر يونايتد وليفربول في ضم مولر

GMT 06:34 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تقارير تؤكد مايوركا بوابة كورتوا للعودة لحراسة مرمى الريال

GMT 07:06 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تصعق إيسلندا بهدف جيرو في تصفيات "يورو 2020"

GMT 07:10 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الإيطالي روسي ينضم لتدريبات فياريال الإسباني

GMT 09:05 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

إنتر ميلان يستهدف ضم جيرو من تشيلسي في الشتاء

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 06:07 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

يوسف يوراري بولسن يقود الدنمارك لفوز ثمين على سويسرا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates