مقتل 148 شخصًا في قصف للقوَّات السّوريَّة ومعارك مع المعارضة
آخر تحديث 12:44:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل قائد كتيبة إسلامية في ريف الحصن في اشتباكات مسلّحة

مقتل 148 شخصًا في قصف للقوَّات السّوريَّة ومعارك مع المعارضة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 148 شخصًا في قصف للقوَّات السّوريَّة ومعارك مع المعارضة

اشتباكات مسلّحة في ريف الحصن
دمشق ـ جورج الشامي

استشهد 19 مواطناً في محافظة حمص، بينهم 18 مقاتلاً من الكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة، وقتل 17 مقاتلاً منهم في كمين واشتباكات مع القوّات النظاميّة والمسلّحين الموالين لها في ريف بلدة الحصن، أحدهم قائد كتيبة إسلامية مقاتلة، ومقاتل آخر استشهد في قصف للقوات النظامية على مناطق في مدينة الرستن ، ومواطن واحد هو رجل من حي كرم الزيتون استشهد تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السورية.
وفي محافظة حلب استشهد 16 مواطناً بينهم 5 مقاتلين من الكتائب المقاتلة استشهدوا في اشتباكات مع القوات النظامية والمسلحين الموالين لها في أحياء حلب القديمة ومناطق أخرى في مدينة حلب وأطرافها، أحدهم قائد كتيبة مقاتلة، و11 مواطناً استشهد 4 منهم في سقوط قذائف على مناطق في حي العزيزية في مدينة حلب، و7 رجال من بلدة رام حمدان، استشهدوا إثر قصف الطيران الحربي منطقة دوار الجندول في مدينة حلب وإصابة حافلة كانوا يستقلونها.
وفي محافظة ريف دمشق استشهد 9 مواطنين هم رجل استشهد في قصف للقوات النظامية على مناطق في قرية حوش عرب، ورجلان وطفلة و3 مواطنات استشهدوا في قصف للقوات النظامية على مناطق في مدينة دوما، ومواطنة استشهدت جراء إصابتها برصاص قناص في مخيم الوافدين، ورجل استشهد في مدينة دوما في ظروف لا تزال مجهولة إلى الآن.
وفي محافظة درعا استشهد 4 مقاتلين من الكتائب المقاتلة استشهد أحدهم متأثراً بجراح أصيب بها في اشتباكات سابقة مع القوات النظامية، واثنان آخران استشهدا في سقوط قذيفة على سيارة كانوا يستقلونها في منطقة سجن غرز، واستشهد آخر في اشتباكات مع القوات النظامية في مدينة درعا.
وفي محافظة حماه استشهد 3 مواطنين بينهم مقاتل من الكتائب المقاتلة خلال اشتباكات مع القوات النظامية وقوات الدفاع الوطني بالقرب من بلدة مورك، ومواطنان اثنان من قرية التوينة في سهل الغاب قتل تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السورية.
وفي محافظة دير الزور استشهد مواطنان اثنان بينهما مقاتل من الكتائب المقاتلة استشهد في اشتباكات مع القوات النظامية والمسلحين الموالين لها في منقطة الجفرة، ومواطن واحد هو رجل من مدينة البصيرة استشهد تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السورية.
وفي محافظة القنيطرة استشهد مقاتل من الكتائب المقاتلة د خلال قصف للقوات النظامية على مناطق في بلدة الهجة.
وفارق رجل الحياة جراء نقص الأدوية والأغذية وسوء الأوضاع الصحية والمعيشية في مخيم اليرموك في دمشق.
وفجر مقاتل من جبهة النصرة نفسه عربة مفخخة في حاجز السمان قرب بلدة طيبة الإمام في ريف حماه، ولقي مقاتل آخر حتفه في الاشتباكات مع القوات النظامية على الحاجز ذاته.
كما لقي مقاتل من جبهة النصرة حتفه خلال اشتباكات مع القوات النظامية والمسلحين الموالين لها في ريف القنيطرة، ولقي مقاتل من كتيبة إسلامية مقاتلة تضم مقاتلين من جنسيات غير سورية حتفه، خلال اشتباكات مع القوات النظامية في محيط سجن حلب المركزي.
وقتل 5 مقاتلين من الكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة وجبهة النصرة إثر اشتباكات مع الدولة الإسلامية في العراق والشام، في محافظة حلب.
كما قتل 7 مقاتلين من الدولة الإسلامية في العراق والشام، بينهم قيادي في الدولة الإسلامية في ريف حلب، في هجوم على حواجزهم واشتباكات مع الكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة ووحدات حماية الشعب الكردي ولواء جبهة الأكراد، في محافظة حلب.
واستشهد 7 مقاتلين من الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية المقاتلة مجهولي الهوية حتى اللحظة، إثر اشتباكات مع القوات النظامية والمسلحين الموالين لها  واستهداف عربات وقصف على عدة مناطق وقصف بالطائرات الحربية والمروحية على مناطق تواجدهم .
وقتل 19 من قوات جيش الدفاع الوطني واللجان الشعبية وكتائب البعث الموالية للنظام وذلك إثر اشتباكات واستهداف حواجزهم وتفجير عبوات ناسفة  في عدة مدن وبلدات وقرى سورية
وقتل ما لا يقل عن 34 من القوات النظامية بينهم إثر اشتباكات مع الدولة الإسلامية وجبهة النصرة والكتائب الاسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة واستهداف مراكز وحواجز وآليات ثقيلة بقذائف صاروخية وعبوات ناسفة ورصاص قناصة في عدة محافظات.
ولقي ما لا يقل عن 17 مقاتلاً من تنظيم جند الشام وجبهة النصرة والدولة الإسلامية في العراق والشام والكتيبة الخضراء والكتائب الإسلامية المقاتلة من جنسيات عربية وأجنبية حتفهم، في قصف من الطائرات الحربية والمروحية وقصف على مناطق تواجدهم واشتباكات مع القوات النظامية والقوات الموالية لها، في عدة محافظات سورية.
كما استشهد وجرح العشرات من النازحين بينهم مدنيون ومقاتلون، إثر استهدافهم من قبل القوات النظامية وقوات الدفاع الوطني الموالية لها، في عدة مناطق على الطريق ما بين بلدة الحصن والحدود السورية - اللبنانية، كذلك وردت معلومات عن إعدام القوات النظامية لخمسة رجال من عائلة واحدة من بلدة في ريف دير الزور، في أحد معتقلاتها في دمشق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 148 شخصًا في قصف للقوَّات السّوريَّة ومعارك مع المعارضة مقتل 148 شخصًا في قصف للقوَّات السّوريَّة ومعارك مع المعارضة



GMT 09:39 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

تشكيل لجنة التحكيم لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للتسامح

GMT 09:18 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

شرطة دبي تنفذ 458 مهمة وتتعامل مع 26 حادث بحري خلال 2019

اختارت مع إطلالتها حذاء أبيض ونظارات شمسية وقلادة من الألماس

باريس هيلتون تخطف الأنظار بفستان أرجواني مُماثل لسيارتها الفاخرة في كاليفورنيا

واشنطن - صوت الامارات
ظهرت عارضة الأزياء والنجمة العالمية باريس هيلتون، نجمة تليفزيون الواقع، فى لوس أنجلوس بكاليفورنيا، وهى تتجول فى ثوب أرجوانى أنيق، واتضح أن الفستان يطابق تماما سيارتها الفاخرة التى تحمل نفس اللون، واختارت مع إطلالتها حذاء أبيض ونظارات شمسية مطابقة وقلادة من الألماس، وذلك وفقًا لما نشره موقع "insider". اختارت باريس هيلتون حقيبة يدها باللون الأرجوانى أيضًا، وكذلك أزياء كلبها الصغير الذى كان يرتدى ما يشبه الفستان باللون وردى، وكانت عارضة الأزياء الشهيرة قد تحدثت مؤخرًا عن سيارتها ثلاثية الأبعاد فى مقطع فيديو على YouTube فى ديسمبر 2019، ووصفتها بأنها "مضيئة"، لكنها أوضحت أنها بحاجة إلى أن تكون "باريسية". وقالت باريس عن السيارة، "هذا يعنى أننا بحاجة إلى تغيير هذا اللون وجعله فريدًا من نوعه"، مشيرة إلى أن اللون المجس...المزيد

GMT 01:46 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

أيندهوفن يسقط في فخ التعادل أمام فينلو في الدوري الهولندي

GMT 07:08 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

كيفين فوجت مدافع بريمن يعاني من ارتجاج في المخ

GMT 02:05 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

جوزتبه يقسو على أنطاليا سبور بثلاثية في الدوري التركي

GMT 08:57 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

رونالدو يتألق بثنائية ويمنح يوفنتوس الصدارة

GMT 10:13 2020 السبت ,04 كانون الثاني / يناير

ليفاندوفسكي وكومان يغيبان عن معسكر بايرن في الدوحة

GMT 01:46 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

«بيركلي للموسيقى» تفتتح مركزاً لها في أبوظبي

GMT 01:20 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

3000 موقع أثري توثقها متاحف رأس الخيمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates