مقتل 148 شخصًا في قصف للقوَّات السّوريَّة ومعارك مع المعارضة
آخر تحديث 02:33:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل قائد كتيبة إسلامية في ريف الحصن في اشتباكات مسلّحة

مقتل 148 شخصًا في قصف للقوَّات السّوريَّة ومعارك مع المعارضة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 148 شخصًا في قصف للقوَّات السّوريَّة ومعارك مع المعارضة

اشتباكات مسلّحة في ريف الحصن
دمشق ـ جورج الشامي

استشهد 19 مواطناً في محافظة حمص، بينهم 18 مقاتلاً من الكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة، وقتل 17 مقاتلاً منهم في كمين واشتباكات مع القوّات النظاميّة والمسلّحين الموالين لها في ريف بلدة الحصن، أحدهم قائد كتيبة إسلامية مقاتلة، ومقاتل آخر استشهد في قصف للقوات النظامية على مناطق في مدينة الرستن ، ومواطن واحد هو رجل من حي كرم الزيتون استشهد تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السورية.
وفي محافظة حلب استشهد 16 مواطناً بينهم 5 مقاتلين من الكتائب المقاتلة استشهدوا في اشتباكات مع القوات النظامية والمسلحين الموالين لها في أحياء حلب القديمة ومناطق أخرى في مدينة حلب وأطرافها، أحدهم قائد كتيبة مقاتلة، و11 مواطناً استشهد 4 منهم في سقوط قذائف على مناطق في حي العزيزية في مدينة حلب، و7 رجال من بلدة رام حمدان، استشهدوا إثر قصف الطيران الحربي منطقة دوار الجندول في مدينة حلب وإصابة حافلة كانوا يستقلونها.
وفي محافظة ريف دمشق استشهد 9 مواطنين هم رجل استشهد في قصف للقوات النظامية على مناطق في قرية حوش عرب، ورجلان وطفلة و3 مواطنات استشهدوا في قصف للقوات النظامية على مناطق في مدينة دوما، ومواطنة استشهدت جراء إصابتها برصاص قناص في مخيم الوافدين، ورجل استشهد في مدينة دوما في ظروف لا تزال مجهولة إلى الآن.
وفي محافظة درعا استشهد 4 مقاتلين من الكتائب المقاتلة استشهد أحدهم متأثراً بجراح أصيب بها في اشتباكات سابقة مع القوات النظامية، واثنان آخران استشهدا في سقوط قذيفة على سيارة كانوا يستقلونها في منطقة سجن غرز، واستشهد آخر في اشتباكات مع القوات النظامية في مدينة درعا.
وفي محافظة حماه استشهد 3 مواطنين بينهم مقاتل من الكتائب المقاتلة خلال اشتباكات مع القوات النظامية وقوات الدفاع الوطني بالقرب من بلدة مورك، ومواطنان اثنان من قرية التوينة في سهل الغاب قتل تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السورية.
وفي محافظة دير الزور استشهد مواطنان اثنان بينهما مقاتل من الكتائب المقاتلة استشهد في اشتباكات مع القوات النظامية والمسلحين الموالين لها في منقطة الجفرة، ومواطن واحد هو رجل من مدينة البصيرة استشهد تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السورية.
وفي محافظة القنيطرة استشهد مقاتل من الكتائب المقاتلة د خلال قصف للقوات النظامية على مناطق في بلدة الهجة.
وفارق رجل الحياة جراء نقص الأدوية والأغذية وسوء الأوضاع الصحية والمعيشية في مخيم اليرموك في دمشق.
وفجر مقاتل من جبهة النصرة نفسه عربة مفخخة في حاجز السمان قرب بلدة طيبة الإمام في ريف حماه، ولقي مقاتل آخر حتفه في الاشتباكات مع القوات النظامية على الحاجز ذاته.
كما لقي مقاتل من جبهة النصرة حتفه خلال اشتباكات مع القوات النظامية والمسلحين الموالين لها في ريف القنيطرة، ولقي مقاتل من كتيبة إسلامية مقاتلة تضم مقاتلين من جنسيات غير سورية حتفه، خلال اشتباكات مع القوات النظامية في محيط سجن حلب المركزي.
وقتل 5 مقاتلين من الكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة وجبهة النصرة إثر اشتباكات مع الدولة الإسلامية في العراق والشام، في محافظة حلب.
كما قتل 7 مقاتلين من الدولة الإسلامية في العراق والشام، بينهم قيادي في الدولة الإسلامية في ريف حلب، في هجوم على حواجزهم واشتباكات مع الكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة ووحدات حماية الشعب الكردي ولواء جبهة الأكراد، في محافظة حلب.
واستشهد 7 مقاتلين من الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية المقاتلة مجهولي الهوية حتى اللحظة، إثر اشتباكات مع القوات النظامية والمسلحين الموالين لها  واستهداف عربات وقصف على عدة مناطق وقصف بالطائرات الحربية والمروحية على مناطق تواجدهم .
وقتل 19 من قوات جيش الدفاع الوطني واللجان الشعبية وكتائب البعث الموالية للنظام وذلك إثر اشتباكات واستهداف حواجزهم وتفجير عبوات ناسفة  في عدة مدن وبلدات وقرى سورية
وقتل ما لا يقل عن 34 من القوات النظامية بينهم إثر اشتباكات مع الدولة الإسلامية وجبهة النصرة والكتائب الاسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة واستهداف مراكز وحواجز وآليات ثقيلة بقذائف صاروخية وعبوات ناسفة ورصاص قناصة في عدة محافظات.
ولقي ما لا يقل عن 17 مقاتلاً من تنظيم جند الشام وجبهة النصرة والدولة الإسلامية في العراق والشام والكتيبة الخضراء والكتائب الإسلامية المقاتلة من جنسيات عربية وأجنبية حتفهم، في قصف من الطائرات الحربية والمروحية وقصف على مناطق تواجدهم واشتباكات مع القوات النظامية والقوات الموالية لها، في عدة محافظات سورية.
كما استشهد وجرح العشرات من النازحين بينهم مدنيون ومقاتلون، إثر استهدافهم من قبل القوات النظامية وقوات الدفاع الوطني الموالية لها، في عدة مناطق على الطريق ما بين بلدة الحصن والحدود السورية - اللبنانية، كذلك وردت معلومات عن إعدام القوات النظامية لخمسة رجال من عائلة واحدة من بلدة في ريف دير الزور، في أحد معتقلاتها في دمشق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 148 شخصًا في قصف للقوَّات السّوريَّة ومعارك مع المعارضة مقتل 148 شخصًا في قصف للقوَّات السّوريَّة ومعارك مع المعارضة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 148 شخصًا في قصف للقوَّات السّوريَّة ومعارك مع المعارضة مقتل 148 شخصًا في قصف للقوَّات السّوريَّة ومعارك مع المعارضة



خلال توزيع جوائز "Fine Arts Gold Awards"

ملكة إسبانيا تخطف الأنظار بإطلالة "الشطرنج"

مدريد - صوت الامارات
سلّطت ملكة إسبانيا ليتيزيا اهتمامها بالثّقافة والفن في بلدها إسبانيا الإثنين، عن طريق حضورها حفلة توزيع جوائز Fine Arts Gold Awards السنوية في الأندلس، ورافقها في هذه المهمّة الرّسمية زوجها ملك إسبانيا "فيليب". وخطفت الملكة فور وصولها إلى قصر ميرسيد في قُرطُبة، أنظار الحضور بإطلالتها الأنيقة التي تألّفت من قطعتين اثنتين، وهُما تنورة البنسل التي طابقت معها "تي شيرت" بنفس نقشة الشطرنج. وكسرت الملكة إطلالتها المونوكرومية بانتعال كعب عالٍ كلاسيكي أحمر، كما تخلّت عن حمل حقيبة يد على غير عادتها، وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة شعرٍ مُنسدل ومكياج نهاري مُنعش، وتزيّنت بأقراطٍ مُنسدلةٍ ناعمة. وسلّم الملك والملكة الجوائز تكريمًا للعديد من الفنّانين، كالموسيقيين، والمسرحيين، ومُصارعي الثيران، ومالكي المعارض والمُهرّجين، على أعمالهم البارزة في مجالات الفن والثّقافة في البِلاد، عِمًا بأنّه تمّ تنظيم الحدث من قِبل وزارة الثقافة الإسبانية، وهو حدثٌ تُقيمه الوزارة منذ العام 1995 قد يهمك أيضًا :
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - الجيش الليبي يؤكد تحرير مدينة "مرزق" من المسلحين

GMT 21:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا
 صوت الإمارات - وفاة  المصمم العالمي كارل لاغرفيلد عن عمر 85 عامًا

GMT 17:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا
 صوت الإمارات - تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا

GMT 16:45 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار
 صوت الإمارات - منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار

GMT 16:32 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

تصميمات ستائر عصرية ومميزة لربيع 2018

GMT 09:45 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

12 مليار درهم صادرات إماراتية إلى أميركا خلال 9 أشهر

GMT 23:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تنفيذ مشروعات بنى تحتية في خمس مناطق صناعية بالسويداء

GMT 18:54 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل طريقة لوضع "الماسكارا" من أجل عيون ساحرة

GMT 14:17 2017 الأحد ,06 آب / أغسطس

مشكلات صحية تنغص على المرأة متعة "الجنس"

GMT 22:02 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

المنتخب السعودي لكرة اليد يستهل مبارياته بايران

GMT 10:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

ريهام عبدالغفور تنتهي من تصوير فيلم "سوق الجمعة"

GMT 17:49 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

منع اللاعبين الروس من المنافسة في الألعاب الأولمبية الشتوية

GMT 17:24 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح سهلة لترتيب المطبخ تُساعد على خسارة الوزن

GMT 11:36 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سيف بن زايد ووزير الداخلية البحريني يحضران أفراح القاسمي

GMT 12:16 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

اتحاد الغولف الأردني يستعد لإستضافة المسابقة العربية

GMT 13:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مرشدة سياحية تخاطر بحياتها لتوثيق انهيار كهف جليدي في ألاسكا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates