مقتل 148 شخصًا في قصف للقوَّات السّوريَّة ومعارك مع المعارضة
آخر تحديث 00:23:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الاحتلال الإسرائيلي يعترض صاروخًا فوق عسقلان أطلق من غزة دوي انفجار في منطقة قدسيا في ريف دمشق وأنباء عن عبوة ناسفة استهدفت رجل دين وزير الخارجية المصري يعلن أن التواجد التركي في سورية لا يُمثل فقط تهديدًا لها وإنما يضر بشدة بالمنطقة بأسرها بيان أميركي إماراتي مشترك " الشراكة الأمنية الإماراتية الأميركية تعني تعاونا دفاعيا لردع التهديدات العسكرية عبر التخطيط والتدريب المشترك" الشرطة الفرنسية تعلن فرض طوق أمني في محطة بارت ديو للسكك الحديدية في ليون بعد ورود تهديد رئاسة الجمهوريّة اللبنانية تعلن أن عون استدعى الرئيس سعد الحريري لتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة انتهاء الاستشارات النيابية في قصر بعبدا بحصول الحريري على 64 صوتا مؤيدا لتكليفه بتشكيل الحكومة اللبنانية بالفيديو.. اندلاع حريق ضخم في غابات جنوب السعودية إسبانيا أول دولة في الاتحاد الأوروبي تتخطى عتبة المليون إصابة بفيروس كورونا إصابة وزير الصحة في البرازيل بكورونا
أخر الأخبار

مقتل قائد كتيبة إسلامية في ريف الحصن في اشتباكات مسلّحة

مقتل 148 شخصًا في قصف للقوَّات السّوريَّة ومعارك مع المعارضة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 148 شخصًا في قصف للقوَّات السّوريَّة ومعارك مع المعارضة

اشتباكات مسلّحة في ريف الحصن
دمشق ـ جورج الشامي

استشهد 19 مواطناً في محافظة حمص، بينهم 18 مقاتلاً من الكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة، وقتل 17 مقاتلاً منهم في كمين واشتباكات مع القوّات النظاميّة والمسلّحين الموالين لها في ريف بلدة الحصن، أحدهم قائد كتيبة إسلامية مقاتلة، ومقاتل آخر استشهد في قصف للقوات النظامية على مناطق في مدينة الرستن ، ومواطن واحد هو رجل من حي كرم الزيتون استشهد تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السورية.
وفي محافظة حلب استشهد 16 مواطناً بينهم 5 مقاتلين من الكتائب المقاتلة استشهدوا في اشتباكات مع القوات النظامية والمسلحين الموالين لها في أحياء حلب القديمة ومناطق أخرى في مدينة حلب وأطرافها، أحدهم قائد كتيبة مقاتلة، و11 مواطناً استشهد 4 منهم في سقوط قذائف على مناطق في حي العزيزية في مدينة حلب، و7 رجال من بلدة رام حمدان، استشهدوا إثر قصف الطيران الحربي منطقة دوار الجندول في مدينة حلب وإصابة حافلة كانوا يستقلونها.
وفي محافظة ريف دمشق استشهد 9 مواطنين هم رجل استشهد في قصف للقوات النظامية على مناطق في قرية حوش عرب، ورجلان وطفلة و3 مواطنات استشهدوا في قصف للقوات النظامية على مناطق في مدينة دوما، ومواطنة استشهدت جراء إصابتها برصاص قناص في مخيم الوافدين، ورجل استشهد في مدينة دوما في ظروف لا تزال مجهولة إلى الآن.
وفي محافظة درعا استشهد 4 مقاتلين من الكتائب المقاتلة استشهد أحدهم متأثراً بجراح أصيب بها في اشتباكات سابقة مع القوات النظامية، واثنان آخران استشهدا في سقوط قذيفة على سيارة كانوا يستقلونها في منطقة سجن غرز، واستشهد آخر في اشتباكات مع القوات النظامية في مدينة درعا.
وفي محافظة حماه استشهد 3 مواطنين بينهم مقاتل من الكتائب المقاتلة خلال اشتباكات مع القوات النظامية وقوات الدفاع الوطني بالقرب من بلدة مورك، ومواطنان اثنان من قرية التوينة في سهل الغاب قتل تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السورية.
وفي محافظة دير الزور استشهد مواطنان اثنان بينهما مقاتل من الكتائب المقاتلة استشهد في اشتباكات مع القوات النظامية والمسلحين الموالين لها في منقطة الجفرة، ومواطن واحد هو رجل من مدينة البصيرة استشهد تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السورية.
وفي محافظة القنيطرة استشهد مقاتل من الكتائب المقاتلة د خلال قصف للقوات النظامية على مناطق في بلدة الهجة.
وفارق رجل الحياة جراء نقص الأدوية والأغذية وسوء الأوضاع الصحية والمعيشية في مخيم اليرموك في دمشق.
وفجر مقاتل من جبهة النصرة نفسه عربة مفخخة في حاجز السمان قرب بلدة طيبة الإمام في ريف حماه، ولقي مقاتل آخر حتفه في الاشتباكات مع القوات النظامية على الحاجز ذاته.
كما لقي مقاتل من جبهة النصرة حتفه خلال اشتباكات مع القوات النظامية والمسلحين الموالين لها في ريف القنيطرة، ولقي مقاتل من كتيبة إسلامية مقاتلة تضم مقاتلين من جنسيات غير سورية حتفه، خلال اشتباكات مع القوات النظامية في محيط سجن حلب المركزي.
وقتل 5 مقاتلين من الكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة وجبهة النصرة إثر اشتباكات مع الدولة الإسلامية في العراق والشام، في محافظة حلب.
كما قتل 7 مقاتلين من الدولة الإسلامية في العراق والشام، بينهم قيادي في الدولة الإسلامية في ريف حلب، في هجوم على حواجزهم واشتباكات مع الكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة ووحدات حماية الشعب الكردي ولواء جبهة الأكراد، في محافظة حلب.
واستشهد 7 مقاتلين من الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية المقاتلة مجهولي الهوية حتى اللحظة، إثر اشتباكات مع القوات النظامية والمسلحين الموالين لها  واستهداف عربات وقصف على عدة مناطق وقصف بالطائرات الحربية والمروحية على مناطق تواجدهم .
وقتل 19 من قوات جيش الدفاع الوطني واللجان الشعبية وكتائب البعث الموالية للنظام وذلك إثر اشتباكات واستهداف حواجزهم وتفجير عبوات ناسفة  في عدة مدن وبلدات وقرى سورية
وقتل ما لا يقل عن 34 من القوات النظامية بينهم إثر اشتباكات مع الدولة الإسلامية وجبهة النصرة والكتائب الاسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة واستهداف مراكز وحواجز وآليات ثقيلة بقذائف صاروخية وعبوات ناسفة ورصاص قناصة في عدة محافظات.
ولقي ما لا يقل عن 17 مقاتلاً من تنظيم جند الشام وجبهة النصرة والدولة الإسلامية في العراق والشام والكتيبة الخضراء والكتائب الإسلامية المقاتلة من جنسيات عربية وأجنبية حتفهم، في قصف من الطائرات الحربية والمروحية وقصف على مناطق تواجدهم واشتباكات مع القوات النظامية والقوات الموالية لها، في عدة محافظات سورية.
كما استشهد وجرح العشرات من النازحين بينهم مدنيون ومقاتلون، إثر استهدافهم من قبل القوات النظامية وقوات الدفاع الوطني الموالية لها، في عدة مناطق على الطريق ما بين بلدة الحصن والحدود السورية - اللبنانية، كذلك وردت معلومات عن إعدام القوات النظامية لخمسة رجال من عائلة واحدة من بلدة في ريف دير الزور، في أحد معتقلاتها في دمشق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 148 شخصًا في قصف للقوَّات السّوريَّة ومعارك مع المعارضة مقتل 148 شخصًا في قصف للقوَّات السّوريَّة ومعارك مع المعارضة



ارتدت فستان ميدي وقناعًا واقيًا بنقشة الورود

إليكِ أحدث الإطلالات الأنيقة لـ"كيت ميدلتون" باللون الأزرق

لندن - صوت الإمارات
تعشق دوقة الإطلالات باللون الأزرق كما تحبّ الأقنعة بنقشة الورود، ورأينا في أحدث إطلالات كيت ميدلتون كيف أنها جمعت الأمرين معا فتألقت بلوك أنيق وراقٍ، وخلال زيارتها لمعهد بيولوجيا الإنجاب والتنمية في إمبريال كوليدج في لندن، التقت كيت بالخبراء الطبيين والباحثين لمعرفة المزيد فيما يتعلق بالظروف التي تساهم في فقدان الأطفال الرضع، وخطفت كيت الأنظار بفستان ميدي باللون الأزرق الداكن من تصميم إميليا ويكستيد Emilia Wickstead سبق أن ارتدته في مناسبات سابقة لكنها قامت ببعض التعديلات على اللوك هذه المرة، مثل تبديل الحزام. هذا الفستان الذي يصادف أن اسمه "كيت" أيضاً تميّز بأكمامه الطويلة، طوله الميدي، وقصته الـA line التي ساعدت كيت على إبراز قوامها الرفيع، ونسّقت معه هذه المرة حذاماً من الجلد باللون الأسود، وأكملت الإطلالة بحذاء ستيليتو ...المزيد

GMT 22:38 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

الكاروهات صيحة أساسية في الخريف للحصول على إطلالة جميلة
 صوت الإمارات - الكاروهات صيحة أساسية في الخريف للحصول على إطلالة جميلة

GMT 13:07 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تعرّفي على أجمل مدن الخريف للحصول على عُطلة رائعة
 صوت الإمارات - تعرّفي على أجمل مدن الخريف للحصول على عُطلة رائعة

GMT 13:01 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات رئيسية في تصميم غرف أطفال بسريرن تعرّفي عليها
 صوت الإمارات - خطوات رئيسية في تصميم غرف أطفال بسريرن تعرّفي عليها

GMT 11:19 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

مجلس الشيوخ الأميركي يكشف عن موعد التصويت على تعيين باريت
 صوت الإمارات - مجلس الشيوخ الأميركي يكشف عن موعد التصويت على تعيين باريت

GMT 13:17 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لتنسيق البنطلون الأبيض في إطلالات خريف 2020
 صوت الإمارات - نصائح لتنسيق البنطلون الأبيض في إطلالات خريف 2020

GMT 12:27 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن حمام سباحة من صنع الطبيعة بقرية "بات"فى عمان
 صوت الإمارات - الكشف عن حمام سباحة من صنع الطبيعة بقرية "بات"فى عمان

GMT 19:24 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الميزان الخميس 22 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 19:32 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس الخميس 22 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 19:37 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجدي الخميس 22 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 19:20 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء الخميس 22 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

الفرق بين العطر الاصلي والتقليد حتى لا تكوني ضحية

GMT 21:21 2013 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

السوسنة السوداء البرية" زهرة الأردن الوطنية"

GMT 03:44 2019 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين سهرة فاخرة من النجمات العربيات

GMT 18:18 2020 الخميس ,19 آذار/ مارس

تفاصيل برنامج هنا الزاهد «هزر فزر»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates