معاينة النيابة لمسرح اغتيال مبروك تؤكّد إصابته عن قرب بـ7 طلقات آلية
آخر تحديث 13:41:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أطلق الجناة الأعيرة النارية على ضابط الأمن الوطني من الجانب الأيمن

معاينة النيابة لمسرح اغتيال "مبروك" تؤكّد إصابته عن قرب بـ7 طلقات آلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معاينة النيابة لمسرح اغتيال "مبروك" تؤكّد إصابته عن قرب بـ7 طلقات آلية

قسم أول مدينة نصر
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي كشفت معاينة نيابة أول مدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد شراب، لمسرح جريمة اغتيال المقدم محمد مبروك، خلف "سراج مول" في مدينة نصر، عن أنه تعرض للإصابة بـ 7 طلقات من بنادق آلية، في الرأس والصدر والرقبة.وتبيّن من مناظرة الجثة أن الضابط كان يرتدي ملابس مدنيّة، ويستقل سيارته، وكان يقودها بنفسه، ولم يكن معه أي شخص آخر وقت وقوع الجريمة واستهدافه.وأوضحت المعاينة، التي أجراها مدير النيابة المستشار عمرو منصور وجود آثار 12 طلقة في سيارة الضحية، من جميع الجوانب، وأن الطلقات تسببت في تحطيم زجاج السيارة، وتهشيم السيارة، وتفريغ إطاراتها، فضلاً عن اصطدام السيارة بالرصيف، في شارع نجاتي، بعد وقوع الجريمة، حتى استقرت على جانب الطريق، وأن السيارة لم تنقلب، لأن سرعتها كانت بطيئة. وأشارت المعاينة إلى أن "منفذي العملية كانوا يستقلون سيارتين ملاكي وأطلقوا الأعيرة النارية من مسافة لم تتجاوز 5 أمتار من مكان سير الضحية، وتمكنوا من الهروب، نظرًا لخلو الشارع من المارة، ولم يتمكن أي شخص من المارة من التقاط أرقام اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارتين، اللتين تم استخدامهما في تنفيذ الجريمة".ورجحت النيابة أن "الجريمة مخطط لها، وأن المتهمين استهدفوا الضابط بعد أن تم رصده، حيث تمكنوا من معرفة خط سيره، وكانوا يسيرون خلفه، حتى تمكنوا من تنفيذ جريمتهم النكراء والهروب".وقرّرت النيابة التحفظ على عدد كبير من فوارغ الطلقات، التي استخدمها المتهمون في الجريمة، والتي عثرت النيابة عليها أثناء معاينتها لمكان الحادث، وصرحت بدفن المجني عليه، عقب انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة.
أكّدت تحقيقات النيابة، بإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة المستشار مصطفي خاطر، أن "المتهمين أطلقوا الأعيرة النارية على الضابط من الجانب الأيمن، حيث مرَّت السيارة الأولى من جانب الضابط، ثم سبقته لتتحرك أمامه بسرعة بطيئة جدًا، وتعطيل محاولة هروبه، بينما تولى من كان في السيارة الثانية إطلاق وابل من الأعيرة النارية علي سيارة الضحية".وأشارت إلى أن "النيران كانت تستهدف رأس الضحية، واستمر المتهمون في إطلاق الأعيرة النارية، حتى تأكدوا من مقتله، ونجحوا في الهروب"ولفتت التحقيقات إلى أن "الجريمة لم تستغرق سوى 5 دقائق، وتمت بشكل مفاجئ، واربكت الضابط، وأفقدته سرعة التعامل مع منفذي الجريمة، ومقاومتهم، لأنهم كانوا يرصدون طريق سير الضابط، وعندما عزموا على تنفيذ الجريمة تمكن اثنين من المتهمين من المرور من جانب سيارة الضابط والسير أمامها بسرعة بطيئة، وفي الوقت نفسه أطلق اثنان آخران، كانا يستقلان سيارة ملاكي، وابلاً من الرصاص على الضابط، حتى تأكدوا من مقتله، ثم فرّوا هاربين".
وتواصل النيابة تحقيقاتها في الواقعة، عبر سماع أقوال أصحاب المحال التجارية في شارع نجاتي، الذين تصادف وجودهم أثناء استهداف ضابط الأمن الوطني، للوقوف على ملابسات الحادث، وصفات منفذي الجريمة، وتحديدهم، تمهيدًا لضبطهم وإحالتهم إلى جهات التحقيق.وأكّد مصدر قضائي أن "القضية ستحال إلى نيابة أمن الدولة، لاستكمال التحقيقات فيها، في غضون ساعات، بعد أن أجرت نيابة أول مدينة نصر معاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثة، وسماع أقوال عدد من شهود العيان، وأصحاب المحال التجارية، الذين تصادف وجودهم أثناء وقوع الحادث".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معاينة النيابة لمسرح اغتيال مبروك تؤكّد إصابته عن قرب بـ7 طلقات آلية معاينة النيابة لمسرح اغتيال مبروك تؤكّد إصابته عن قرب بـ7 طلقات آلية



ارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها

فيكتوريا بيكهام تُحيي موضة الألوان المتداخلة في إطلالاتها

واشنطن ـ رولا عيسى
لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة خصوصاً بعد مشاهدة أجمل الألوان المتداخلة التي اختارت تنسيقها في إطلالة واحدة، فارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها بطرق متجدّدة ومميزة. واكبي أجمل إطلالات النجمة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة، لتشاهدي أسلوبها الجدبد والحيوي. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: تصميمات "صادمة" لأزياء رجالية تُغلق أسبوع الموضة في لندن اختارت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham في أحدث إطلالة لها، فستاناً واسعاً أحمر يتخطى حدود الكاحل مع القماش الحريري المميز والبارز بقصة الأكمام النصفية. فهذا الفستان جعلها تبدو في غاية الأناقة مع البوتس العالي والمميز بنقشات جلد النمر الذي لفتنا من خلال إخفائه خلف الفستان مع الفراغات المكشوفة من جهة الأصابع. كما لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكه...المزيد

GMT 14:29 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
 صوت الإمارات - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 16:38 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مسلحون مجهولون يغتالون إعلاميًا كرديًا وعائلته في العراق
 صوت الإمارات - مسلحون مجهولون يغتالون إعلاميًا كرديًا وعائلته في العراق

GMT 11:32 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بعطلة رائعة مليئة بالمغامرات في موريشيوس
 صوت الإمارات - استمتع بعطلة رائعة مليئة بالمغامرات في موريشيوس

GMT 05:43 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريستيان إريكسن يرغب في تأجيل انضمامه لـريال مدريد

GMT 05:33 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الصين تكتسح جوام بسباعية نظيفة في تصفيات مونديال 2022

GMT 03:04 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

جيانلويجي بوفون يكشف سر العودة إلى يوفنتوس

GMT 01:24 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

عاصفة إقالات المدربين تضرب أندية دوري أوروبا

GMT 04:20 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

بارما الإيطالي يعلن تمديد تعاقده مع جيرفينيو حتى 2022

GMT 00:41 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

نادي أياكس يحصن نجمه المغربي من أطماع أرسنال وليفربول
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates