700 متطرف بعد عودتهم من سورية يثيرون مخاوف السلطات البريطانية
آخر تحديث 15:15:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

17% منهم نساء وأعداد المعتقلين بتهم التطرف ترتفع يومًا بعد يوم

700 متطرف بعد عودتهم من سورية يثيرون مخاوف السلطات البريطانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 700 متطرف بعد عودتهم من سورية يثيرون مخاوف السلطات البريطانية

مكافحة التطرف البريطانية العليا
لندن ـ كاتيا حداد

أعلن ضابط بارز في وحدة مكافحة التطرف البريطانية العليا، أنَّ حوالي 700 بريطاني أثاروا قلقًا هائلًا بعد سفرهم إلى الأراضي السورية.

وكشف مساعد مفوض شرطة العاصمة مارك رولي، عن إحصاءات حديثة، معربًا عن مخاوفه المتزايدة من الشباب الذين كانوا أفرادًا لعصابات الشوارع ثم أصبحوا الآن يتجهون ناحية الالتحاق بالجماعات المتطرفة.

وأضاف رولي: "حوالي ما يقرب من 700 مشتبه به ممن أعلنوا انتماءهم لتنظيم "داعش" عادوا مرة أخرى إلى بريطانيا، ويشكلون تهديدًا لتكرار جرائم العصابات، خصوصًا في ظل انضمام عدد من النساء والفتيات والشباب المتورطين في جرائم مختلفة".

وأظهرت البيانات الصادرة من قبل شرطة العاصمة، أنَّ العام الماضي شهد أضخم أعداد من المعتقلين بتهم التطرف، حيث تم توقيف حوالي 338 مشتبهًا به عام 2014، بمعدل واحد تقريبًا كل يوم، فضلا عن أنَّ 11% من المشتبه بهم كانوا من النساء و17% ممن تقل أعمارهم عن 20 عامًا.

وبحسب الإحصاءات الصادرة عن سكوتلاند يارد: "لم تُشهد هذه الظاهرة منذ حوالي 10 أعوام مضت، حيث يقارن عدد المشتبه بهم الذي وصل إلى 338 وحوالي 254 ممن تم توقيفهم خلال الأشهر الأخيرة"، لافتًا إلى أنَّ حوالي 8 من بين 10 مشتبه بهم يحملون الجنسية البريطانية.

وأعلن مفوض شرطة العاصمة برنارد هوغان هوي، ما أعلنت عنه الحكومة المحافظة التي تسعى نحو تحديث السلطات الخاصة بامتلاك بيانات اتصالات، مشيرًا إلى أنَّه يعتقد بأن الحكومة "تمنع" الاعتماد على استراتيجيات تستهدف وقف الذين يسعون إلى الالتحاق بالجماعات المتطرفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

700 متطرف بعد عودتهم من سورية يثيرون مخاوف السلطات البريطانية 700 متطرف بعد عودتهم من سورية يثيرون مخاوف السلطات البريطانية



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates