الببلاوي يصف ما تم إنجازه منذ ثورة 25 يناير في مصر بـالمعجزة
آخر تحديث 13:53:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعتبر خلال لقاء البابا تواضروس أنَّ 30 يونيو إنذارٌ لكل حاكم

الببلاوي يصف ما تم إنجازه منذ ثورة 25 يناير في مصر بـ"المعجزة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الببلاوي يصف ما تم إنجازه منذ ثورة 25 يناير في مصر بـ"المعجزة"

رئيس الوزراء المصري حازم الببلاوي
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي أكّد رئيس الوزراء المصري حازم الببلاوي أنَّ ما واجهته مصر من صعاب، خلال الأعوام الماضية، دفع المسلمين والمسيحيين فيها إلى إدراك وحدتهم وتماسكهم، وأهمية ذلك في تحقيق الاستقرار للجميع، مشيرًا إلى مشاكل غير قليلة، واصفًا أنَّ ما تم إنجازه منذ 25 كانون الثاني/يناير2011 وحتى 30 حزيران/يونيو الماضي بـ"المعجزة". وأوضح الببلاوي، خلال زيارته لمقر الكاتدرائية المرقسية في العباسية، الثلاثاء، بغية تقديم التهنئة إلى بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، قداسة البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد الميلاد المجيد، أنَّ "الأوضاع حين سارت عكس ما طالب به المتظاهرين في ثورة 25 يناير استرد الشعب حقه".
وحثَّ رئيس الوزراء المواطنين على المشاركة بقوة في الاستفتاء على الادستور، مشيراً إلى أنَّ "مصر على أعتاب مرحلة جديدة، ستنشئ بلدًا جديد، سلمي مدني غير منكفئ على نفسه".
وأشار الببلاوي إلى أنَّ "ما حدث هو إنذار لكل حاكم، إذا تهاون في حق الشعب، فلن يصمت، ولابد أن نعلم أنَّ السماء لا تمطر سلعًا وخدمات، ولكن تأتي بالعمل الجاد".
ومن جانبه، أكّد البابا تواضروس الثاني أنَّه "يشعر في هذا العيد بحضور مصر، لأنه يظهر طبيعة الحياة المصرية، والاندماج بين أطياف الوطن".
وأشار، خلال كلمته أثناء استقبال حازم الببلاوي، أنَّ "الغد لا يخلو من بارقة أمل، فمثلاً مشروع تنمية إقليم قناة السويس يعد مشروعًا قوميًا سيفتح أفاق للاستثمار والتنمية في مصر، ويوفر فرص عمل"، كما أثنى على مشروع "مصر 2030".
وشدّد البابا تواضروس على أهمية تنمية الاقتصاد، وتشجيع المواطنين على العمل، مشيراً إلى أنَّ "اللغطات التي يتعرض لها الوطن ليست وليدة اللحظة".
في السياق ذاته، زار وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم البابا تواضروس الثاني، لتقديم التهنئة له، ولجميع الأخوة المسيحيين، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.
وأشار بيان لوزارة الداخلية، الثلاثاء، إلى أنَّ "وزير الداخلية أشاد بالدور الوطني المُشرف للكنيسة المصرية في نشر قيم التسامح بين كل أبناء الشعب، والذي يؤكّد ويجسد روح المواطنة بين أبناء الشعب المصري"، فيما أشاد قداسة البابا تواضروس الثاني بـ"الجهود المُضنية التي يبذلها رجال الشرطة، وصمودهم في مواجهة تحديات المرحلة الراهنة"، مؤكداً "تكاتف ومساندة أبناء الشعب لأجهزته الأمنية في أداء مهامها، حتى يعود الاستقرار والأمن إلى ربوع مصر".
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الببلاوي يصف ما تم إنجازه منذ ثورة 25 يناير في مصر بـالمعجزة الببلاوي يصف ما تم إنجازه منذ ثورة 25 يناير في مصر بـالمعجزة



GMT 13:19 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الميليشيات الحوثية تتلقى ضربات قوية في الساحل الغربي

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الببلاوي يصف ما تم إنجازه منذ ثورة 25 يناير في مصر بـالمعجزة الببلاوي يصف ما تم إنجازه منذ ثورة 25 يناير في مصر بـالمعجزة



خلال تصويرها فيلمًا خاصًّا بعيد "الهالوين" في سوفولك

أوخيلو تتألّق بثوب وردي يُشبه المايوه وشعر مُستعار

نيويورك - مادلين سعادة
 ظهرت نجمة تلفزيون الواقع "يازمين أوخيلو" بإطلالة مثيرة وجريئة الخميس، بأزياء "زومبي باربي" لتصوير فيلم خاص لعيد الهالوين، وذلك بعد اختفائها عن الأضواء خلال الأسابيع القليلة الماضية. ارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 25 عاما، ثوبا ورديا قصيرا يشبه المايوه وشعرا مستعارا بنفس اللون لتصوير المشاهد في منزل فخم في سوفولك. انتعلت أوخيلو زوجا من الأحذية الفضية ذات الكعب العالي، والتي نسقت معها الجوارب البيضاء الطويلة تصل للركبة، والتي أضافت مزيدا من الإثار لإطلالتها، كما ظهرت النجمة الشهيرة إلى جانب صديقها جيمس لوك الذي ارتدى زيا أسود بالكامل مع القليل من المكياج يظهر دما زائفا. وشارك أوخيلو مجموعة من النجمات الشهيرة إذ ارتدى الجميع أزياء الهالوين ووضعوا المكياج المرعب، كما ظهرت عارضة الأزياء "شيلبي تريبل" بأزياء ساحرة، التي أضافت مزيدا من الرعب في زي الترتان المغطى بالدم، ووضعت تريبل المكياج الدامي حول رقبتها ووجها. وتعاني يازمين أوخيلو

GMT 12:40 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ
 صوت الإمارات - أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ

GMT 18:28 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

إليك أشهر مكتبات ألمانيا التي تهب الجالس شعورًا بالراحة
 صوت الإمارات - إليك أشهر مكتبات ألمانيا التي تهب الجالس شعورًا بالراحة

GMT 11:37 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء 2019
 صوت الإمارات - بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء  2019

GMT 17:30 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح
 صوت الإمارات - فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح

GMT 16:27 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية
 صوت الإمارات - ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية

GMT 16:04 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

"Urban EV Concept" أول سيارة هوندا كهربائية

GMT 08:28 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

برشلونة يحلّ ضيفًا على ريال بيتيس في "الليغا"

GMT 14:32 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

اختتام دراسة آثار التغير المناخي في محمية وادي الوريعة

GMT 16:34 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

السرقات الشعرية والتناص تقاطعات وفروقات

GMT 12:06 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الصفات التي يتسم بها بمولود برج العقرب
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates