الجيش يُعلن تدمير 8 أنفاق في سيناء وإحباط محاولة هجرة غير شرعية لـ223 شخصًا
آخر تحديث 18:40:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الرئيس الفرنسي يؤكد علي ضرورة استجابة السلطات اللبنانية لمطالب الشعب الذي يعبر عن مطالبه بطريقة مشروعة في الشوارع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يؤكد نحن مع الشعب اللبناني وسنواجه تداعيات كارثة مرفأ بيروت مع اللبنانيين ماكرون يفتتح مؤتمر المانحين للبنان ويقول إن دور المجتمع الدولي هو أن يكون في صف الشعب اللبناني الجيش اللبناني يعلن عن إصابة 105 جنود بينهم 8 ضباط في مواجهات أمس مجلس التعاون الخليجي يؤكد يجب إبقاء الحظر بسبب استمرار إيران بتسليح ميليشيات طائفية مجلس التعاون الخليجي يطالب مجلس الأمن بتمديد حظر نقل الأسلحة التقليدية من وإلى إيران السفارة العراقية في بيروت تعبر عن "أسفها" لعدم ذكر الجيش اللبناني اسم العراق ضمن تقرير تضمن أسماء الدول التي قدمت مساعدات للبنان تركيا تجمّد المحادثات بشأن استكشافات الطاقة مع اليونان التلفزيون الإيراني: زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب إقليم كرمانشاه غربي البلاد بعد كارثة انفجار بيروت استقالة وزيرة الإعلام اللبنانية
أخر الأخبار

أكَّد توقيف 29 سودانيًّا بحوزتهم 31 جهازًا للكشف عن المعادن في شلاتين

الجيش يُعلن تدمير 8 أنفاق في سيناء وإحباط محاولة هجرة غير شرعية لـ223 شخصًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجيش يُعلن تدمير 8 أنفاق في سيناء وإحباط محاولة هجرة غير شرعية لـ223 شخصًا

الجيش يُعلن تدمير 8 أنفاق في سيناء
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أعلن المتحدث العسكري، العقيد أحمد محمد علي، أن "عناصر حرس الحدود تواصل في نطاق التشكيلات التعبوية، ضرباتها الأمنية الناجحة ضد العناصر الإجرامية، وعصابات التهريب عبر الحدود"، مضيفًا أن "عناصر حرس حدود في الجيش الثاني الميداني نجحت بالتعاون مع عناصر المهندسين العسكريين في اكتشاف وتدمير 8 أنفاق على الحدود مع قطاع غزة". وأضاف أنه "تم ضبط كميات من البضائع المعدة للتهريب في مدينة رفح، وتوقيف أحد العناصر الإجرامية وبحيازته 6 لفافات من نبات "البانجو" المُخدَّر تزن 12 كيلوغرامًا مُخبَّئة داخل سيارة ملاكي، عند نقطة تفتيش أمني، في معدية الفردان، في القنطرة شرق".
وأوضح أنه "دوريات حرس الحدود في المنطقة الغربية العسكرية تمكنت من إحباط محاولتين للهجرة غير الشرعية، وتوقيف 223 فردًا، من بينهم 148 مصريًّا و73 سودانيًّا وسوريًّا وتونسيًّا، خلال محاولتهم التسلل عبر الحدود المصرية الليبية في كلٍّ من؛ السلوم وسيوة".
وأشار إلى أنه "تم ضبط سيارتين مُحمَّلتين بـ8150 عبوة سجائر مُسرطنة، وتوقيف أحد العناصر الإجرامية، وبحوزته 3 أجولة لجوهر "الحشيش" المُخدِّر تزن 60 كيلوغرامًا قبل تهريبهم إلى الأراضي المصرية في منطقة الأخوار في السلوم".
في الوقت ذاته، "تمكنت عناصر حرس الحدود في المنطقة الشمالية العسكرية، من ضبط سيارتين نصف نقل مُحمَّلتين بـ170 "بالة"، عثر بداخلها على 25500 عبوة سجائر مُهرَّبة، غير خالصة الرسوم الجمركية، وذلك عند علامة الكيلو 42 طريق "إسكندرية مطروح" على ساحل البحر الأبيض المتوسط".
وفى الجنوب، "تمكنت عناصر حرس حدود المنطقة الجنوبية العسكرية في منطقة شلاتين، من توقيف تشكيل عصابي مُكوَّن من 4 أفراد مصريين الجنسية، خلال محاولتهم تهريب كميات من السلع الغذائية المُدعَّمة إلى الأراضي السودانية، كما تم توقيف 29 سودانيًّا، وبحوزتهم 31 جهازًا للكشف عن المعادن، و4 عربات ربع نقل، وجهاز اتصال عبر الأقمار الصناعية، خلال محاولة للبحث والتنقيب عن خام الذهب، شمال خط الحدود الدولية بمسافة 35 كيلوغرامًا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش يُعلن تدمير 8 أنفاق في سيناء وإحباط محاولة هجرة غير شرعية لـ223 شخصًا الجيش يُعلن تدمير 8 أنفاق في سيناء وإحباط محاولة هجرة غير شرعية لـ223 شخصًا



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates