ضبط مدير عام الإدارة البحرية لشركة بترول يتقاضي 10 آلاف دولار رشوة
آخر تحديث 18:28:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تضخم ثروته بالملايين من الصفقات المشبوهة وتدني مستواه الإداري

ضبط مدير عام الإدارة البحرية لشركة بترول يتقاضي 10 آلاف دولار رشوة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضبط مدير عام الإدارة البحرية لشركة بترول يتقاضي 10 آلاف دولار رشوة

شركة "بترول بلاعيم"
القاهرة - أحمد عبدالصبور

نجحتْ الرقابة الإدارية، مساء الخميس،  في "ضبط مدير عام الإدارة البحرية في شركة "بترول بلاعيم"، حال تقاضيه مبلغ 10 آلاف دولار على سبيل الرشوة، مُقدَّم لإنهاء صفقة مشبوهة، تخص صاحب إحدى شركات الملاحة البحرية الكبرى". وبدأت الواقعة، عندما توصَّل ضباط الرقابة إلى بداية خيوط واقعة الرشوة، وذلك عندما اكتشفوا ارتكاب مدير عام الإدارة البحرية مخالفات جسيمة، ووجود عيوب فنية في الوحدات البحرية، المؤجرة لحساب شركة "بترول بلاعيم". الأمر الذي آثار الشكوك، وبالأخص وسط صمته أمام استمرار تلك المخالفات، والتي أثرت على أداء العمل، بالإضافة إلى قيامه بصرف كل المستخلصات دون الوضع في الاعتبار الحالة السيئة للمعدات البحرية، وعدم استفادة الشركة من عائد تأجيرها.وكشفتْ التحريات التي أجريت بشأن مدير الإدارة البحرية في "بترول بلاعيم"، الكثير من المفاجآت، حيث اعتاد الحصول على رشاوى من أصحاب الشركات، مقابل إنهاء إجراءات التعاقد بالمخالفة للقانون، بالإضافة إلى أن التحريات أثبتت أن سمعته الوظيفية باتت تلوكها الألسنة، ولم يعد بإمكان قيام أصحاب الأعمال إنهاء مصالحهم إلا عن طريق دفع الرشاوى له، وفق تقديرات يفرضها عليهم.
وأثبتت التحريات أن إتباعه لنهجه الوظيفي المتدني، أدى إلى تضخم ثروته بصورة كبيرة، تتنافى مع مصادر دخله الحقيقي، حيث قُدِّرت عمليات الفحص الأولية التي قام بها ضباط الرقابة الإدارية للأملاك الموجودة بحوزته بملايين عدة، وحررت الرقابة محضرًا بالواقعة، وجاري عرض المتهمين على نيابة القاهرة الجديدة لاستكمال التحقيقات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط مدير عام الإدارة البحرية لشركة بترول يتقاضي 10 آلاف دولار رشوة ضبط مدير عام الإدارة البحرية لشركة بترول يتقاضي 10 آلاف دولار رشوة



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates