السيسي يوجه التحية لضباط الجيش على جهودهم في التصدي للعناصر الإرهابية
آخر تحديث 04:58:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أشاد بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه العناصر المنفذة لمناورة "بدر 2013"

السيسي يوجه التحية لضباط الجيش على جهودهم في التصدي للعناصر "الإرهابية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السيسي يوجه التحية لضباط الجيش على جهودهم في التصدي للعناصر "الإرهابية"

السيسي يوجه التحية لقادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة،
القاهرة – أكرم علي/محمد الدوي

القاهرة – أكرم علي/محمد الدوي وجّه النائب الأول لرئيس الوزراء ووزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي التحية لقادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة، على ما يبذلونه من جهود، بغية الحفاط على تماسك الوطن واستقراره، خلال الفترة الراهنة، والتصدي للعناصر "الإرهابية" والخارجين عن القانون، بغية تعميم الأمن والأمان. جاء ذلك أثناء حضور الفريق أول عبدالفتاح السيسي المرحلة الرئيسية للمناورة بالذخيرة الحية "بدر 2013"، والتي نفذتها إحدى التشكيلات المدرعة في الجيش الثالث الميداني.
وشارك في تنفيذ المرحلة الوحدات المدرعة المدعمة بعناصر المشاة الميكانيكي، والمدفعية، وتشكيلات من القوات الجوية، ووسائل وأسلحة الدفاع الجوي.
ونفّذت القوات الجوية أعمال الاستطلاع والتأمين للقوات بالنيران ضد الأهداف الأرضية، ومعاونة أعمال قتال القوات القائمة بالهجوم تحت ساتر أسلحة الدفاع الجوي، وبمساندة المدفعية.
وقامت المفارز المدرعة بمهاجمة واختراق الدفاعات المجهزة، وتدميرها، بمعاونة الطائرات الهليكوبتر المسلحة، وعناصر المقذوفات الموجهة المضادة للدبابات، لاحتلال خط حيوي في عمق الدفاعات، وتأمينه، بالتعاون مع عناصر الأبرار الجوي، وعناصر الصاعقة، التي نفذت العديد من الكمائن والإغارات الناجحة ضد الأهداف المعادية.
وأثنى السيسي على الضباط والجنود المستدعين، وسرعة استجابتهم وتأديتهم المهام المكلفين بها بكل تفان وإخلاص.
وحسب بيان صحافي، الاثنين، أشاد الفريق السيسي بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه العناصر المنفذة للتدريب، وقدرتها على تحقيق المبادأة وسرعة اتخاذ القرار، والدقة في التعامل مع الأهداف الميدانية، وإصابتها من الثبات والحركة، وما وصلت إليه العناصر المشاركة من مهارات ميدانية وقتالية عالية، وقدرة على استخدام الأسلحة والمعدات، وتنفيذ أعمال التجهيز الهندسي، بما يلائم طبيعة الأرض، والتعامل مع المتغيرات المفاجئة، خلال مراحل المعركة.
وناقش الفريق أول السيسي عددًا من القادة والضباط المشاركين بالتدريب في أسلوب تنفيذهم للمهام والواجبات المكلفين بها، واستمع لأسئلة واستفسارت دارسي الكليات والمعاهد العسكرية، والإجابة عليها من مخططي ومنفذي المشروع، بغية صقل مهارة الدارسين، ونقل خبرات التدريب، وتعميق الدروس المستفادة منه.
وحضر مناورة الجيش الثالث رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق صدقي صبحي، وقادة الفروع الرئيسية، وكبار القادة العسكريين، ومحافظا السويس وجنوب سيناء، وعدد من شيوخ قبائل وعشائر سيناء، ومواطنو وشباب السويس.

.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يوجه التحية لضباط الجيش على جهودهم في التصدي للعناصر الإرهابية السيسي يوجه التحية لضباط الجيش على جهودهم في التصدي للعناصر الإرهابية



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 10:04 2016 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف إلى أبرد مناطق دولة الإمارات صباح الثلاثاء

GMT 20:31 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

دار "دولتشي آند غابانا" تُطلق أحدث تصميماتها للأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates