السيسي يوجه التحية لضباط الجيش على جهودهم في التصدي للعناصر الإرهابية
آخر تحديث 18:28:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أشاد بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه العناصر المنفذة لمناورة "بدر 2013"

السيسي يوجه التحية لضباط الجيش على جهودهم في التصدي للعناصر "الإرهابية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السيسي يوجه التحية لضباط الجيش على جهودهم في التصدي للعناصر "الإرهابية"

السيسي يوجه التحية لقادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة،
القاهرة – أكرم علي/محمد الدوي

القاهرة – أكرم علي/محمد الدوي وجّه النائب الأول لرئيس الوزراء ووزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي التحية لقادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة، على ما يبذلونه من جهود، بغية الحفاط على تماسك الوطن واستقراره، خلال الفترة الراهنة، والتصدي للعناصر "الإرهابية" والخارجين عن القانون، بغية تعميم الأمن والأمان. جاء ذلك أثناء حضور الفريق أول عبدالفتاح السيسي المرحلة الرئيسية للمناورة بالذخيرة الحية "بدر 2013"، والتي نفذتها إحدى التشكيلات المدرعة في الجيش الثالث الميداني.
وشارك في تنفيذ المرحلة الوحدات المدرعة المدعمة بعناصر المشاة الميكانيكي، والمدفعية، وتشكيلات من القوات الجوية، ووسائل وأسلحة الدفاع الجوي.
ونفّذت القوات الجوية أعمال الاستطلاع والتأمين للقوات بالنيران ضد الأهداف الأرضية، ومعاونة أعمال قتال القوات القائمة بالهجوم تحت ساتر أسلحة الدفاع الجوي، وبمساندة المدفعية.
وقامت المفارز المدرعة بمهاجمة واختراق الدفاعات المجهزة، وتدميرها، بمعاونة الطائرات الهليكوبتر المسلحة، وعناصر المقذوفات الموجهة المضادة للدبابات، لاحتلال خط حيوي في عمق الدفاعات، وتأمينه، بالتعاون مع عناصر الأبرار الجوي، وعناصر الصاعقة، التي نفذت العديد من الكمائن والإغارات الناجحة ضد الأهداف المعادية.
وأثنى السيسي على الضباط والجنود المستدعين، وسرعة استجابتهم وتأديتهم المهام المكلفين بها بكل تفان وإخلاص.
وحسب بيان صحافي، الاثنين، أشاد الفريق السيسي بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه العناصر المنفذة للتدريب، وقدرتها على تحقيق المبادأة وسرعة اتخاذ القرار، والدقة في التعامل مع الأهداف الميدانية، وإصابتها من الثبات والحركة، وما وصلت إليه العناصر المشاركة من مهارات ميدانية وقتالية عالية، وقدرة على استخدام الأسلحة والمعدات، وتنفيذ أعمال التجهيز الهندسي، بما يلائم طبيعة الأرض، والتعامل مع المتغيرات المفاجئة، خلال مراحل المعركة.
وناقش الفريق أول السيسي عددًا من القادة والضباط المشاركين بالتدريب في أسلوب تنفيذهم للمهام والواجبات المكلفين بها، واستمع لأسئلة واستفسارت دارسي الكليات والمعاهد العسكرية، والإجابة عليها من مخططي ومنفذي المشروع، بغية صقل مهارة الدارسين، ونقل خبرات التدريب، وتعميق الدروس المستفادة منه.
وحضر مناورة الجيش الثالث رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق صدقي صبحي، وقادة الفروع الرئيسية، وكبار القادة العسكريين، ومحافظا السويس وجنوب سيناء، وعدد من شيوخ قبائل وعشائر سيناء، ومواطنو وشباب السويس.

.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السيسي يوجه التحية لضباط الجيش على جهودهم في التصدي للعناصر الإرهابية السيسي يوجه التحية لضباط الجيش على جهودهم في التصدي للعناصر الإرهابية



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates