العدل تُعلن تحرير 384 ألف استمارة توكيل لمرشِّحي الرِّئاسة المصريَّة في أسبوع
آخر تحديث 23:59:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صباحي انتهى من جمعها و"دعم السِّيسي" تُؤكِّد تخطِّيها ٣٠٠ ألف

"العدل" تُعلن تحرير 384 ألف استمارة توكيل لمرشِّحي الرِّئاسة المصريَّة في أسبوع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العدل" تُعلن تحرير 384 ألف استمارة توكيل لمرشِّحي الرِّئاسة المصريَّة في أسبوع

تحرير 384 ألف استمارة توكيل لمرشِّحي الرِّئاسة المصريَّة في أسبوع
القاهرة - أكرم علي

أعلن رئيس المكتب الفني لمساعد أول وزير العدل، عبدالعظيم العشري، أن "حصيلة أعداد المواطنين الذين قاموا بتحرير استمارات تأييد المرشحين لخوض الانتخابات الرئاسية، أمام مكاتب الشهر العقاري والتوثيق، منذ فتح باب التقدم لتحرير تلك الاستمارات يوم الإثنين الماضي، وحتى بعد ظهر اليوم، بلغ 384 ألفًا و 800 مؤيد". وأوضح العشري، في تصريح صحافي، مساء الإثنين، أن "تعداد الذي قاموا بتحرير تلك الاستمارات، الإثنين فقط، بلغ 44 ألفًا و575 مؤيدًا، في حين كان تعداد الذين حرروا تلك الاستمارات منذ الإثنين الماضي، وحتى نهاية أمس الأحد، بلغ 340 ألفًا و225 مؤيدًا".
وأضاف المستشار العشري، أن "عمليات تحرير استمارات تأييد المرشحين أمام مكاتب الشهر العقاري مستمرة حتى 20 نيسان/أبريل الجاري"، مشيرًا إلى أن "عمليات تحرير تلك الاستمارات تتم بصورة منتظمة وميسرة وبالمجان، وأن مؤيدي المرشحين يحررون تلك الاستمارات وفقًا لإرادتهم الحرة، وأن مكاتب الشهر العقاري تقف على مسافة واحدة من الجميع، ولا يوجد أي تدخل في عمليات تحرير استمارات التأييد من جانب أي من الموظفين أو غيرهم".
في السياق ذاته، أكَّدت مصادر في حملة المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية، عبدالفتاح السيسي، أن "المستشار القانوني لوزير الدفاع السابق، سيُقدِّم أوراق ترشح السيسي إلى اللجنة العليا للانتخابات نهاية الأسبوع الجاري.
وأوضحت المصادر إلى "العرب اليوم"، أن "عدد التوكيلات، التي جمعتها حملة دعم السيسي، بلغت أكثر ٣٠٠ ألف توكيل، وأن الحملة لا تزال تستقبل توكيلات من خلال 60 مكتبًا إداريًّا، في مختلف محافظات الجمهورية".
ومن المقرر، عقد لقاءات مُكثَّفة للمشير السيسي خلال الأيام المقبلة، مع أطياف شعبية مختلفة، على غرار لقائه وفود من النوبيين، وأسوان، والبحر الأحمر، ومشايخ مطروح.
في المقابل، أكَّدت مصادر في حملة المرشح المحتمل للرئاسة حمدين صباحي، إلى "العرب اليوم"، أن "صباحي لم يستقر حتى الآن على موعد التقدم بأوراقه للجنة العليا للانتخابات"، موضحة أن "صباحي انتهى من جمع التوكيلات الخاصة بترشحه للرئاسة".
يذكر أن قانون الانتخابات الرئاسية، ألزم لقبول الترشح لرئاسة الجمهورية، أن يُؤيِّد المرشح ما لا يقل عن 25 ألف مواطن ممن لهم حق الانتخاب في 15 محافظة على الأقل، وبحد أدنى ألف مُؤيِّد من كل محافظة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العدل تُعلن تحرير 384 ألف استمارة توكيل لمرشِّحي الرِّئاسة المصريَّة في أسبوع العدل تُعلن تحرير 384 ألف استمارة توكيل لمرشِّحي الرِّئاسة المصريَّة في أسبوع



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 00:51 2019 الخميس ,25 تموز / يوليو

إليك كيفية وضع المكياج الخفيف للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates