العدل تُعلن تحرير 384 ألف استمارة توكيل لمرشِّحي الرِّئاسة المصريَّة في أسبوع
آخر تحديث 09:55:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صباحي انتهى من جمعها و"دعم السِّيسي" تُؤكِّد تخطِّيها ٣٠٠ ألف

"العدل" تُعلن تحرير 384 ألف استمارة توكيل لمرشِّحي الرِّئاسة المصريَّة في أسبوع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "العدل" تُعلن تحرير 384 ألف استمارة توكيل لمرشِّحي الرِّئاسة المصريَّة في أسبوع

تحرير 384 ألف استمارة توكيل لمرشِّحي الرِّئاسة المصريَّة في أسبوع
القاهرة - أكرم علي

أعلن رئيس المكتب الفني لمساعد أول وزير العدل، عبدالعظيم العشري، أن "حصيلة أعداد المواطنين الذين قاموا بتحرير استمارات تأييد المرشحين لخوض الانتخابات الرئاسية، أمام مكاتب الشهر العقاري والتوثيق، منذ فتح باب التقدم لتحرير تلك الاستمارات يوم الإثنين الماضي، وحتى بعد ظهر اليوم، بلغ 384 ألفًا و 800 مؤيد". وأوضح العشري، في تصريح صحافي، مساء الإثنين، أن "تعداد الذي قاموا بتحرير تلك الاستمارات، الإثنين فقط، بلغ 44 ألفًا و575 مؤيدًا، في حين كان تعداد الذين حرروا تلك الاستمارات منذ الإثنين الماضي، وحتى نهاية أمس الأحد، بلغ 340 ألفًا و225 مؤيدًا".
وأضاف المستشار العشري، أن "عمليات تحرير استمارات تأييد المرشحين أمام مكاتب الشهر العقاري مستمرة حتى 20 نيسان/أبريل الجاري"، مشيرًا إلى أن "عمليات تحرير تلك الاستمارات تتم بصورة منتظمة وميسرة وبالمجان، وأن مؤيدي المرشحين يحررون تلك الاستمارات وفقًا لإرادتهم الحرة، وأن مكاتب الشهر العقاري تقف على مسافة واحدة من الجميع، ولا يوجد أي تدخل في عمليات تحرير استمارات التأييد من جانب أي من الموظفين أو غيرهم".
في السياق ذاته، أكَّدت مصادر في حملة المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية، عبدالفتاح السيسي، أن "المستشار القانوني لوزير الدفاع السابق، سيُقدِّم أوراق ترشح السيسي إلى اللجنة العليا للانتخابات نهاية الأسبوع الجاري.
وأوضحت المصادر إلى "العرب اليوم"، أن "عدد التوكيلات، التي جمعتها حملة دعم السيسي، بلغت أكثر ٣٠٠ ألف توكيل، وأن الحملة لا تزال تستقبل توكيلات من خلال 60 مكتبًا إداريًّا، في مختلف محافظات الجمهورية".
ومن المقرر، عقد لقاءات مُكثَّفة للمشير السيسي خلال الأيام المقبلة، مع أطياف شعبية مختلفة، على غرار لقائه وفود من النوبيين، وأسوان، والبحر الأحمر، ومشايخ مطروح.
في المقابل، أكَّدت مصادر في حملة المرشح المحتمل للرئاسة حمدين صباحي، إلى "العرب اليوم"، أن "صباحي لم يستقر حتى الآن على موعد التقدم بأوراقه للجنة العليا للانتخابات"، موضحة أن "صباحي انتهى من جمع التوكيلات الخاصة بترشحه للرئاسة".
يذكر أن قانون الانتخابات الرئاسية، ألزم لقبول الترشح لرئاسة الجمهورية، أن يُؤيِّد المرشح ما لا يقل عن 25 ألف مواطن ممن لهم حق الانتخاب في 15 محافظة على الأقل، وبحد أدنى ألف مُؤيِّد من كل محافظة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العدل تُعلن تحرير 384 ألف استمارة توكيل لمرشِّحي الرِّئاسة المصريَّة في أسبوع العدل تُعلن تحرير 384 ألف استمارة توكيل لمرشِّحي الرِّئاسة المصريَّة في أسبوع



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العدل تُعلن تحرير 384 ألف استمارة توكيل لمرشِّحي الرِّئاسة المصريَّة في أسبوع العدل تُعلن تحرير 384 ألف استمارة توكيل لمرشِّحي الرِّئاسة المصريَّة في أسبوع



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates