اختطاف رئيس النِّقابة العامة للسياحة و3 مسؤولين آخرين في محافظة جنوب سيناء
آخر تحديث 15:12:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتحاد العمال يُشكِّل غرفة عمليات بعد إعلان "أنصار بيت المقدس" مسؤوليتها

اختطاف رئيس النِّقابة العامة للسياحة و3 مسؤولين آخرين في محافظة جنوب سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختطاف رئيس النِّقابة العامة للسياحة و3 مسؤولين آخرين في محافظة جنوب سيناء

إستنفار أمني بعد اختطاف رئيس النِّقابة العامة للسياحة و3 مسؤولين
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي اختطف مجهولون 4 مسؤولين في الاتحاد العام لعمال مصر، مساء الثلاثاء، وهم؛ رئيس النقابة العامة للسياحة، ممدوح محمد، والأمين العام للنقابة، ممدوح رياض، ووكيل نقابة السياحة، محمد الجندي، ووكيل أول وزارة العمل، محمد عيسى، في منطقة عيون موسى، بعد نفق الشهيد أحمد حمدي، في محافظة جنوب سيناء.
وأكَّد بيان للاتحاد العام لعمال مصر، الذي تتبعه النقابة العامة للسياحة، أن "رئيس نقابة السياحة كان متوجهًا إلى مدينة شرم الشيخ للإعداد لمؤتمر عمالي جماهيري يعقد الخميس المقبل، ويُنظِّمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر في إطار المؤتمرات العمالية التي ينظمها الاتحاد في جميع المحافظات ومواقع العمل لدعم خارطة الطريق، والحشد للتصويت بنعم على الدستور".
وأشار البيان، إلى أنه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية الرامية للحفاظ على حياة هؤلاء المختطفين، وإبلاغ الجهات الأمنية المختصة"، موضحًا أن "الاتحاد يتابع الحادث مع المسؤولين كافة"، موضحًا أن "رئيس الاتحاد العام لعمال مصر، سيعقد مؤتمرًا صحافيًّا، ظهر الأربعاء، للإعلان عن تفاصيل الحادث، وما توفر من معلومات جديدة بشأن الحادث".
وأكَّد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، عبدالفتاح إبراهيم، أن "الاتحاد شكَّل غرفة عمليات داخل مقر الاتحاد حاليًا حتى يتم التواصل مع قوات الجيش والشرطة للوصول إلى أية معلومات بشأن حادث اختطاف القيادات العمالية".
وأوضح في تصريحات تلفزيونية، مساء الثلاثاء، أن "الحادث مُدبر، وهدفه إقصاء الاتحاد عن أداء رسالته، ومنع عمال مصر من الخروج إلى الاستفتاء على الدستور"، قائلًا "سنخرج رغم كل شيء، وسنجعله عيدًا لمصر".
وأشار إبراهيم، إلى أن "قوات الأمن وجدت سيارة المخطوفين بعد نفق الشهيد أحمد حمدي بـ15 كيلومترًا"، مشيرًا إلى أن "القوات وجدت الهواتف المحمولة، ومبلغًا ماليًا بداخل السيارة، ما يوضح أن الاختطاف لم يكن بهدف السرقة".
ومن جانبها، أعلنت جماعة "أنصار بيت المقدس"، مسؤوليتها عن اختطاف القيادات العمالية، ووكيل وزارة العمل، بالقرب من نفق الشهيد أحمد حمدي، في محافظة جنوب سيناء، مساء الثلاثاء، حسب بيان لها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختطاف رئيس النِّقابة العامة للسياحة و3 مسؤولين آخرين في محافظة جنوب سيناء اختطاف رئيس النِّقابة العامة للسياحة و3 مسؤولين آخرين في محافظة جنوب سيناء



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 00:03 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

مانشستر يونايتد يحدد بديل بول بوجبا

GMT 08:57 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

ميسي يعود لتدريبات برشلونة قبل مواجهة دورتموند

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates