الخور يحرز لقب النسخة التاسعة لكروية الشرق الرمضانية
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العالمي ينال مركز الوصافة بعد خسارته المركز الأول

الخور يحرز لقب النسخة التاسعة لكروية الشرق الرمضانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخور يحرز لقب النسخة التاسعة لكروية الشرق الرمضانية

فريق الخور
خورفكان - صوت الإمارات

توج فريق الخور بلقب النسخة التاسعة من بطولة الشرق الرمضانية لسباعيات كرة القدم والتي نظمها أبناء خورفكان برعاية الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية في وزارة الداخلية تحت شعار " المخدرات ألم يشوه الحياة" بمشاركة عشرة فرق تمثل خورفكان والمنطقة الشرقية قدموا مستويات جيدة وقوية طوال أيام البطولة، استطاع خلالها فريق الخور بقيادة الثنائي محمد مال الله ومشعل عبدالوهاب الظفر بالمركز الأول وكأس البطولة عقب فوزه في المباراة النهائية على منافسه العالمي بركلات الترجيح 5-4.

انتهى الوقت الرسمي للمباراة بالتعادل السلبي، كما نال محمد مال الله نجم دورينا جائزة أفضل لاعب في البطولة، وفاز طلال من فريق الخوير بلقب أفضل حارس مرمى، أما على صعيد بطولة النخبة لكبار السن كان المركز الأول من نصيب فريق برزة الحي بعد تفوقه على منافسه العاصمة الذي حل ثانياً بهدفين مقابل هدف. وعقب انتهاء المباراة الختامية قام العقيد عبدالرحمن العويس نائب المدير العام لمكافحة المخدرات الاتحادية الراعي الرسمي للبطولة بجانب رئيس دائرة البلديات والزراعة وعضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة سالم محمد سالم النقبي  وعبدالله النقبي رئيس المجلس البلدي في خورفكان ومحمد عبدالرحمن القواضي نائب رئيس المجلس البلدي ونادي خورفكان للمعاقين وعبيد الخميري الراعي الذهبي للبطولة وبدر صالح مدرب المنتخب الوطني للشباب وأمين السر العام لنادي الخليج مظفر الحمادي ومحمد بن جولون ومحمد ماجد الحمادي رئيس اللجنة المنظمة بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى وسط حشد غفير من الرياضيين وجماهير المنطقة الشرقية.

كما شمل التكريم الشركات الراعية وطاقم التحكيم، كما قدمت اللجنة المنظمة هدية تذكارية للعقيد العويس الذي أثنى على النجاح الكبير الذي حققته البطولة، مؤكدا أهمية مثل هذه الأنشطة الرياضية في التعريف بالكثير من القضايا المهمة والرسائل التوعوية الموجهة لفئات المجتمع المختلفة وأشار إلى حرصهم في إدارة مكافحة المخدرات على رعاية مثل هذه الأنشطة الرياضية التي تعود على المجتمع بالمنفعة من كل النواحي ترجمة للتوجيهات الصادرة لهم من قبل القيادة الشرطية في وزارة الداخلية، مقدما الشكر لأعضاء اللجنة المنظمة على الجهود المقدرة وكل الذين ساهموا في إبراز البطولة وإنجاح فعالياتها.

من جانبه، أكد رئيس اللجنة المنظمة محمد ماجد الحمادي خلال كلمته التي ألقاها في مستهل حفل الختام سعادته بالنجاح المتواصل الذي تحققه البطولة في عامها التاسع على التوالي والتي حوت العديد من المفاجآت للجماهير بجانب الأفكار المبتكرة التي من شأنها أن تعزز القيم المجتمعية والسلوكية وتقوي أواصر العلاقات بين الأجيال المختلفة، لافتا إلى أن البطولة تبنت مبادرات مميزة تمثلت في تكريم كوكبة من أبناء المنطقة من المشاهير والناجحين وأصحاب الإنجازات الكبيرة على مستوى الدولة وكذلك الأكاديميون في الجامعات المختلفة تحت شعار " أنتم فخرنا" كما نظمت بطولة للنخبة بمشاركة أرفع الفرق، ووجه الحمادي الشكر للإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية الشريك الرسمي وكل الشركات والمؤسسات التي ساهمت في إنجاح البطولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخور يحرز لقب النسخة التاسعة لكروية الشرق الرمضانية الخور يحرز لقب النسخة التاسعة لكروية الشرق الرمضانية



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates