اتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك أمام المقاصة والمصري في الدوري
آخر تحديث 19:01:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عامر حسين يهدد بالاستقالة لتدخل بعض الأعضاء في مهام عمله

اتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك أمام المقاصة والمصري في الدوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك أمام المقاصة والمصري في الدوري

الأهلي والزمالك
القاهرة - خالد محمد

رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة، ولجنة المسابقات، برئاسة عامر حسين، طلبات ناديي الأهلي والزمالك بتأجيل مبارياتهما في بطولة الدورى الممتاز بسبب مباراتى الإياب لدور الـ 8 لدوري أبطال إفريقيا أو الكونفيدرالية.

اقرا ايضا :

لاسارتي يعتذر لجمهور الأهلي بعد الخسارة المذلة أمام صن داونز

وأكد مصدر في اتحاد الكرة، صعوبة تأجيل أي مباراة فى الوقت الحالي بسبب ضيق الوقت ورغبة الجبلاية فى إنهاء المسابقة قبل انطلاق بطولة أمم إفريقيا.

وكشف المصدر، أن ناديى الأهلى والزمالك لم يطلبا بشكل رسمى تأجيل مباريات الدورى ولكن هناك اتصالات تمت حول إمكانية تأجيل مبارياتهما فى الدورى بسبب ضيق الوقت وخوفا من تعرض لاعبيهم للإرهاق والإجهاد خاصة أن الأهلى سيلعب أمام مصر المقاصة الأربعاء فى الدورى، ثم يواجه صن داونز السبت المقبل، بينما واجه الزمالك حسنية أغادير المغربى أمس، ثم المصرى الخميس فى الدورى على أن يستضيف حسنية أغادير الأحد المقبل فى لقاء الإياب وهو ما يخشاه مسئولو الناديين من إجهاد للاعبين الأساسيين فى ظل منافسة الثنائى على بطولتى الدورى ودورى أبطال إفريقيا والكونفيدرالية.

فى الوقت نفسه، هدد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بالاستقالة من منصبه، بعد تدخلات أعضاء المجلس فى عملة والتسابق للتصريح عبر وسائل الإعلام، ما يمثل ضغطا كبيرا عليه، واتهامه بالفشل فى إدارة المسابقة.

وتدخل هانى أبوريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، لاحتواء الأزمة التى نشبت خلال الساعات الأخيرة، لاسيما بعد شكوى رئيس المسابقات من تصريحات بعض الأعضاء فيما يتعلق بملف بعض المباريات المهمة وهو ما تسبب فى حالة من اللغط داخل الوسط الرياضى.

كان عامر حسين، قدم شكوى إلى أبوريدة، بشأن خروج تصريحات من بعض الأعضاء حول ملعب مباراة الاتحاد السكندرى والأهلى الأخيرة فى الدورى وكذلك مباريات الأهلى والزمالك فى البطولات الإفريقية. 

وطلب عامر حسين، من أبوريدة أن تكون التصريحات حول ملاعب المباريات مقصورة على لجنة المسابقات، ولجنة الإعلام فى اتحاد الكرة فقط.

قد يهمك ايضا

الأهلي يتلقى هزيمة مذلة بخماسية أمام صن داونز

الأهلي المصري يلتقي "صن داونز" الجنوب أفريقي في لقاء يحبس الأنفاس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك أمام المقاصة والمصري في الدوري اتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك أمام المقاصة والمصري في الدوري



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates