دونوفريو يرفض ادعاءات بوكا جونيورز حول حصول أولتراس على تذاكر نهائي ليبرتادوريس
آخر تحديث 01:03:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تأجيل المباراة التي ستجمع بين الفريقين إلى أجل غير مسمى

دونوفريو يرفض ادعاءات بوكا جونيورز حول حصول أولتراس على تذاكر نهائي ليبرتادوريس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دونوفريو يرفض ادعاءات بوكا جونيورز حول حصول أولتراس على تذاكر نهائي ليبرتادوريس

رئيس نادي ريفر بليت الأرجنتيني لكرة القدم رودولفو دونوفريو،
مدريد - لينا العاصي

أكد رئيس نادي ريفر بليت الأرجنتيني لكرة القدم، رودولفو دونوفريو، أنه لا يعلم شيئا عن ادعاء نادي بوكا جونيورز حول حصول بعض من الجماهير المتشددة "أولتراس" على تذاكر لدخول مباراة نهائي بطولة كأس ليبيرتادوريس التي كان من المقرر أن تجمع بين الفريقين أمس الأحد وتم تأجيلها لأجل غير مسمى.

وقال دونوفريو في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "لا ناسيون" الأرجنتينية: "لا نعلم ماذا حدث، القضاء هو من يحقق في هذا الأمر، لا نعرف إذا كانت هذه التذاكر حقيقية ولا نعلم من أي وجهة خرجت، لم أتواصل أبدا مع أولتراس ولا أعرف من هم، هذا الموضوع من اختصاص القضاء".

وأضاف: "التذاكر لم تصدر من داخل ريفر بليت، لا أعلم من الذي منحهم هذه التذاكر، يجب التحقيق في هذ الأمر، وأنا أضع نفسي تحت إمرة القضاء من أجل الوصول للحقيقة".

وكان من المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس ليبيرتادوريس لموسم 2017/2018 يوم السبت الماضي بين الغريمين التاريخيين، وهو اللقاء الذي وصفه البعض بـ "مباراة القرن"، ولكن تم تأجيلها لمدة 24 ساعة بعد تعرض لاعبي بوكا جوينورز للاعتداء من قبل جماهير ريفر بليت الذي كان سيستضيف اللقاء على ملعبه "مونومينتال".

ولكن أصدر اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" قرارا أمس بتأجيل اللقاء لأجل غير مسمى، نزولا على رغبة بوكا جونيورز، الذي طالب بتوقيع عقوبات على ريفر بليت بسبب أعمال العنف التي قامت بها جماهيره.

ورغم الشكوك التي تحوم حول مكان إقامة هذه المباراة، طالب مجلس إدارة ريفر بليت جماهيره، عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، بالاحتفاظ بتذاكرهم حتى تحديد موعد أخر للقاء.

ومن المقرر أن يعقد مسؤولو "كونميبول" اجتماعا مع رئيسي الناديين غدا الثلاثاء لتحديد موعد جديد للمباراة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دونوفريو يرفض ادعاءات بوكا جونيورز حول حصول أولتراس على تذاكر نهائي ليبرتادوريس دونوفريو يرفض ادعاءات بوكا جونيورز حول حصول أولتراس على تذاكر نهائي ليبرتادوريس



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates