الأهلي المصري يسعي لمواصلة صحوته بالفوز علي الجونة
آخر تحديث 03:54:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع للدوري

الأهلي المصري يسعي لمواصلة صحوته بالفوز علي الجونة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأهلي المصري يسعي لمواصلة صحوته بالفوز علي الجونة

الأهلي المصري
القاهرة - خالد الإتربي

يلتقي في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، الأهلي المصري مع الجونة بإستاد السلام ، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، في المباراة التي يبحث عنها الأهلي مواصلة صحوته المتأخرة ، عقب فوزه في الجولة الماضية علي بتروجيت ، وتقدمه من المركز الأخير إلى السادس عشر برصيد 14 نقطة .

الأهلي  يدخل اللقاء  منتشيا باستعادة ذاكرة الانتصارات ، بعد سلسلة من الإخفاقات من خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا والخروج من كأس زايد ، وبعد 3 مباريات متتالية في الدوري ، لم ينجح خلالها الفريق الأحمر في تحقيق الفوز علي الإنتاج الحربي والاتحاد السكندري والمقاولون العرب .

وجمع الأهلي 14 نقطة من 8 مباريات، ويمتلك مثلهما مؤجلات ، الفوز فيهم كفيلا بالمنافسة علي صدارة الدوري ، بعدما استعاد اللاعبين الثقة من الفوز الأخير ، علي بتروجيت .

وتعد مباراة الجونة ، الثالثة لـمحمد يوسف، الذي يشغل منصب المدير الفني بعد إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون، وشعاره مواصلة الانتصارات ومصالحة الجماهير ، رغم الغيابات العديدة التي ضربت الفريق وأخرها إصابة حسام عاشور لاعب الوسط المدافع ، كما يبذل الجهاز الطبي جهودا لتجهيز شريف إكرامي الحارس الأساسي والذي عاد للمشاركة ، في ظل غياب محمد الشناوي للإصابة ، في الوقت الذي يتواصل فيه غياب كلا من التونسي علي معلول وأحمد فتحي ثنائي الأطراف ، وصلاح محسن ، بخلاف الشناوي وأخيرا حسام عاشور .

ومن المنتظر أن يعود مؤمن زكريا ، لقائمة الفريق مرة أخري ، بعدما انتهى من تجديد عقده مع النادي لمدة 3 مواسم مقبلة ، واصبح اللاعب  جاهزًا فنيًا ومعنويًا عقب أدائه لبرنامج تأهيلي قوى ، وضع الجهاز الفني ، زكريا في بؤرة اهتمامه لقيادة الفريق ، من أجل تحقيق فوز جديد يساعد على استعادة اللاعبين الثقة والمضي نحو المكانة الطبيعية للفريق على قمة الدوري .

ويرفض محمد يوسف ، تغيير التشكيلة التي خاضها بها مباراة بتروجيت باستثناء الدفع بهشام محمد بدلا حسام عاشور المصاب ، واستقر المدير الفني للأهلي علي المجموعة الأساسية التي ستخوض اللقاء وهم ، شريف إكرامي في حراسة المرمي ، سعد سمير واحمد علاء وكريم نيدفيد وايمن اشرف للدفاع ، هشام محمد وعمرو السولية واحمد الشيخ وناصر ماهر وليد سليمان وفي الهجوم وليد أزارو .

من جهته، أكد محمد يوسف ، أن الدوري لازال في الملعب ، والفوز في المباريات المؤجلة ، كفيلا بالضغط علي المنافس ، للعودة مرة أخرى لقمة المسابقة ، مؤكدا أن الفوز الأخير علي بتروجيت ، منح اللاعبين الثقة لمزيد من الانتصارات قبل المواجهات القادمة ، بعد الظروف الصعبة التي مرور بها الفريق ،  بالخسارة أمام المقاولون ، ومن قبلها خسارة لقب دوري الأبطال وتوديع البطولة العربية.

في المقابل ، يبحث الجونة ، بقيادة مديره الفني الجديد حمادة صدقي ، عن المفاجآت وتكرار سيناريو الاتحاد السكندري والمقاولون ، بالفوز علي الأهلي ، مستغلا الإصابات المتلاحقة للاعبيه ، في محاولة لاستعادة الثقة ، بعد 8 جولات لم يحقق خلالها الفريق الصاعد حديثا للممتاز أي انتصار وكان أخر فوز حققه علي بتروجيت في الجولة الثامنة ، ودفعت النتائج السلبية الجهاز الفني بقيادة هشام زكريا لتقديم استقالته والرحيل عن النادي ، مما دفع المسئولين للتعاقد مع حمادة صدقي مديرا فنيا ، ويحتل الجونة المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة .

ويعتمد الفريق، علي جهود عدد كبير من اللاعبين الأكفاء ، علي رأسهم محمد ناجي جدو وإسلام رشدي واحمد مجدي والكاميروني جوناثان ، في الوقت الذي يغيب احمد عيد عبد الملك للإصابة

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي المصري يسعي لمواصلة صحوته بالفوز علي الجونة الأهلي المصري يسعي لمواصلة صحوته بالفوز علي الجونة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي المصري يسعي لمواصلة صحوته بالفوز علي الجونة الأهلي المصري يسعي لمواصلة صحوته بالفوز علي الجونة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates