الاتحاد الإماراتي لكرة القدم مستاءٌ من تأجيل مباراته الودّيه مع نظيره المصري
آخر تحديث 05:30:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلن أنه قرَّر وقف التعامل مع شركة "برزنتيشن سبورت" مستقبلاً

الاتحاد الإماراتي لكرة القدم مستاءٌ من تأجيل مباراته الودّيه مع نظيره المصري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد الإماراتي لكرة القدم مستاءٌ من تأجيل مباراته الودّيه مع نظيره المصري

الاتحاد الإماراتي لكرة القدم
ابوظبي - صوت الامارات

أبدى الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، استياءه الشديد من تأجيل نظيره المصري، للمباراة الودية التي كانت مقررة بين منتخبي البلدين في 20 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في أبوظبي.  وقال الاتحاد الإماراتي في بيان له عبر موقعه الرسمي، إنه "يبدي استياءه الشديد من التعامل غير الاحترافي من شركة "برزنتيشن سبورت"، الراعي الرسمي للاتحاد المصري، وأعلن الاتحاد الإماراتي قرَّر وقف التعامل مع الشركة مستقبلا".

وعبر الاتحاد الإماراتي عن "استغرابه من التصريحات التي أدلى بها بعض مسؤولي المنتخب المصري لكرة القدم، وتداولتها وسائل الإعلام المختلفة حول إلغاء أو تأجيل المباراة قبل الإعلان عن ذلك بشكل رسمي". وتابع: "انطلاقا من حرص اتحاد الكرة على توفير احتياجات المنتخب من تجمعات داخلية ومعسكرات خارجية ومباريات دولية ودية، وعدم تأثر برنامج معسكر المنتخب المقام حاليا في دبي، فإن الاتحاد قام وبشكل فوري بعد استلام رسالة تأجيل المباراة، بالبحث عن منتخب بديل سيتم الإعلان عنه لاحقا".

معلوم أن الاتحاد المصري طلب أمس الأحد، في بيان له عبر حسابه في "تويتر"، تأجيل المباراة إلى مارس/آذار المقبل بناء على رغبه الجهاز الفني للمنتخب المصري، معللا ذلك بـ"ارتباط عدد من اللاعبين المحترفين وضرورة الالتحاق بأنديتهم قبل يوم 21 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، إضافة إلى ارتباط النادي "الأهلي" بمباراة العودة مع الوصل الإمارتي يوم 22 نوفمبر في البطولة العربية.

وكان من المقرر أن يلعب منتخب الإمارات مع بوليفيا في 16 نوفمبر، ثم مصر في 20 من الشهر ذاته، ضمن استعداداتها لخوض نهائيات كأس آسيا 2019 التي تستضيفها في الخامس من يناير/كانون الثاني المقبل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الإماراتي لكرة القدم مستاءٌ من تأجيل مباراته الودّيه مع نظيره المصري الاتحاد الإماراتي لكرة القدم مستاءٌ من تأجيل مباراته الودّيه مع نظيره المصري



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"

GMT 02:51 2020 السبت ,04 إبريل / نيسان

رسميًا بايرن ميونخ يمدد تعاقده مع هانز فيليك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates