عنصرية جماهير كاليارى ضد مهاجم يوفنتوس كين تتصدر الصحف الإيطالية
آخر تحديث 19:35:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اقترب من الفوز بلقب المسابقة للموسم الثامن على التوالي

عنصرية جماهير كاليارى ضد مهاجم يوفنتوس كين تتصدر الصحف الإيطالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عنصرية جماهير كاليارى ضد مهاجم يوفنتوس كين تتصدر الصحف الإيطالية

مهاجم يوفنتوس الشاب مويس كين
روما - يوسف محمد

 تصدرت أزمة الهتافات العنصرية ، التي أطلقتها جماهير كاليارى ضد مهاجم يوفنتوس الشاب مويس كين ، الصفحات الأولى للصحف الإيطالية الصادرة اليوم الأربعاء بشكل طغى على الحديث عن فوز يوفنتوس على كالياري 2 / صفر واقترابه خطوة جديدة من الفوز بلقب المسابقة للموسم الثامن على التوالي.

وسجل كين /19 عاما/ الهدف الثاني لفريق يوفنتوس في الدقيقة 85 ليقف بعدها فاتحا ذراعيه في مواجهة الجماهير التي هتفت وأطلقت صافرات الاستهجان ضده في وقت سابق من المباراة.وذكر كين ، على موقع "انستجرام" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت ، اليوم الأربعاء : "الطريقة الأفضل للرد على العنصرية".

ودفع ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس ، والذي سجل الهدف الأول للفريق في مباراة الأمس ، بزميله كين إلى وسط الملعب عندما أطلق المشجعون الإهانات ضده كما ألقوا بقارورات المياه في مواجهته فيما تدخل لاعبو كالياري لتهدئة الموقف.

وقال ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس : "كان يجب ألا يحتفل كين بهذه الطريقة... إنه لاعب شاب ويتعين عليه أن يتعلم. ولكن بعض الأشياء كان يجب ألا ترددها الجماهير". وأضاف : "في الحياة وفي الاستاد ، هناك حمقى وأشخاص عاديون. يجب التعرف على هؤلاء الأشخاص بالكاميرات وحرمانهم من دخول الملاعب مدى الحياة. المشكلة هي أنه ما من أحد يريد أن يفعل هذا".

قد يهمك أيضًا :

 يوفنتوس يُراقب 3 نجوم في قمة كأس البرتغال

يوفنتوس يحل ضيفًا على كاليارى فى غياب رونالدو الثلاثاء

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عنصرية جماهير كاليارى ضد مهاجم يوفنتوس كين تتصدر الصحف الإيطالية عنصرية جماهير كاليارى ضد مهاجم يوفنتوس كين تتصدر الصحف الإيطالية



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates