كوت ديفوار تلتقي الجزائر في أمم أفريقيا وتتمنى تكرار سيناريو 2015
آخر تحديث 18:29:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعدما حجزت مقعدها في الدور ربع النهائي عقب الفوز على مالي

كوت ديفوار تلتقي الجزائر في أمم أفريقيا وتتمنى تكرار سيناريو 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كوت ديفوار تلتقي الجزائر في أمم أفريقيا وتتمنى تكرار سيناريو 2015

منتخب الجزائر
القاهرة - صوت الامارات

يلتقي منتخب كوت ديفوار مع الجزائر في السادسة مساء اليوم الخميس، على ملعب "السويس"، ضمن منافسات دور الثمانية في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في مصر.

ويحلم منتخب كوت ديفوار بتكرار سيناريو نسخة 2015 التي أقيمت في غينيا الاستوائية عندما تغلب على الجزائر بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي، ليشق بعدها منتخب "الأفيال" طريقه نحو التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

وحجز منتخب كوت ديفوار مقعده في الدور ربع النهائي بعدما حقق فوزًا صعبًا على مالي بهدف دون مقابل ضمن منافسات دور الـ16، بينما تغلب منتخب الجزائر على غينيا بثلاثية نظيفة.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة كوت ديفوار والجزائر، في ظل الدوافع التي يمتلكها كلا المنتخبين لتحقيق الفوز، فالمنتخب الإيفواري يسعى لقطع خطوة جديدة في رحلة استعادة اللقب الغائب منذ عام 2015.

ويتسلح منتخب كوت ديفوار بخط هجوم قوى، عن طريق ويلفريد زاها وماكسويل كورنيي وكوديجا، وسجل لاعبوه 5 أهداف خلال مباريات الدور الأول من عمر البطولة، بواقع هدف في شباك جنوب أفريقيا، ورباعية أمام ناميبيا بجانب هدف في دور الـ 16 في شباك مالي.

وفي المقابل، يسعى منتخب الجزائر لمواصلة عروضه القوية وتحقيق الانتصار الخامس على التوالي لحجز مقعده في الدور نصف النهائي ومواصلة المشوار نحو التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه.

ويمتلك منتخب الجزائر أقوى هجوم في البطولة حاليا وبالتحديد عقب انتهاء منافسات دور الـ 16، بعدما سجل لاعبوه 9 أهداف حتى الآن، كما يتمتع بدفاع حديدي هو الأقوى أيضا في المسابقة، حيث يعد المنتخب الوحيد الذي حافظ على نظافة شباكه حاليا.

قد يهمك ايضاً :

المنتخب الجزائري يستأنف تحضيراته لمباراة الكوت ديفوار
الجزائر وتونس تمنحان الكرة العربية قبلة الحياة في أمم إفريقيا

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوت ديفوار تلتقي الجزائر في أمم أفريقيا وتتمنى تكرار سيناريو 2015 كوت ديفوار تلتقي الجزائر في أمم أفريقيا وتتمنى تكرار سيناريو 2015



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates