رد غير متوقع من يورغن كلوب بخصوص الأفضل بين ميسي ورونالدو
آخر تحديث 14:37:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

أوضح أن النجم البرتغالي فاز بكل شيء مع الأندية والمُنتخب

رد غير متوقع من يورغن كلوب بخصوص الأفضل بين ميسي ورونالدو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رد غير متوقع من يورغن كلوب بخصوص الأفضل بين ميسي ورونالدو

الألماني يورغن كلوب
روما - صوت الإمارات

أدلى الألماني يورغن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي برأيه في أسطورتي كرة القدم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.وسأل كلوب حول رأيه في كل من رونالدو وميسي ومن الأفضل من وجهة نظره، ليجيب بكل صراحة، "كريستيانو بلا شك".

وعلل أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الموسم المنصرم سبب اختياره لصاروخ ماديرا قائلا: "رغم أن رونالدو قد يعتزل قريبا ولكنه فاز بكل شيء، ألقاب مختلفة مع أندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس، كما حقق كأس الأمم الأوروبية ودوري الأمم الأوروبية مع البرتغال، وعلى الصعيد الفردي فاز بـ5 كرات ذهبية"، وفقا لموقع "توتو سبورت".

فاز رونالدو المتوج بـ 5 كرات ذهبية، ببطولات رفقة 4 أندية أوروبية في 4 دوريات مختلفة، حيث حقق لقب الدوري الإنجليزي 3 مرات مع مانشستر يونايتد، والدوري الإسباني مرتين رفقة ريال مدريد، ولقبين للكالتشيو الإيطالي، وكأس السوبر البرتغالي رفقة سبورتينغ لشبونة، بحسب موقع ترانسفير ماركت.

على مستوى أوروبا، فاز بلقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات بواقع (4) مع ريال مدريد وبطولة رفقة المان يونايتد و4 ألقاب لكأس العالم للأندية. وأيضا بطولتي أمم أوروبا ودوري أمم أوروبا مع البرتغال.

أما ليونيل ميسي فلم يلعب سوى في الدوري الإسباني ولناد وحيد هو برشلونة، رغم أنه حقق 4 بطولات دوري أبطال أوروبا وفاز بـ 6 كرات ذهبية ولكنه لم يحقق شيئا مع منتخب بلاده.

وتابع كلوب: "وبالنسبة لميسي فما زال أمامه الكثير، لأنه لم يحقق أي شيء مع منتخب بلاده.. كما أنه لم يفز بشيء مهم بعد خروج تشافي وإنييستا من برشلونة.. مع تقنية الفار لا أعتقد أنه يستيطع الفوز خارج الكامب نو".

واختتم المدرب الذي يعرف بصراحته الدائمة في كرة القدم، "الزمن يظهر الواقع وهو أن رونالدو هو الأفضل في العالم.. ربما يكون ميسي الأفضل في برشلونة".

وقـــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــضًأ :

رابطة الدوري الإنجليزي تكشف عن المرشحين لجائزة أفضل مدرب للموسم الماضي

الألماني يورغن كلوب يُتوج بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رد غير متوقع من يورغن كلوب بخصوص الأفضل بين ميسي ورونالدو رد غير متوقع من يورغن كلوب بخصوص الأفضل بين ميسي ورونالدو



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates