أغلى 5 صفقات في صيف انتقالات البريميرليغ
آخر تحديث 07:57:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أغلى 5 صفقات في صيف انتقالات البريميرليغ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أغلى 5 صفقات في صيف انتقالات البريميرليغ

أغلى 5 صفقات
لندن - سليم كرم

انتهت فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا، حيث تسابقت الأندية في اليوم الأخير لإتمام صفقات مهمة، من شأنها تعزيز الصفوف قبل يوم واحد على انطلاق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وصام ليفربول عن إجراء صفقات مهمة، وامتثل تشيلسي لقرار منعه من التعاقدات، في وقت خرج فيه توتنهام عن المألوف، كما باغت آرسنال الجميع بإبرام صفقات مهمة، رغم أن التقارير كانت تشير إلى تخصيص ميزانية ضعيفة له في هذا الشأن خلال الصيف الحالي.

وفيما يلي قائمة بأغلى صفقات فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالدوري الإنجليزي الممتاز: 

ماجواير (80 مليون إسترليني) 
كان من البديهي أن يدفع مانشستر يونايتد مبلغًا كبيرًا لضم نجم دفاع المنتخب الإنجليزي، هاري ماجواير، لكن لم يتخيل أحد أن تفوق الصفقة في قيمتها، ما دفعه ليفربول ويوفنتوس للفوز بخدمات فيرجيل فان ديك وماتياس دي ليخت على الترتيب.

وسيعزز مدافع ليستر سيتي السابق، استقرار الخط الخلفي لمانشستر يونايتد، كما أنه سيشكل سلاحًا هجوميًا فاعلًا في الركلات الثابتة من خلال ضربات الرأس القوية. 

نيكولاس بيبي (72 مليون إسترليني) 
توقع الكثيرون ألا تتجاوز ميزانية آرسنال في فترة الانتقالات الحالية حاجز الـ 50 مليون جنيه إسترليني، لكن الفريق اللندني دخل فجأة على خط ضم نجم ليل والمنتخب العاجي نيكولاس بيبي، وتمكن من ضمان خدماته في صفقة تعتبر الأغلى في تاريخ الجانرز.

وحل بيبي وصيفا لهدافي الدوري الفرنسي الموسم الماضي مع فريقه السابق ليل برصيد 22 هدفًا، وهو يتمتع من القدرات ما يمكنه من تشكيل ثلاثي هجومي فتاك بجوار الجابوني أوباميانج والفرنسي ألكسندر لاكازيت. 

رودري (62.8 مليون إسترليني) 
يدرك مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، أن عليه التجهيز لمرحلة ما بعد لاعب الوسط المتأخر فرناندينيو الذي يبلغ من العمر 34 عاما، ولهذا السبب عمل جاهدًا لتأمين خدمات لاعب الوسط رودري الذي تألق مع أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي.
ويبدو أن رودري تأقلم سريعًا مع زملائه مع الفريق السماوي، وهو عازم على تثبيت أقدامه في التشكيلة الأساسية، تماما كما فعل مع أتلتيكو مدريد. 

جواو كانسيلو (60 مليون إسترليني) 
من ناحية ثانية، يعلم جوارديولا أن عليه حل مشكلة الظهير الأيمن في الفريق نتيجة التغييرات المتعددة في مركز كايل والكر، ولهذا حصل على خدمات جواو كانسيلو مقابل 37.4 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى حصول يوفنتوس في المقابل على خدمات البرازيلي دانيلو، لتبلغ القيمة الإجمالية للصفقة 60 مليون إسترليني.

تانجوي ندومبيلي (55 مليون إسترليني) 
لم يكن من المنطقي صيام توتنهام عن إجراء التعاقدات في فترتي انتقالات متتاليتين، ورغم ذلك نجح في بلوغ نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، قبل الخسارة أمام ليفربول (0-2). 
ويأمل توتنهام في تثبيت مكانه بين الأربعة الكبار على أقل تقدير، ولهذا عمل على كسر الرقم القياسي في قيمة صفقاته هذا الصيف، من خلال التعاقد مع تانجوي ندومبيلي، الذي من المتوقع أن يحل مشاكل غياب الإبداع في وسط الملعب وخاصة أمام الخط الدفاعي، بعد رحيل موسى ديمبلي العام الماضي.

قد يهمك ايضا

محمد صلاح خارج قائمة المرشحين على جائزة أفضل مهاجم في دوري الأبطال

الادّعاء البرازيلي بصدد غلق التحقيقات بشأن اتهام نيمار بالاغتصاب

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغلى 5 صفقات في صيف انتقالات البريميرليغ أغلى 5 صفقات في صيف انتقالات البريميرليغ



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates