مارتن لاسارتي يكشف عن هدف الأهلي المصري الفوز على سيمبا التنزاني
آخر تحديث 08:06:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح ان فريقه يعاني من ضغط المباريات الأفريقية وفي الدوري المصري

مارتن لاسارتي يكشف عن هدف "الأهلي" المصري الفوز على "سيمبا" التنزاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مارتن لاسارتي يكشف عن هدف "الأهلي" المصري الفوز على "سيمبا" التنزاني

لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في الأهلي
القاهرة - خالد الإتربي

اكد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي "الأهلي" المصري، أن فريقه أصبح جاهزاً لمواجهة "سيبما" التنزاني والفوز عليه والعودة بلنقاط الثلاث الى القاهرة؛ لمواصلة رحلة الفوز باللقب الإفريقي.

وأضاف لاسارتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، أن فريقه يلعب عددا كبيرا من المباريات بشكل مضغوط في الوقت الحالي، لكنه يسعى لجمع أكبر عدد ممكن من النقاط؛ سواء في بطولة الدوري المصري أو دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع "سيمبا" في الثالثة عصر غد ، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت تنزانيا على الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية "دار السلام" في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأشار المدير الفني إلى أن "هدف فريقه دائما هو الفوز، وبالتالي فإن لقاء الغد أمام سيمبا سيكون مختلفا تماما عن لقاء الجولة السابقة الذي انتهى بفوز فريقه بخمسة أهداف نظيفة؛ لأن المباراة السابقة انتهت وأصبحت ماضيا وأمامنا مواجهة في الحاضر نعمل على الفوز بها".

وعن سر تفوق الأهلي بخماسية في الجولة السابقة قال لاسارتي إن الهدف المبكر الذي أحرزه فريقه أثر على استراتيجية الفريق التنزاني، ونجح لاعبو الأهلي في حسم الشوط الأول بعدد مميز من الأهداف، لكن الأمور لن تكون سهلة في دار السلام، حيث سيواجه نفس الفريق، ولكن على ملعبه ووسط جماهيره، وفي ظل أجواء تعود عليها، موضحا أن الأجواء يكون لها تأثير في كرة القدم مثل ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة وسقوط الأمطار، لكن الأهلي سيكون جاهزا لكل ذلك لأنها أمور تحدث كثيرا في كرة القدم.

وعن غياب بعض اللاعبين عن مباراة الغد أكد لاسارتي أن فريقه يلعب مباريات بشكل مضغوط وهو ما قد يكون سببا في غياب بعض اللاعبين بفريقه عن المباريات؛ بسبب الإصابة لكن هناك لاعبون آخرون في نفس المركز، حيث يؤدي كل لاعب على مستوى عال لا يقل عن زميله.

وقال لاسارتي إن "استراتيجية فريقه في دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هي جمع أكبر عدد ممكن من النقاط؛ سواء كان داخل مصر أو خارجها، لأن كرة القدم لا تنتظر أحد، وبالتالي لن يفكر فقط في الفوز خلال المباريات التي تقام على ملعبه، بل يفكر في الفوز في كل اللقاءات، وفي حالة عدم تحقيق الفوز خارج الديار، فإن الدوافع تكون أكبر لتحقيق الفوز داخل مصر".

قد يهمك ايضاً :

لاسارتي يؤكّد أن "الأهلي" أمامه مشوار طويل في الدوري

"الأهلي" ينفي رفض اتحاد الكرة قيد جيرالدو في قائمة الفريق

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارتن لاسارتي يكشف عن هدف الأهلي المصري الفوز على سيمبا التنزاني مارتن لاسارتي يكشف عن هدف الأهلي المصري الفوز على سيمبا التنزاني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارتن لاسارتي يكشف عن هدف الأهلي المصري الفوز على سيمبا التنزاني مارتن لاسارتي يكشف عن هدف الأهلي المصري الفوز على سيمبا التنزاني



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates