تخفيض 51  على تذاكر كأس سوبر دبي احتفالاً بعيد الاتحاد
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تخفيض 51 % على تذاكر كأس سوبر دبي احتفالاً بعيد الاتحاد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تخفيض 51 % على تذاكر كأس سوبر دبي احتفالاً بعيد الاتحاد

كأس سوبر دبي 2022
دبي - صوت الإمارات

قررت اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس سوبر دبي 2022، التي تقام نسختها الأولى برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، إطلاق حملة تخفيضات كبيرة تصل إلى 51 % على تذاكر جميع مباريات البطولة التي تقام من 8 إلى 16 ديسمبر الجاري على استاد آل مكتوم بدبي بمشاركة 4 أندية عالمية كبيرة، هي ليفربول، وميلان، وأرسنال، وأولمبيك ليون، تزامناً مع احتفالات الدولة بعيد الاتحاد الـ51.يأتي قرار اللجنة المنظمة للبطولة مشاركة في احتفالات عيد الاتحاد، لتصبح البطولة احتفالية كبرى في دبي تضاهي أكبر المناسبات العالمية.

وأنهى اتحاد الكرة استعداداته لانطلاق منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، التي تنطلق الأحد المقبل، ويلعب الإمارات مع الرمس بملعب الإمارات، بينما يستضيف دبا الحصن فريق الجزيرة.

وتستمر المنافسات حتى 8 منه، بمشاركة 31 نادياً، من يبنهم 14 فريقاً من دوري المحترفين، و17 من دوري الدرجة الأولى، منها فرق تنال شرف المشاركة للمرة الأولى في البطولة الغالية، وتم إعطاء فريق الشارقة (حامل لقب النسخة الماضية من بطولة كأس رئيس الدولة موسم 2021 – 2022) بطاقة التأهل مباشرة إلى دور الـ 16، وفقاً للائحة.

وتستأنف المباريات يوم 5 ديسمبر ويتقابل سيتي مع النصر على ملعب النصر، ويستضيف الفجيرة منافسه حتا، ويلتقي البطائح مع الجزيرة الحمراء على ملعب نادي الشارقة.

ويلتقي يوم الثلاثاء 6 ديسمبر التعاون مع الحمرية على ملعب الإمارات، ويستضيف الظفرة منافسه بينونه، ويتقابل فرسان هيسبانيا مع غلف أف سي على ملعب حتا، ويتقابل يوم الأربعاء 7 ديسمبر الوصل مع مسافي في زعبيل، ويستضيف كلباء منافسه الذيد، كما يستضيف شباب الأهلي منافسه الوحدة في أقوى منافسات الدور التمهيدي، ويديرها طاقم تحكيم أجنبي بناء على طلب من نادي الوحدة.

وتختتم منافسات يوم الخميس 8 ديسمبر بأربعة لقاءات، حيث يستضيف العين فريق دبا الفجيرة، ويستضيف بني ياس فريق مصفوت، ويتقابل العربي مع عجمان على ملعب الإمارات، ويتقابل العروبة مع خورفكان على ملعب الفجيرة، وتقام المباريات بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

وتقام مباريات دور الستة عشر يومي 21 و22 فبراير 2023، ومباريات دور الثمانية يوم 7 مارس 2023، ومباريات الدور قبل النهائي الذهاب 5 أبريل 2023 والإياب 13 من الشهر نفسه، فيما يتم تحديد موعد المباراة النهائية لاحقاً.

توقعات

ويتوقع أن يشهد دور الـ 16 للبطولة مواجهات ساخنة، حيث من المتوقع أن يتقابل النصر في حال اجتيازه فريق سيتي مع الشارقة حامل اللقب، كما يتوقع أن يتقابل العين في حال اجتيازه دبا الفجيرة مع الفائز من الوحدة وشباب الأهلي، فيما يتوقع أن يلاقي الجزيرة الفائز من الشارقة والنصر وكلها مواجهات ساخنة ستفقد المسابقة فرقاً كباراً من المرشحين لنيل اللقب مبكراً.

لوائح

وتقام المباريات بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وفي حال انتهى زمن المباراة الأصلي بالتعادل بين الفريقين يتم احتساب وقت إضافي من شوطين مدة كل شوط 15 دقيقة، وفي حال استمر التعادل يتم اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية لتسمية الفريق الصاعد إلى دور الـ 16للبطولة.

وحددت لائحة البطولة حسابات مشاركة اللاعبين الأجانب والمقيمين، ففي حال كانت المباراة بين فريقين من المحترفين ينطبق عليهم شروط مشاركة اللاعبين الأجانب والمقيمين المطبقة في رابطة المحترفين، مشاركة 5 لاعبين أجانب و2 من المقيمين أو المواليد.

وفي حال كان طرفا المباراة فريقين من دوري الأولى «الهواة» ينطبق عليهم شروط مشاركة اللاعبين في مسابقة الأولى، وهي مشاركة 4 لاعبين أجانب و2 تحت السن من المقيمين والمواليد.

وحسمت لائحة المسابقات الأمر بالنسبة لمواجهة فريق من المحترفين مع آخر من «الهواة»، بتسجيل 8 لاعبي أجانب ومقيمين في قائمة المباراة، على أن يشارك 4 لاعبين أجانب بحد أقصى، و2 من المقيمين والمواليد، حرصاً على تكافؤ الفرص بين الفرق المشاركة.

اكتمال

وأكد أحمد يوسف بن درويش رئيس لجنة المسابقات، أن كافة الاستعدادات الخاصة بانطلاقة بطولة الكأس قد اكتملت، وتعد النسخة الجديدة من كأس صاحب السمو رئيس الدولة،استثنائية في ظل مشاركة جميع أندية دوري المحترفين وأندية دوري الدرجة الأولى.

والتي يشارك منها فرق في هذه البطولة للمرة الأولى، بعدما ارتأى اتحاد الكرة منح فرق الدرجة الأولى فرصة للمشاركة في هذه البطولة الغالية، وأضاف: نظام البطولة يقضي بخروج المغلوب من مباراة واحدة في جميع الأدوار باستثناء مباراة نصف النهائي التي ستقام من مباراتين، على أن تقام مباراة الدور النهائي من مباراة واحدة أيضاً.

برنامج

تستأنف مسابقة دوري الدرجة الأولى يوم 17 ديسمبر المقبل، بعد فترة توقف إجبارية لمنح الأندية فرصة لالتقاط الأنفاس والاستعداد للمشاركة في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حيث تقام 4 مباريات يوم السبت 17 ديسمبر و4 مباريات يوم الأحد 18 من الشهر نفسه، يذكر أن فريق دبا الحصن يتصدر جدول الترتيب برصيد 24 نقطة.

قد يهمك ايضاً

لورينت ريجيكامب يؤكّد أن فريق الوحدة بالكامل كان نجم البطولة

الوحدة صاحب الرقم القياسي فى الفوز بكأس السوبر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تخفيض 51  على تذاكر كأس سوبر دبي احتفالاً بعيد الاتحاد تخفيض 51  على تذاكر كأس سوبر دبي احتفالاً بعيد الاتحاد



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates