الجماهير تعود إلى المدرّجات في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي
آخر تحديث 14:53:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد غياب دام لمدة 9 أشهر بسبب انتشار "كورونا"

الجماهير تعود إلى المدرّجات في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجماهير تعود إلى المدرّجات في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي

منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز
لندن- صوت الإمارات

تعود الجماهير للمدرجات في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الأسبوع المقبل، الذي ستنطلق أحداثه غدًا السبت، وهي المرة الأولى التي تدخل فيها الجماهير للمدرجات في "البريميرليغ" بعد غياب دام لـ 9 أشهر، حيث كان أخر حضور جماهيري في مباريات كرة القدم الإنجليزية في آذار/ مارس الماضي.

وستشهد منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في الأسبوع المقبل العديد من المواجهات النارية، وسيكون أبرزها ديربي "توتنهام هوتسبير ضد أرسنال"، ومواجهة "ليفربول ضد وولفرهامبتون"، مما ينبئ بحدوث تغييرات كبيرة في جدول ترتيب "البريميرليغ"، والذي يتصدره حاليًا توتنهام هوتسبير برصيد 21 نقطة متساويًا مع ليفربول الذي يحتل الوصافة بفارق الأهداف.

 ويأتي ترتيب البطولة قبل انطلاق الجولة الـ 11 من البطولة على النحو التالي: "تأجيل مواجهة نيوكاسيل يونايتد ضد أستون فيلا بسبب كورونا"، حيث تم تأجيل مواجهة نيوكاسل يونايتد ضد أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، بسبب تزايد الإصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" داخل صفوف "الماكبايس".

وأصدر نيوكاسل بيانًا رسميًا عبر موقعه، ذكر فيه أنه تم تأجيل مواجهة الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أستون فيلا التي كان مقررًا إقامتها يوم الجمعة 4 كانون الأول/ ديسمبر، بسبب الزيادة الكبيرة في عدد حالات كوفيد 19 داخل مركز تدريبات نيوكاسل

وأضاف البيان أنه يتم الآن عزل العديد من لاعبي وموظفي نادي نيوكاسل يونايتد في المنزل بعد ظهور نتائج الاختبارات الخاصة بفيروس كورونا في الأيام الأخيرة وتأكد إصابتهم بالوباء، موضحًا أنه تم إغلاق مركز التدريبات في النادي مؤقتًا من أجل احتواء انتشار الفيروس.

وأشار البيان إلى أنه سيتم الكشف عن الموعد والتوقيت الجديد لمواجهة نيوكاسل وأستون فيلا في الوقت المناسب، موجها الشكر لنادي أستون فيلا على تفهمه الوضع الحالي.

ديربي ناري بين توتنهام هوتسبير ضد أرسنال، حيث يحل أرسنال ضيفًا على نظيره توتنهام هوتسبير، في ملعب توتنهام، في تمام السادسة والنصف مساء، بعد غدًا الأحد، لخوض مباراة ديربي لندن في قمة الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المتوقع لها أن تكون مباراة استثنائية لكونها ستشهد أول عودة للجماهير في منافسات "البريميرليغ"، منذ إغلاق كورونا للمرة الأولى في أذار/ مارس الماضي.

قد يهمك أيضًا:

جاريث بيل وهاري كين يقودان هجوم توتنهام ضد لودوجوريتس البلغاري في "اليوروباليغ"

نابولي يُكرّم مارادونا بقميص خاص في مواجهة روما في الدوري الإيطالي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجماهير تعود إلى المدرّجات في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الجماهير تعود إلى المدرّجات في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates