ابو ظبي تستضيف المباراة التى تجمع المنتخب البرازيلي ونظيره الروسي
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في اللقاء التاريخي الذي يجمع بينهما الثلاثاء

ابو ظبي تستضيف المباراة التى تجمع المنتخب البرازيلي ونظيره الروسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ابو ظبي تستضيف المباراة التى تجمع المنتخب البرازيلي ونظيره الروسي

المنتخب البرازيلي
ابو ظبي - صوت الامارات

يستضيف استاد محمد بن زايد، في أبوظبي، اللقاء التاريخي الذي يجمع المنتخب البرازيلي ونظيره الكوري، في الخامسة والنصف عصر اليوم، في لقاء يمثل وجبة كروية دسمة لعشاق الساحرة المستديرة، في ما عيّن اتحاد الكرة طاقم تحكيم إماراتياً بقيادة الحكم الدولي عمار الجنيبي.

ويحظى لقاء المنتخبين البرازيلي والكوري الجنوبي بشعبية واسعة في الأوساط الرياضية في الإمارات، وهو ما أكده نفاد تذاكر المباراة في أقل من 24 ساعة من طرحها في أكتوبر الماضي.

وكان آخر لقاء ودي بين المنتخبين عام 2013 بالعاصمة الكورية الجنوبية سيؤول، في مباراة فاز حينها البرازيليون «2-صفر»، فيما بدأت مقابلاتهما في 1992 في مباراة ودية فاز حينها البرازيليون بهدف نظيف، فيما كان الانتصار الودي الوحيد الذي حققه الكوريون على البرازيليين في 1999 بهدف دون مقابل.

وتعتبر مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، آخر تحضيرات منتخب السامبا لخوض تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 التي تنطلق مارس المقبل، فيما تمثل المباراة بالنسبة للكوريين بمثابة الاستفادة من خبرات الاحتكاك القوي، في ظل خوض منتخب كوريا ومنذ سبتمبر الماضي التصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023، واعتلائهم صدارة المجموعة الثامنة برصيد ثماني نقاط، رغم التعادل السلبي أمام لبنان الخميس الماضي.

ويعود مدرب المنتخب البرازيلي تيتي للظهور مجدداً في الملاعب الإماراتية، بعد أن سبق له تدريب كل من العين 2007 والوحدة 2010، وتعد الزيارة الثانية لمنتخب السامبا للإمارات، بعد غياب تسع سنوات، فيما يعاود المنتخب الكوري الجنوبي الظهور للمرة الثانية في العام الجاري، بعد أن شارك يناير الماضي في كأس آسيا التي استضافتها الدولة، وبلغ فيها الكوريون الدور ربع النهائي.

ويتطلع منتخب السيلساو في تجربته الودية الأخيرة للعام الجاري، إلى مصالحة جمهوره، عقب فشل البرازيليين في الفوز بأي من المباريات الخمس التي خاضوها منذ فوزهم يوليو الماضي بلقب كوبا أميركا، جاء آخرها في اللقاء الودي الذي جمع السامبا أمام غريمهم التقليدي المنتخب الأرجنتيني على استاد العاصمة السعودية الرياض، الجمعة الماضي، في مباراة فاز فيها منتخب التانغو بنتيجة هدف دون رد.

وتضم قائمة منتخب «السيلساو» العديد من اللاعبين البارزين، على رأسهم حارس المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي أليسون بيكر، وزميله في الفريق الإنجليزي روبيرتو فرمينيو، وفيليب كوتينيو المعار في الموسم الحالي من برشلونة الإسباني إلى بايرن ميونيخ الألماني، والقائد تياغو سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وغيرهم من النجوم.

من جهة أخرى، يتسلح الشمشون الكوري بخبرات لاعبيه المحترفين في الدوريات العالمية، يتقدمهم هداف فريق توتنهام الإنجليزي سون، ولاعب فالنسيا الإسباني لي كانغ إن، والمحترف في نادي لايبزيغ الألماني هوانغ هي شان، والمهاجمين السريعين لي جاي سونغ، وكيم شين ووك.

طاقم تحكيم إماراتي يدير المباراة

عيّن اتحاد الكرة طاقم تحكيم إماراتياً بقيادة الحكم الدولي عمار الجنيبي، لإدارة المباراة الدولية الودية التي تجمع اليوم بين منتخبي البرازيل وكوريا الجنوبية، وذلك على استاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة في أبوظبي.

ويضم طاقم التحكيم الإماراتي كلاً من أحمد الراشدي وجاسم آل علي، وحمد علي يوسف حكماً رابعاً.

قد يهمك أيضًا : 

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين  

مورينيو يفسر انهيار بايرن ميونخ أمام ليفربول

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابو ظبي تستضيف المباراة التى تجمع المنتخب البرازيلي ونظيره الروسي ابو ظبي تستضيف المباراة التى تجمع المنتخب البرازيلي ونظيره الروسي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates