العين الإماراتي يهزم الترجي التونسي بثلاثية نظيفة
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية

العين الإماراتي يهزم الترجي التونسي بثلاثية نظيفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العين الإماراتي يهزم الترجي التونسي بثلاثية نظيفة

فرحه لاعبي العين بالفوز
أبوظبي - محمود عيسي

تأهل العين الإماراتي إلى الدور قبل النهائي لكأس العالم للأندية لكرة القدم، والمقامة حاليًا في الإمارات، بعد فوزه على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون مقابل مساء السبت، في مباراتهما ضمن الدور الثاني للبطولة، وأُقيمت المباراة على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين. 

أقرأ أيضًا:  سعد بقير جاهز لدعم الترجي أمام العين الإماراتي في مونديال الأندية

ويلتقي العين مع ريفر بليت الأرجنتيني في الدور نصف النهائي مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين، وأصبح على بعد خطوة من تحقيق إنجاز أفضل من مواطنه الجزيرة، والذي حل رابعًا في مونديال الأندية 2018. 

وجاءت بداية مباراة العين والترجي ساخنة، بعدما شهدت 3 ركنيات متتالية للعين من نفس الجهة، وانتهت برأسية من مدافع العين محمد أحمد، في شباك بطل أفريقيا في الدقيقة 2، معلنة عن هدف مبكر لأصحاب الأرض. 

وأنهى أسرع هدف في تاريخ مونديال الأندية، بعدما سُجل بعد دقيقة و19 ثانية، فترة جس النبض من الفريقين، إلا أن ردة فعل الترجي، لم تكن بالقوة المطلوبة، مع غياب تام لوسط الملعب في بناء الهجمات، أمام ضغط دفاعي والتزام قوي من لاعبي العين. 

وظهرت الخطورة الأولى من الترجي في الدقيقة 9، بتمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وسددها أنيس البدري بجوار القائم، وبدأ معها الترجي في اللعب على الهجمات عبر الأجناب. 

وسدد الشحات كرة مفاجئة للعين في الدقيقة 11، فوق عارضة معز بن شريفية، حارس الترجي، ورد كوليبالي للترجي برأسية في الدقيقة 13، لكن كرته مرت بجوار القائم، لتضيع فرصة التعادل. 

و استطاع العين من خلال 3 لمسات فقط  زيارة شباك الترجي للمرة الثانية في الدقيقة 16، وبدأت الهجمة من أحمد برمان، إلى كايو، ومررها إلى الشحات، والذي هيأ الكرة وسددها في الزاوية البعيدة لبن شريفية، محرزًا هدف ثاني.

وفتح الهدفين من شهية لاعبي العين، وسدد بندر الأحبابي، كرة صاروخية في الدقيقة 18، وتصدى لها بن شريفية بصعوبة، وأنقذت عارضة العين، فريقها من كرة غيلان الشعلالي في الدقيقة 21، ليبقى العين متقدمًا بهدفين نظيفين.

وظلت خطورة العين قائمة من الجانب الأيمن، وجدد القائم تعاطفه مع العين، بالتصدي لرأسية الخنيسي في الدقيقة 24، ليتمكن خالد عيسى حارس العين من اللحاق بالكرة , وبدأ العين في تسيير المباراة كما يشاء، ولعب المدافع إسماعيل أحمد في الدقيقة 36، رأسية علت العارضة، بعد كرة ثابتة، ولينتهي الشوط الأول لمصلحة العين بهدفين دون مقابل.

وفرض العين الهدوء على بداية الشوط الثاني، وتوالت الركلات الركنية للترجي، والذي لم يستفد منها مع تألق دفاع وحارس العين، وتسرع لاعبي الفريق التونسي في إنهاء الهجمات , وشكلت هجمات العين المرتدة خطورة بالغة على مرمى الترجي، وكاد كايو أن يسجل هدفًا ثالثًا لفريقه من كرة وصلته من زميله الشحات، ولكنه سددها بغرابة بعيدة عن المرمى في الدقيقة 57.

وأصلح كايو خطأه بكرة مر بها من الجانب الأيسر، ولعبها عرضية سهلة أمام بندر الأحبابي، ليضعها في شباك الترجي، معلنًا عن هدف ثالث لأصحاب الأرض، وأنهى به أمل الترجي تمامًا.

وأندفع الترجي بقوة نحو الهجوم بكل خطوطه في محاولة لتسجيل هدف أول يعيد الأمل للفريق، وهو الأمر الذي خلق مساحات خالية في دفاعاته، وبات مهددًا أكثر بهجمات العين السريعة المرتدة.

وسدد يوسف بلايلي كرة قوة في الدقيقة 81، وأمسكها حارس العين باقتدار، ليحافظ على تفوقه فريقه، ويصعد العين إلى الدور قبل النهائي لكأس العالم للأندية.

قد يهمك أيضًا: 

مدرب الترجى التونسي يعترف بصعوبة فريقه أمام العين الإماراتي

الشحات يؤكد على ضرورة التسجيل في مرمي الترجي التونسي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين الإماراتي يهزم الترجي التونسي بثلاثية نظيفة العين الإماراتي يهزم الترجي التونسي بثلاثية نظيفة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates