اتحاد الإمارات لكرة القدم ينظم 11 ورشة عمل في مختلف التخصصات
آخر تحديث 04:56:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لتطوير منظومة العمل الرياضي والكروي في البلاد

اتحاد الإمارات لكرة القدم ينظم 11 ورشة عمل في مختلف التخصصات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد الإمارات لكرة القدم ينظم 11 ورشة عمل في مختلف التخصصات

اتحاد الإمارات لكرة القدم
دبي - صوت الامارات

 أكد اتحاد الإمارات لكرة القدم تنظيمه 11 ورشة عمل في مختلف التخصصات، ضمن مبادراته الهادفة إلى تطوير منظومة العمل الرياضي بشكل عام والكروي بشكل خاص، وذلك من خلال تبادل الخبرات والإطلاع على آخر المستجدات على الساحة الرياضية القارية والدولية، ومواكبة التغيرات التي تطرأ على اللعبة إلى جانب استغلال فترة توقف النشاط الكروي نتيجة جائحة فيروس كورونا.

وستقام الورش من 13 إلى 22 الجاري، بمشاركة الكوادر الفنية والإدارية العاملة في جميع أندية الدولة والمنتخبات الوطنية وذلك بنظام الاتصال المرئي عن بُعد، حيث ستنطلق الورش اعتباراً من يوم غد بإقامة ورشة عمل فنية لتحليل المباريات والتدريبات، تليها ورشة عمل متخصصة في مجال الطب الرياضي وإصابات الملاعب وعمليات الاستشفاء.

وستُعقد ورشة عمل تحت عنوان "إلهام القيادة التحفيزية" 17 الجاري، كما ستُقام ورشتا عمل يوم 18، تناقش الأولى أهمية التغذية الجيدة للاعبي كرة القدم، أما الثانية فتتطرق لكيفية تأسيس حارس مرمى إماراتي-أكاديمي.

وتقام 19 الجاري ورشتا عمل، الأولى بعنوان "معايير اختيار اللاعبين الشباب في الأكاديميات"، أما الثانية فخاصة بتدريب المدربين، تحت عنوان "هل التدريب فن أم علم ؟"

وتُستكمل بقية الورش  يوم 20 مايو بتنظيم ورشة عمل تستعرض المبادئ الأساسية للتجهيز البدني للاعبين، بالإضافة لورشة عمل تناقش كيفية بناء الفريق و الوصول بالألعاب الصغيرة إلى مستوى الاحتراف، فيما تقام يوم 21 ورشة تستعرض وتناقش مبادئ وأساسيات اللعبة، وتختتم يوم 22 بورشة عن تنظيم مهرجانات كرة القدم.

ويقدم محاور ورش العمل، الدكتور سعيد آل ثاني نائب رئيس لجنة الطب الرياضي، والدكتورة مهرة عبدالعزيز النعيمي أخصائي تغذية في مستشفى زايد العسكري بأبوظبي، عبدالله حسن مدير إدارة التدريب، وعضو اللجنة الفنية بالاتحاد الآسيوي، والخبير الفني بالاتحاد الدولي لكرة القدم، بجانب المحاضرون الآسيويون عبدالمجيد النمر، وجمال الحساني، وزكريا أحمد العوضي، والدكتور عبدالمحسن زكريا أحمد طبيب نفسي، وجمال جواد مدير تطوير الشباب بنادي العين، ومحمد أحمد حيدر مدرب في مراكز التدريب التابعة للاتحاد، وديفور ليسفيك مدرب اللياقة البدنية، وكريم طيارة المحلل الفني بالاتحاد، كل في تخصصه، وبمتابعة وإشراف ميشيل سابلون المدير الفني للاتحاد.

قد يهمك ايضا

لجنة المسابقات" تعقد الاجتماع التنسيقي لكأس رئيس الدولة"

"المسابقات" تكشف تفاصيل مباراتي نصف النهائي لكأس رئيس الدولة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الإمارات لكرة القدم ينظم 11 ورشة عمل في مختلف التخصصات اتحاد الإمارات لكرة القدم ينظم 11 ورشة عمل في مختلف التخصصات



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 00:24 2020 الثلاثاء ,26 أيار / مايو

زيدان ينتهك الحجر الصحي في إسبانيا

GMT 00:38 2020 الثلاثاء ,26 أيار / مايو

الدورى الفرنسي يحدد موعد انطلاق الموسم الجديد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates