أوليفر كان يطالب البايرن باستثمار الثلاثية التاريخية في تحقيق المزيد من النجاح
آخر تحديث 21:08:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما يسعى النادي البافاري للدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا

أوليفر كان يطالب البايرن باستثمار الثلاثية التاريخية في تحقيق المزيد من النجاح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أوليفر كان يطالب البايرن باستثمار الثلاثية التاريخية في تحقيق المزيد من النجاح

حارس المرمي السابق لفريق بايرن ميونيخ الألماني، أوليفر كان
ميونيخ ـ منى الفضل

أكد حارس المرمي السابق لفريق بايرن ميونيخ الألماني، أوليفر كان أن "البايرن يجب عليه استثمار الإنجاز الكبير الذي حققه في الموسم الماضي الذي شهد حصوله على الثلاثية التاريخية للبطولات، ويضع نصب عينيه ضرورة أن يصبح أول فريق ينجح في الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا". وقال كان لصحيفة (بيلد) الألمانية الأربعاء إن "الرقم القياسي الذي تحقق في موسم 2012-2013 يجب أن "يقوي إيمان اللاعبين بأن لديهم القدرة على تحقيق الإنجاز نفسه، مثلما فعل برشلونة" في السنوات الأخيرة".
وأضاف الحارس الألماني السابق "من الممكن أن يحدث أي شيء الآن، لماذا لا ينبغي أن يكون بايرن أول فريق يدافع عن لقب دوري أبطال أوروبا بنجاح؟ إن الأمر يبدو بسيطا، ولكن النجاح يولد نجاحا، وفاز بايرن ببطولة دوري أبطال أوروبا، والدوري الألماني (بوندزليغا) وكأس ألمانيا في آيار/مايو الماضي محققا الثلاثية للمرة الأولى في تاريخ النادي، ويقود الفريق حاليًا المدرب الجديد غوسيب غوارديولا المدير الفني السابق لفريق برشلونة الأسباني".
ولم يتمكن أي فريق من الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا عامين متتاليين في شكلها ومسماها الحالي، وكان إيه سي ميلان الإيطالي هو آخر فريق يفوز مرتين متتاليتين ببطولة كأس الأندية الأوروبية البطلة وهو المسمى القديم للبطولة عامي 1989 و1990".
وقال كان إن "أول لقب دولي يحرزه اللاعبون الألمان مع بايرن، في إشارة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، مثل فيليب لام وباستيان شفانشتايغر وتوماس مولر من شأنه أن يرفع من المعنويات في بطولة كأس العالم المقبلة في البرازيل العام 2014".
وقاد أوليفر كان بايرن ميونيخ للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا العام 2001، كما فاز مع بايرن بالكثير من بطولات الدوري والكأس، وأسهم مع المنتخب الألماني في الفوز بالمركز الثاني في كأس العالم عام 2002 التي أقيمت في كوريا الجنوبية واليابان، وأنهى مشواره مع كرة القدم العام 2008" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوليفر كان يطالب البايرن باستثمار الثلاثية التاريخية في تحقيق المزيد من النجاح أوليفر كان يطالب البايرن باستثمار الثلاثية التاريخية في تحقيق المزيد من النجاح



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates