أستراليا وإنجلترا تواصلان استعداداتهما النهائية لخوض المواجهة الأقدم تاريخيًا
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

استعراض لأهم الإحصاءات والمعلومات بين الفريقين في رياضة الكريكت

أستراليا وإنجلترا تواصلان استعداداتهما النهائية لخوض المواجهة الأقدم تاريخيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أستراليا وإنجلترا تواصلان استعداداتهما النهائية لخوض المواجهة الأقدم تاريخيًا

أستراليا وإنجلترا تواصلان استعداداتهما النهائية لخوض المواجهة الأقدم تاريخيًا
لندن - ماريا طبراني


بدأت إنجلترا وأستراليا، استعداداتهما النهائية لخوض المواجهة الأقدم تاريخيًا في الفترة من 8 تموز/ يوليو على ملعب كارديف، وفي 24 آب/ أغسطس على ملعب "أوفال".

وسيُطلع فريق من المحللين والمعلقين من بينهم مايكل أثرتون، والسير إيان بوثام، ريكي بونتينغ، شين وارن، ديفيد جاور وكذلك ثنائي "سبورتس ميل" ناصر حسين وديفيد لويد، المشاهدين جميع الإحصاءات والمعلومات، وقبل انطلاق المنافسات سيستمع المشاهدون إلى بعض المعلومات على مدار الأسابيع المقبلة منها، أنَّ كريس روجرز استطاع خلال المواجهة التي عقدت عام 2014 في سيدني تحقيق ثلاثة رميات ناجحة من أصل سبعة.

ويعتبر بيلي ميدونتر الوحيد الذي استطاع اللعب في صفوف إنجلترا ضد أستراليا وفي صفوف أستراليا ضد إنجلترا، حيث قام بتمثيل أستراليا عام 1877 قبل أن يغير ولاءه بعدها بخمسة أعوام ليلعب في صفوف إنجلترا.

ويأتي كأس البطولة بطول 11 سنتيمترًا وبالتالي يعد أقصر الجوائز حجمًا في عالم الرياضة.

ويعد ستيفن فين هو أطول لاعب كريكت إنجليزي حيث يبلغ طوله 6 أقدام و 8 بوصات، بينما يعد أطول لاعب كريكت أسترالي هو بروس ريد الذي يبلغ طوله أيضًا 6 أقدام و8 بوصات.

كما لعب ألفريد بيرسي مبارتين لإنجلترا في عام 1924/ و1925 على الرغم من أنه كان يبلغ من الطول 5 أقدام و 2 بوصة ومن ثم يعد أقصر لاعب كريكت سواء من جانب إنجلترا أو من جانب أستراليا.

وسجلت المنافسة التي أقيمت في إنجلترا عام 1975 أعلى درجة حرارة على مدار تاريخ المواجهات والتي وصلت إلى 34 درجة مئوية في الظل، ومن المفارقات هذا الصيف فقد أفسدت الثلوج مباراة التتويج بالبطولة التي أقيمت ما بين ديربيشاير وانكشاير في بوكستون.

وفي كل من عامي 1930 و 1934 حققت أستراليا فوزها في 28 من آب/ أغسطس والذي يصادف ذكرى ميلاد قائد الفريق بيل وودفل، على أن ذلك مستبعد حدوثه في هذا الصيف حيث تأتي ذكري ميلاد آلاستيير كوك في يوم الكريسماس فيما يحتفل مايكل كلارك بعيد مولده في الثاني من نيسان/ إبريل.

ويعتبر النجم الإنجليزي ويليام آتويل خلال البطولة التي جرت في سيدني عام 1892، الأسوأ حظًا، إلى جانب والأسترالي ريان هاريس في أديلايد عام 2010.

ولعب اثنان من الشباب فقط لصالح إنجلترا في منافسات الكريكت وهما بريان كلوس عام 1950 وبن هوليوكيه في عام 1997، بينما أوفدت أستراليا 12 شابًا مختلفًا ضد إنجلترا وآخرهم كان أشتون آجار في عام 2013.

وكان لاعب واحد فقط من كلا البلدين هو من شارك في المنافسات بينما كان يتعدى عمر الـ50عاما وهما جي غريس، الذي كان يمثل إنجلترا وبيرت ايرونمونغر الذي كان يمثل أستراليا.

وفازت إنجلترا في أربعة مرات فقط خلال الاختبارات في ملبورن أعوام 1912 و 1986 و2010 وعلى إدجستون في عام 1985.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستراليا وإنجلترا تواصلان استعداداتهما النهائية لخوض المواجهة الأقدم تاريخيًا أستراليا وإنجلترا تواصلان استعداداتهما النهائية لخوض المواجهة الأقدم تاريخيًا



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates