دينيس ينقذ دبي بهدف التعادل أمام الشعب في دوري الخليج العربي
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

"دبا الفجيرة" يقبع في صدارة المسابقة برصيد 47 نقطة

دينيس ينقذ "دبي" بهدف التعادل أمام "الشعب" في دوري الخليج العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دينيس ينقذ "دبي" بهدف التعادل أمام "الشعب" في دوري الخليج العربي

فريق دبا الفجيرة
رأس الخيمة – سعيد المهيري

أحال لاعب دبي دينيس أوراق الصعود إلى دوري الخليج العربي لكرة القدم إلى الجولتين الأخيرتين؛ بعدما سجل هدف التعادل لفريقه في مرمى الشعب، الذي كان متقدمًا بـ2-1 قبل انتهاء لقاء القمة بينهما بالتعادل 2-2 في الجولة الـ20 من دوري الدرجة الأولى.

واقترب دبا الفجيرة من الصعود بفوزه على التعاون برباعية، وفاز حتا على مسافي بهدف مستعيدًا ذاكرة الانتصارات بعد 4 جولات، وتعادل رأس الخيمة مع الذيد، وقسا دبا الحصن على الخليج برباعية.

ولم يحدث تغيير على المقدمة بانتهاء الجولة العشرين، فاستمر دبا الفجيرة في الصدارة برصيد 47 نقطة ودبي في المركز الثاني برصيد 42 نقطة مقابل 41 للشعب الثالث.

وتمكن دبا الفجيرة من تحقيق الفوز الـ15 في دوري الدرجة الأولى على حساب التعاون في ملعب دبا الفجيرة، وكسب المواجهة 3-1 وأصبح الفريق على بعد نقطة واحدة من الصعود إلى دوري الخليج العربي، وهو يكفيه التعادل في الجولة الأخيرة مع الذيد ليترشح.

وسيكون "النواخذة" في الراحة في الجولة المقبلة، وربما يتم إعلانهم أبطالًا من دون لعب الجولة الـ21 إذا خسر أو تعادل الشعب أو دبي.

وتعرض التعاون إلى الهزيمة الـ15 في البطولة، ويبدو أنه استسلم إلى المركز الأخير مع ابتعاد رأس الخيمة ووصوله إلى 13 نقطة.

وفي مباراة القمة، تابع الجمهور سيناريو مثيرًا ولقاءً ماراثونيًا بين الشعب ودبي في العوير، وانتهى اللقاء بالتعادل 2-2 وسجل الشعب أولاً عن طريق ممادو وعادل دبي بواسطة عيسى علي من ركلة جزاء، ثم تقدم "الكوماندوز" من جديد بقدم ميشيل قبل أن ينقذه دينيس من الخسارة بتسجيل هدف التعادل.

وهذا الهدف أجَّل صعود دبا الفجيرة وجعل المنافسة مفتوحة بين الأندية الثلاثة.

ومن المقرر أن يلعب الشعب مع حتا في الجولة المقبلة ومع مسافي في الجولة الأخيرة، ويواجه دبي الحصن والتعاون على التوالي في الجولتين الـ21 والـ22.

وتبدو مباراتا الشعب أصعب؛ كونه يلتقي الرابع والخامس بينما يواجه دبي صاحبي المركزين السابع والأخير.

وعلى ملعب حتا كانت النقاط من نصيب صاحب الأرض وحقق "الإعصار" فوزًا شرفيًا ومعنويًا بعد أن خسر 4 مرات متتالية ورفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع.

وكان "السماوي" في حاجة إلى الانتصار على الرغم من أنه لا يقدم ولا يؤخر، لكنه استعاد على الأقل هيبته وضمن المركز الرابع، وسيلعب في الجولة المقبلة مع الشعب.

أما مسافي فكان يأمل العودة من حتا بالنقاط الثلاث بيد أنه تلقى الخسارة الثامنة في المسابقة، وتجمد رصيده عند 23 نقطة وبقي في المركز الخامس، وبات مركزه مهددًا في ظل تقدم الذيد (21 نقطة) والحصن (20).

واستعاد دبا الحصن ذاكرة الفوز على حساب الخليج في مباراة ديربي كانت الأفضلية فيها للحصن وتبارى مهاجموه في الوصول إلى مرمى أبناء الخور وأودعوا 4 أهداف ولم تهتز شباكهم، وتقدم الحصن مركزًا إذ أصبح سابعًا والخليج ثامنًا وله 20 نقطة ولأبناء الخور 18 نقطة.

وانتهت مباراة رأس الخيمة والذيد بالتعادل من دون أهداف، وتعتبر النتيجة جيدة للطرفين ورفعت رصيد الذيد إلى 21 نقطة ورأس الخيمة إلى 13 نقطة.

هذا وأكد رئيس مجلس إدارة نادي حتا علي البدواوي أن فريقه في حاجة ماسة إلى الفوز في الجولة المقبلة على حساب الشعب، واعتبر أن الانتصار الأخير على مسافي كان معنويًا، مبينًا أن السماوي سيعمل على كسب آخر جولتين وبعدها يرتب الأوراق للموسم الجديد الذي يراهن عليه.

وأوضح البدواوي أن المباراة المقبلة مهمة للشعب أكثر عطفًا على رغبته في الصعود، وأضاف: بالتأكيد ستكون المواجهة مهمة جدًا لـ"الكوماندوز" كونهم يفكرون في الصعود، ولكن فريقنا يريد النقاط الثلاث أيضًا ولا مجال للتفريط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دينيس ينقذ دبي بهدف التعادل أمام الشعب في دوري الخليج العربي دينيس ينقذ دبي بهدف التعادل أمام الشعب في دوري الخليج العربي



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 21:14 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يحمل إليك هذا اليوم كمّاً من النقاشات الجيدة

GMT 08:40 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"ثقافة الهامش" ملف العدد الجديد من مجلة "الثقافة الجديدة"

GMT 22:29 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل "المعاطف الجلد" مع بداية موسم الشتاء

GMT 17:09 2013 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"الشيطان" رواية ينتصر فيها شر البشر على الشيطان

GMT 05:04 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سقوط أمطار على محافظات منطقة تبوك في المملكة السعودية

GMT 14:28 2014 السبت ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض بيروت الدولي للكتاب يفتتح دورته الـ 58

GMT 14:48 2013 الخميس ,19 كانون الأول / ديسمبر

عظام قطة صينية تهز نظرية الاستئناس

GMT 15:52 2015 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

عرض أزياء في الهواء الطلق لدار فالنتينو في روما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates