الأوقاف تستعدُّ  لاستلام 27 مسجدًا و68 موقعًا جاهزًا للبناء في العين
آخر تحديث 07:52:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شهدت المنشآت تطورًا ملحوظًا في الهندسة المعمارية

"الأوقاف" تستعدُّ لاستلام 27 مسجدًا و68 موقعًا جاهزًا للبناء في العين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأوقاف" تستعدُّ  لاستلام 27 مسجدًا و68 موقعًا جاهزًا للبناء في العين

الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف
العين – صوت الإمارات

تشهد المساجد في مدينة العين تطورًا ملحوظًا من حيث الهندسة المعمارية الخارجية والتصاميم الداخلية، وأيضًا الخدمات والمرافق التي يحتاجها المصلون من سجاد فاخر، ومواقع مخصصة للوضوء ، وأخرى لدورات المياه مع توفير عمالة مخصصة للاهتمام بنظاقة المسجد طوال اليوم، إلى جانب العديد من الخدمات الأخرى، التي تسهم في توفير دور للعبادة تتميز بأرقى وأحدث المواصفات التي حولت بعض المساجد الموجودة في مدينة العين إلى تحف معمارية مصبوغة بالطابع الإسلامي الممزوج بالحضارة والرقي .

ويستعد مكتب الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف لاستلام 27 مسجداً خلال العام الجاري حيث وصلت نسبة الإنجاز فيهم إلى نحو 70% بينما تتواصل أعمال الإنشاء في 40 مسجداً غيرهم من المتوقع انتهاء الأعمال فيها العام المقبل، إضافة إلى استمرارية أعمال إعادة التأهيل لنحو 67 مسجداً، كما تسلمت الهيئة 68 موقعاً في مناطق متفرقة بالمدينة تم اعتمادها من قبل الجهات المعنية وتخصيصها لإنشاء مساجد فيها، ليصل بذلك عدد المساجد عام ،2016 إلى ما يزيد على 1217 مسجدًا .

وبدأ مكتب الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بتزويد عدد من مساجد الكبيرة في المدينة بأجهزة حديثة، تسهم في تحسين الصوت وترفع من جودته وهو ما يمثل أحد جوانب التطور في مساجد مدينة العين البالغ عددها نحو 1015 مسجدًا مصممة بطرز إسلامية، ومزودة بالخدمات والمرافق كافة، التي يحتاجها المصلون إضافة إلى تزويدها بمكبرات الصوت الحديثة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأوقاف تستعدُّ  لاستلام 27 مسجدًا و68 موقعًا جاهزًا للبناء في العين الأوقاف تستعدُّ  لاستلام 27 مسجدًا و68 موقعًا جاهزًا للبناء في العين



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates