الشارقة تطلق برنامج المسابقات مُنشد الشارقة في جولته الثامنة
آخر تحديث 21:33:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تركيا وفرنسا وأندونيسيا على رأس جولاته الجديدة

"الشارقة تطلق برنامج المسابقات "مُنشد الشارقة" في جولته الثامنة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشارقة تطلق برنامج المسابقات "مُنشد الشارقة" في جولته الثامنة

مؤسسة "الشارقة" للإعلام
الشارقة ـ صوت الامارات

تطلق مؤسسة "الشارقة" للإعلام مواعيد اختبارات برنامج المُسابقات "مُنشد الشارقة" في جولته الثامنة لهذا العام 2015، تحت شعار "إلى العالميّة"، يوم الثلاثاء 29 أب/أغسطس الجاري، من المملكة العربية السعودية- جدة، في قاعة المسرح، الكائنة في مدارس الأقصى الأهلية، من الساعة الثامنة صباحًا، وحتى الثامنة مساءً من اليوم نفسه.
 
ويستضيف البرنامج في دورته الثامنة ثلاث دول جديدة، مُتمثلةً في تركيا، وفرنسا، وأندونيسيا، بهدف التنويع، وتغطية أكبر رقعة جغرافية حول العالم؛ لتعميق الرسالة، التي يتطلع البرنامج منذ بدء انطلاقته، بتوجيهات ودعم عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي.
 
ويَتزامنُ التقديم الإلكتروني من جميع دول العالم، بالصوت والصورة، عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج مع بداية انطلاقة رحلة مُنشد الشارقة، منذ يومها الأول وحتى 19 أيلول/سبتمبر، حيث يتبع المملكة العربية السعودية، سلسلة من البلدان ، التي تخوض جولة البرنامج غمارها، وتتناول بالترتيب ما يلي: مصر، وعُمان، والجزائر، وتركيا، والمغرب، والبوسنة والهرسك، وفرنسا، وماليزيا، وأندونيسيا، والإمارات.
 
 
يذكر أن "مُنشد الشارقة" لم يعد برنامجًا لتخريج الموهوبين المُنشدين، بل أصبح أكاديمية تسعى بكامل جهدها وجهود القائمين عليها، في تلفزيون الشارقة التابع لمؤسسة "الشارقة" للإعلام، إلى تحقيق  أهداف اجتماعية؛ تتمركز حول إعطاء فرصة للتلاقي العربي الإنشادي، وتوفير التدريب الصوتي لأصحاب المواهب الشغوفة، تحت أيدي المتخصصين والأكفاء في هذا المجال، بالإضافة إلى المساعي التعريفية بمعالم إمارة الشارقة النابضة، وإقامة وحدة مشتركة، عبر إخراج أناشيد جماعيّة للفرق المُشاركة في البرنامج، ففي كل دورة يُعمل إلى جمع الشباب المسلم، من دول العالم قاطبةً على حب الكلمة الهادفة.
 
وتظل آلية اختيار المُنشدين ثابتة باختلاف مواسم البرنامج، لكن تقف المعايير الآتية أولوية عند أعضاء لجنة التحكيم: الفنان لطفي بو شناق، والمنشد أسامة الصافي، والفنان مسعود كرتس، والموسيقار والملحن عاصم البني، ومن هذه البنود التقييمية ما يلي: الأداء الصوتي الجميل والقوي، وطبقة الصوت المتناسبة واختيارات الأناشيد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة تطلق برنامج المسابقات مُنشد الشارقة في جولته الثامنة الشارقة تطلق برنامج المسابقات مُنشد الشارقة في جولته الثامنة



تعتبر واحدة من أكثر النجمات جمالًا وأناقة في الوطن العربي

إطلالات صيفية تُناسب أجواء البحر على طريقة ياسمين صبري

القاهرة _صوت الامارات
بالرغم من أننا اقتربنا من الدخول في فصل الخريف غير أن الحرارة مازالت مرتفعة والأجواء مازالت توحي بالصيف، والكثير من الناس يفضلون قضاء إجازاتهم في شهر سبتمبر/أيلول ولهذا جمعنا لك اليوم بالصور اطلالات صيفية تناسب اجواء البحر مستوحاة من ياسمين صبري.ياسمين صبري تعتبر واحدة من أكثر النجمات جمالاً وأناقة في الوطن العربي ومايميز أسلوبها في الموضة أنه أنثوي وناعم يبرز جمالها الطبيعي كما فيه لمسات من العصرية الشبابية، ومؤخراً رصدنا لها عدد من الاطلالات المميزة التي نسقتها لاجازتها البحرية والتي اختارت فيها اطلالات صيفية مميزة وملفتة تنوعت بين الفساتين الماكسي المعرقة والفساتين القصيرة المميزة وتنسيقات التنانير مع القمصان وغيرها.. وقد كانت حريصة على اختيار الألوان الحيوية التي ناسبت شعرها الأسود وبشرتها مثل الأحمر والأصفر والأ...المزيد
 صوت الإمارات - شواطئ سياحية رائعة في المملكة المتحدة تستحق الزيارة
 صوت الإمارات - أفكار سهلة التطبيق لتصميم ركن خاص بالقراءة في منزلكِ

GMT 18:51 2020 السبت ,12 أيلول / سبتمبر

مانشستر سيتي الأغلى في الدوري الإنجليزي

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 18:58 2020 السبت ,12 أيلول / سبتمبر

نصيحة أرجنتينية تحرض ميسي للانقلاب على والده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates