المر يشيد بعلاقات الإمارات وإسبانيا التاريخية لاحتضانها مؤسسات ثقافية بارزة
آخر تحديث 21:58:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال زيارته "البيت العربي" لتنمية الحوار والتبادل الثقافي مع الدول العربية

المر يشيد بعلاقات الإمارات وإسبانيا التاريخية لاحتضانها مؤسسات ثقافية بارزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المر يشيد بعلاقات الإمارات وإسبانيا التاريخية لاحتضانها مؤسسات ثقافية بارزة

المجلس الوطني الاتحادي
مدريد - صوت الإمارات

قام وفد المجلس الوطني الاتحادي- الموجود حاليا في مدريد عاصمة المملكة الإسبانية في زيارة رسمية برئاسة رئيس المجلس محمد أحمد المر - بزيارة إلى مؤسسة البيت العربي المختصة بتنمية الحوار والتبادل الثقافي مع الدول العربية.

وكان في استقبال وفد المجلس- الذي يضم كلا من أحمد علي الزعابي ورشاد محمد بوخش ومحمد سعيد الرقباني وفيصل عبدالله الطنيجي والدكتور يعقوب علي النقبي أعضاء المجلس الوطني والأمين العام للمجلس الدكتور محمد سالم المزروعي ،  ومدير عام البيت العربي إيدواردو لوبيث بوسكيتس.

وأشاد المر بقرار المملكة الإسبانية بإنشاء البيت العربي واعتبارها مؤسسة مهمة ومحطة بارزة في تعزيز العلاقات بين الدول العربية والإسلامية وبين المملكة وأنه دليل على الرغبة الحقيقية والصادقة من هذه الدولة التي احتضنت ولفترة طويلة أجمل حقب التاريخ الإسلامي العظيم في تقوية العلاقات مع الدول العربية والإسلامية والحفاظ على استمراريتها.

وأكد على أهمية نشر الثقافة والتبادل المعرفي التاريخي عن الواقع العربي والإسلامي وبناء جسر من التواصل والعلاقات الثقافية بين جميع شعوب ودول العالم للتعرف على ديننا الإسلامي وسماحته وعدالته.. مضيفا إن البيت العربي هو أحد أبرز المراكز في القارة الأوروبية التي تساهم في إثراء التبادل الثقافي والمعرفي بين الدول العربية وهي تعبر عن الدول العربية على المستويين الأوروبي والدولي.

وأكد المر أن العلاقات بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة الإسبانية عميقة ومتجذرة وأن زيارة المجلس الوطني الاتحادي لإسبانيا باعتبارها سلطة تشريعية ممثلة للشعوب تتكامل مع العلاقات والجهود التي تقوم دولة الإمارات لتقوية العلاقات بين البلدين على مستوى مؤسساتها الحكومية أوالخاصة.
وأشار إلى اهتمام دولة الإمارات بتقوية العلاقات الثقافية والأدبية والتاريخية مع المملكة الإسبانية ..

مؤكدا أهمية زيادة مشاركة المملكة في المعارض الدولية الثقافية التي تنظم على أرض الدولة سواء في الفن التشكيلي أو الأدب أو ترجمة مختلف الفنون والعلوم للتعريف بالحضارة والتاريخ الإسباني وعلومها وثقافتها.

وأعرب مدير البيت العربي عن سعادته البالغة في زيارة وفد المجلس الوطني الاتحادي إلى المملكة الإسبانية والبيت العربي ..وقدم عرضا حول البيت العربي أشار فيه إلى أن البيت قام منذ تأسيسه عام 2006 بدور هام في تعزيز وتنشيط الدبلوماسية الإسبانية.. وأصبح مركزًا مهما لتبادل الثقافة والمعرفة على الصعيدين الداخلي والخارجي.. وقام بالمشاركة في العديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية بين دولة الإمارات وإسبانيا حيث يسعون دائما إلى تعزيز هذه العلاقات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المر يشيد بعلاقات الإمارات وإسبانيا التاريخية لاحتضانها مؤسسات ثقافية بارزة المر يشيد بعلاقات الإمارات وإسبانيا التاريخية لاحتضانها مؤسسات ثقافية بارزة



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates