سوزان أبو الهوى تعتبر التطبيع صعبًا لإهدار حقوق غير اليهود
آخر تحديث 04:38:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
زلزال بقوة 5.3 درجة يضرب منطقة بايكال في روسيا الكرواتي راكيتيتش يعتزل اللعب الدولي رسميًا واشنطن تبدي استعدادها للرد على أي اعتداء إيراني في المستقبل الحكومة البريطانية تتوقع تسجيل 49 ألف إصابة يوميا بفيروس كورونا في أكتوبر المقبل إذا استمر الوباء في مستوياته التصاعدية الحالية وزير الصحة البريطاني يحذر من أن بلاده تواجه نقطة تحول بسبب انتشار فيروس كورونا وزارة الخارجية المصرية تندد بقيام ميليشيات الحوثي باستهداف إحدى القرى الحدودية في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية حفتر يعلن استئناف إنتاج وتصدير النفط في ليبيا قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن المبادرات التي قدمت سابقا ركزت على تقاسم السلطة دون الاهتمام بالمواطن الليبي قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن كل المبادرات التي تم تقديمها سابقا للحل فشلت الرئيس الفرنسي يبحث مع نظيره اللبناني مسار تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالب بتأمين تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن
أخر الأخبار

ردت على الدار الإسرائيلية بأن الأمل قائم في تغيير العنصرية

سوزان أبو الهوى تعتبر التطبيع صعبًا لإهدار حقوق غير اليهود

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سوزان أبو الهوى تعتبر التطبيع صعبًا لإهدار حقوق غير اليهود

الكاتبة الفلسطينية سوزان أبو الهوى
القدس المحتلة ـ ناصر الأسعد

تلقت الناشطة والكاتبة الفلسطينية سوزان أبو الهوى منذ أكثر من عام وبالتحديد في حزيران/يونيو من عام 2014، عرضًا بتوقيع عقد مع دار نشر إسرائيليـة عن كل من الصباح في جنين، والأزرق ما بين السماء والمياه، وعلى الرغم من مقاطعة المؤيدين للشركة لإسرائيل اقتصاديـًا وثقافيًا، فقد رفضت ولكنها لم تفصح عن قرارها علنًا، إلا أنها خططت للكتابة بشأن ذلك أخيرًا. ومر الوقت سريعًا جدًا وبدلًا من كتابة المقال، فقد تبادلت المراسلات الكاملة بشأن قرارها وأسباب ذلك مع حجبها الأسماء نظرًا لانعدام الصلة حقيقة.

 وجاء العرض إليها عبر وكيل أعمالها، ولكنها أعربت في رسالتها إلى دار النشرعن أنها سوف تكون سعيدة لتوقيع عقد للترجمة العبرية عندما يحصل الفلسطينيون على حرية العيش أحرارًا في وطنهم الخاص كمواطنين متساويين في الحقوق من الدولة. ولكن إلى حين سقوط نظام الفصل العنصري هذا، فلن تكون هناك تعاملات تجارية مع الإسرائيليين.
 وأضافت سوزان أبو الهوا في ردها على دار النشر الإسرائيلية أن الأمل قائم في سقوط نظام الفصل العنصري، حيث أن أعظم فرحة سوف تكون عند إقامة دولة فلسطينية إلى جانب دولة إسرائيل. وفي سبيل ذلك، تحاول تحقيق هذا الحلم من خلال توسيع أفق القراء عبر البحث عن أصوات مثيرة للاهتمام من العالم العربي والإسلامي.

 وأشارت سوزان إلى أن قرار رفض ترجمة أعمالها إلى اللغة العبرية لم يكن من السهل، نظرًا لأن العبرية مثل اللغة العربية في فلسطين وتحدث بها اليهود الفلسطينيون قبل فترة طويلة قبيل تأسيس دولة إسرائيل. ولكن هناك إهدارًا لحقوق الملايين من المواطنين غير اليهود سواء المتواجدين في فلسطين أو في المنفى، ما يجعل التطبيع أمرًا صعبًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوزان أبو الهوى تعتبر التطبيع صعبًا لإهدار حقوق غير اليهود سوزان أبو الهوى تعتبر التطبيع صعبًا لإهدار حقوق غير اليهود



اختارت هذه المرة حذاء "ستيليتو" بلون نيود من "رالف لورين"

أحدث إطلالات كيت ميدلتون مع تنسيق "القناع" المُناسب

لندن _صوت الامارات
في أحدث إطلالات كيت ميدلتون خطفت دوقة كامبريدج الأنظار باللون الأحمر مع تنسيق القناع المناسب مع اللوك، فكيف بدت احدث اطلالات كيت مديلتون... تابعي معنا التفاصيل الكاملة.شارك دوق ودوقة كامبريدج في ثلاث ارتباطات في لندن بريدج ووايت تشابل للقاء المجتمعات المحلية، والاستماع إلى التحديات التي واجهوها خلال الأشهر الستة الماضية وإلقاء الضوء على الأفراد الذين ذهبوا إلى أبعد الحدود لمساعدة الآخرين خلال هذا الوقت الاستثنائي.وقد رفعت دوقة كامبريدج أكمامها لتقديم وجبات لذيذة في مخبز Beigel Bake Brick Lane الشهير برفقة الأمير وليام وذلك بهدف تسليط الضوء على كيفية تعامل المجتمعات خلال جائحة كوفيد 19. الثنائي الغائب عن اللقاءات العلنية منذ يوليو الماضي، بدا مرتاحاً وسعيداً وقد أعادت كيت ميدلتون إرتداء فستان من ماركة Beulah London للمناسبة، يبلغ ثمنه &po...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات جبس تزيد من روعة تصميمات غرف نوم عرائس 2019

GMT 15:52 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

إنجى علاء تكشف تفاصيل مسلسل "بلا دليل" بعد عرض أولى حلقاته

GMT 12:42 2016 الثلاثاء ,07 حزيران / يونيو

امرأة من نيويورك عملاقة يصل طولها إلى 6 أقدام و8 إنش

GMT 18:59 2012 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

ايموغين تُظهِر حملها في ملابس بابا نويل الساخنة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates