سيف بن زايد يتسلم كتاب  السراب في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي
آخر تحديث 05:50:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ثمن الإسهامات الفكرية المتميزة لجمال سند السويدي

سيف بن زايد يتسلم كتاب " السراب" في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيف بن زايد يتسلم كتاب " السراب" في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي

استلم الشيخ سيف بن زايد نسخة من كتاب "السراب" في طبعته الخامسة
أبوظبي - صوت الإمارات

تسلم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية،الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نسخة من كتاب "السراب" في طبعته الخامسة، الذي أهداه له في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي،  مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، الدكتور جمال سند السويدي، مؤلف الكتاب، الذي يتمحور حول فكرة السراب السياسي الذي تسوّقه الجماعات الدينية السياسية في أوساط العديد من الشعوب العربية والإسلامية.

وثمّن خلال اللقاء، الدور الحيوي الذي يضطلع به مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في خدمة صانعي القرار في دولة الإمارات العربية المتحدة، ودعم التنمية الشاملة من خلال دراساته وبحوثه وفعالياته العلمية المختلفة، فضلاً عن جهوده في إعداد الكوادر العلمية المواطنة.

وعبّر عن تقديره للإسهامات الفكرية المتميزة التي يقدمها مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، الدكتور جمال سند السويدي، من خلال مؤلفاته العلمية الرصينة التي تعزز الفهم والوعي بالقضايا التي تهم دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة والعالم.
وأعرب الدكتور السويدي عن اعتزازه باستقبال الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان له، وتمنّى له دوام الصحة والعافية، وأشاد بالدور الذي تقوم به وزارة الداخلية كحائط صد أول ضد من تسوّل لهم أنفسهم المساس بأمن البلاد واستقرارها.

وأكد مدير عام " المركز" أن ردود الفعل الإيجابية على أحدث كتبه " السراب"، سواء داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أو خارجها، تشعره بالارتياح، لأنها تؤكد أن الرسالة التي توخاها من وراء تأليفه الكتاب قد وصلت، وأن هناك وعيا متصاعدا بخطورة الجماعات الدينية السياسية، ليس على مستوى المنطقة العربية، أو منطقة الشرق الأوسط فحسب، وإنما على مستوى العالم كله.

مؤكدًا إن نهج دولة الإمارات العربية المتحدة الحضاري في التعامل مع الجماعات الدينية السياسية، مثّل مصدر إلهام له في تأليف كتاب " السراب"، حيث تؤكد التطورات في المحيطين الإقليمي والدولي، كل يوم، حكمة القيادة الرشيدة وبعد نظرها، لأنها حذرت في وقت مبكر من خطر هذه الجماعات، ودعت إلى التصدِّي لها، وعدم التهاون معها، أو الانخداع بشعاراتها المزيّفة. حضر مدير عام شؤون القيادة في شرطة أبوظبي اللقاء العميد علي خلفان الظاهري .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيف بن زايد يتسلم كتاب  السراب في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي سيف بن زايد يتسلم كتاب  السراب في مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates