لوحة هتلر الشهيرة قلعة بافاريا بيعت بـ 391 ألف يورو
آخر تحديث 07:37:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
زلزال بقوة 5.3 درجة يضرب منطقة بايكال في روسيا الكرواتي راكيتيتش يعتزل اللعب الدولي رسميًا واشنطن تبدي استعدادها للرد على أي اعتداء إيراني في المستقبل الحكومة البريطانية تتوقع تسجيل 49 ألف إصابة يوميا بفيروس كورونا في أكتوبر المقبل إذا استمر الوباء في مستوياته التصاعدية الحالية وزير الصحة البريطاني يحذر من أن بلاده تواجه نقطة تحول بسبب انتشار فيروس كورونا وزارة الخارجية المصرية تندد بقيام ميليشيات الحوثي باستهداف إحدى القرى الحدودية في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية حفتر يعلن استئناف إنتاج وتصدير النفط في ليبيا قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن المبادرات التي قدمت سابقا ركزت على تقاسم السلطة دون الاهتمام بالمواطن الليبي قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن كل المبادرات التي تم تقديمها سابقا للحل فشلت الرئيس الفرنسي يبحث مع نظيره اللبناني مسار تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالب بتأمين تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن
أخر الأخبار

حققت أعلى سعر بين مجموعة الرسومات في مزاد علني

لوحة هتلر الشهيرة "قلعة بافاريا" بيعت بـ 391 ألف يورو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لوحة هتلر الشهيرة "قلعة بافاريا" بيعت بـ 391 ألف يورو

اللوحة الشهيرة "قلعة بافاريا"
برلين - جورج كرم

حققت اللوحة الشهيرة "قلعة بافاريا" أعلى سعر للبيع بين مجموعة لوحات أدولف هتلر، حيث بيعت اللوحة نهاية هذا الأسبوع بمبلغ 391 ألف يورو ما يعادل 280 ألف جنيه إسترليني، في حين بيعت لوحة "مربع الشوكولاتة" بقيمة 100 ألف يورو ما يعادل 71.500 جنيه إسترليني، في مزاد مثير للجدل في نورمبرج السبت.

وكانت الـ 14 لوحة موقعة من باسم هيتلر، وتم إنتاجها بين عامي 1904 و1922 قبل أن يتولى الديكتاتور النازي السلطة، وشملت اللوحات رسومات للزهور والمباني في فيينا وبراغ وكذلك أنثى عارية.

وكشف مزاد "Weidler house" أن عروض شراء اللوحات كانت من الصين وفرنسا والبرازيل وألمانيا والإمارات العربية المتحدة.

وأوضحت العاملة في المزاد كاترين، أن هذه اللوحات تعكس فنًا راقيًا بغض النظر عن شخصية الرسام.

وقضى هتلر الكثير من عمره في أوائل العشرينات في محاولات كثيرة ليصبح رسامًا، وأنتج حوالي 700 صورة، إلا أن النقاد كانوا يرون أن أعماله محدودة الجدارة، لكنها استطاعت جلب الآلاف في المزادات العلنية كل عام.

وذكر هتلر في كتابه "كفاحي" أن آماله في أن يصبح فنانًا تحطمت بسبب الرفض المتكرر من أكاديمية "فيينا" للفنون الجميلة.
وبيعت لوحة أخرى لهتلر في المزاد العلني تصور مكتب السجل المدني في ميونيخ برقم قياسي وهو 130 ألف يورو، وتم شرائها من قبل مشترى غير معروف من الشرق الأوسط في شهر تشرين الثاني / نوفمبر.

وأفادت دار "كريستي" للمزادات الجمعة أن أية شكاوى يجب توجيهها إلى البائعين، وذلك بالرغم من قانونية بيع أعمال هتلر الفنية طالما أنها لا تعبر عن رموز نازية.

وأضافت دار مزادات "Weidler" في محاولة لاسترضاء الجماهير أنها ستتبرع بنسبة من عمولة البيع إلى الجمعيات الخيرية، وكذلك لأسر ستة ملايين من اليهود الذين قتلوا في المحرقة، إلا أن دار المزادات عندما قدمت وعدًا مشابهًا بشأن لوحة "ميونيخ" لم تقبل المؤسسات الخيرية أموالها.

وبيّنت مؤلفة كتاب "عبقرية الأوهام: هتلر والفن" بيرجيت شوارتز، أنه وبالرغم من تعرض هتلر للرفض مرتين متتاليتين من قبل أكاديمية "فيينا" للفنون الجملية، فإن هتلر ظل مقتنعًا بموهبته الفنية حتى انتحاره في مخبأه في برلين عام 1945، مضيفة: "كان هتلر مغرورًا برغم رفض أعماله الفنية مما دفعه إلى حب الشر".
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوحة هتلر الشهيرة قلعة بافاريا بيعت بـ 391 ألف يورو لوحة هتلر الشهيرة قلعة بافاريا بيعت بـ 391 ألف يورو



اختارت هذه المرة حذاء "ستيليتو" بلون نيود من "رالف لورين"

أحدث إطلالات كيت ميدلتون مع تنسيق "القناع" المُناسب

لندن _صوت الامارات
في أحدث إطلالات كيت ميدلتون خطفت دوقة كامبريدج الأنظار باللون الأحمر مع تنسيق القناع المناسب مع اللوك، فكيف بدت احدث اطلالات كيت مديلتون... تابعي معنا التفاصيل الكاملة.شارك دوق ودوقة كامبريدج في ثلاث ارتباطات في لندن بريدج ووايت تشابل للقاء المجتمعات المحلية، والاستماع إلى التحديات التي واجهوها خلال الأشهر الستة الماضية وإلقاء الضوء على الأفراد الذين ذهبوا إلى أبعد الحدود لمساعدة الآخرين خلال هذا الوقت الاستثنائي.وقد رفعت دوقة كامبريدج أكمامها لتقديم وجبات لذيذة في مخبز Beigel Bake Brick Lane الشهير برفقة الأمير وليام وذلك بهدف تسليط الضوء على كيفية تعامل المجتمعات خلال جائحة كوفيد 19. الثنائي الغائب عن اللقاءات العلنية منذ يوليو الماضي، بدا مرتاحاً وسعيداً وقد أعادت كيت ميدلتون إرتداء فستان من ماركة Beulah London للمناسبة، يبلغ ثمنه &po...المزيد
 صوت الإمارات - شواطئ سياحية رائعة في المملكة المتحدة تستحق الزيارة
 صوت الإمارات - أفكار سهلة التطبيق لتصميم ركن خاص بالقراءة في منزلكِ

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات جبس تزيد من روعة تصميمات غرف نوم عرائس 2019

GMT 15:52 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

إنجى علاء تكشف تفاصيل مسلسل "بلا دليل" بعد عرض أولى حلقاته

GMT 12:42 2016 الثلاثاء ,07 حزيران / يونيو

امرأة من نيويورك عملاقة يصل طولها إلى 6 أقدام و8 إنش

GMT 18:59 2012 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

ايموغين تُظهِر حملها في ملابس بابا نويل الساخنة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates