مركز مرايا للفنون يكشف عن نفائسه الفنية في معرض مقتنيات مرايا
آخر تحديث 22:07:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يُفتتح الأربعاء المقبل بمشاركة 30 فنانًا ومصممًا من الخليج العربي

مركز "مرايا" للفنون يكشف عن نفائسه الفنية في معرض "مقتنيات مرايا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مركز "مرايا" للفنون يكشف عن نفائسه الفنية في معرض "مقتنيات مرايا"

مركز "مرايا" للفنون في الشارقة
الشارقة - صوت الامارات

يفتتح مركز "مرايا" للفنون في الشارقة في الـ16 من أيلول/ سبتمبر الجاري، معرض "مقتنيات مرايا" الذي يتضمن تشكيلة من الأعمال التي تم إنجازها لصالح المركز، إلى جانب مجموعة من المقتنيات الجديدة التي تضم عددًا كبيرًا من الوسائط الفنية، والصور الفوتوغرافية والنحت، إضافة إلى أعمال تم إنجازها خصوصًا لمركز "مرايا" للفنون و1971 مركزًا للتصاميم.

ويضم معرض "مقتنيات مرايا" إلى جانب الأعمال الفنية المعروضة والمنجزة للمعرض، أعمال الفنانة زينب الهاشمي المشاركة في برنامج الإقامة الفنية التي يقيمها المركز، كما يتضمن المعرض أعمالًا من أرشيف "مرايا" للفيديو.

ويهدف إلى الاحتفاء بالأعمال الغنية والمتنوعة المنجزة من قبل نخبة من الفنانين المحليين، والذين حظي العديد منهم بدعم مركز "مرايا" للفنون خلال المراحل الأولى لمسيرتهم المهنية.

وأكد مدير إدارة مركز "مرايا" للفنون يوسف موسكاتيلو، في حديث له حول المعرض والدعم المتواصل الذي يقدمه المركز للفنانين الصاعدين: "نحرص على عرض أفضل الأعمال في منطقتنا، كما نواظب وكجزء من ذلك على دعم الفنانين خلال المراحل الأولى من مسيرتهم المهنية".

وأضاف موسكاتيلو: "نجحنا على مر السنين في اقتناء مجموعة رائعة من الأعمال من خلال دعمنا لهؤلاء الفنانين الصاعدين، والذين يشارك بعضهم في معرض مقتنيات مرايا، ويأتي عزمنا على إبداء تقديرنا لهذه الأعمال من خلال إقامة معرض خاص لها ليؤكد من جديد على مدى تأثير "مرايا" ومساهمتها بالمشهد الفني، ويعزز من رغبتنا في مواصلة هذا الدعم".

ويضم معرض "مقتنيات مرايا" أعمالًا من إبداعات 30 فنانًا ومصممًا، جميعهم من مواطني دولة الإمارات، أو من المقيمين في دولة الإمارات أو من منطقة الخليج.

ويعتزم "مرايا" إعارة بعض الأعمال الفنية من مجموعته لنخبة من صالات العرض والمؤسسات الفنية الأخرى بهدف تطوير المشهد الفني والثقافي في المنطقة.

وسيفتتح المعرض يوم الأربعاء الموافق الـ16 من أيلول/ سبتمبر الجاري، في الطابق الثالث من مركز "مرايا" للفنون الكائن في القصباء في الشارقة، وتُفتح الأبواب في تمام الساعة السابعة مساءً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز مرايا للفنون يكشف عن نفائسه الفنية في معرض مقتنيات مرايا مركز مرايا للفنون يكشف عن نفائسه الفنية في معرض مقتنيات مرايا



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates