وفد دبلوماسي أوروبي يزور فعاليات مهرجان الشيخ زايد التراثي
آخر تحديث 03:23:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
حفتر يعلن استئناف إنتاج وتصدير النفط في ليبيا قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن المبادرات التي قدمت سابقا ركزت على تقاسم السلطة دون الاهتمام بالمواطن الليبي قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن كل المبادرات التي تم تقديمها سابقا للحل فشلت الرئيس الفرنسي يبحث مع نظيره اللبناني مسار تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالب بتأمين تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تحذر من تفاقم الانتهاكات والتجاوزات في المناطق التي تسيطر عليها الجماعات المسلحة الموالية لتركيا شمالي سوريا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقول إن تركيا استاءت من قرار السراج الاستقالة انفجار عبوة ناسفة في مدينة بصرى الشام في درعا في سورية مساعد وزير الخارجية الأميركي يعلن "نعتقد أننا سنتمكن من إقناع قطر بالتفاهم مع إسرائيل" التحالف العربي يعلن اعتراض وتدمير طائرة مسيرة ملغومة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية التعاون السعودي يعلن تعاقده مع كارتيرون مدرب الزمالك لمدة عامين
أخر الأخبار

أكّد إعجابه وسعادته بحضارة الإمارات وثقافتها

وفد دبلوماسي أوروبي يزور فعاليات مهرجان الشيخ زايد التراثي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد دبلوماسي أوروبي يزور فعاليات مهرجان الشيخ زايد التراثي

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
أبوظبي - سعيد المهيري

زار وفد دبلوماسي رفيع من دول الاتحاد الأوروبي، مهرجان الشيخ زايد التراثي 2015، الذي يحظى برعاية كريمة من رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ودعم ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومتابعة نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.
وضمّ الوفد سفراء، ودبلوماسيين، وشخصيات رفيعة من دول الاتحاد الأوروبي، حيث كان في استقبالهم وكيل الوزارة المساعد لقطاع التنسيق الحكومي في وزارة شؤون الرئاسة، رئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان الشيخ زايد التراثي ناصر ثاني الهاملي.
 وعبر سفير الاتحاد الأوروبي في الدولة باتريسيو فوندي، عن إعجابه بما شاهده في المهرجان، وخاصة الطرق التثقيفية والتعليمية التفاعلية، فالمهرجان يسلط الضوء على بعض جهود المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، في تأسيس دولة الإمارات والدور التاريخي الذي لعبه في بناء وطن قوي، كما أبدى السفير إعجابه بمعرض الصقور، وما يقدمه من معلومات مهمة تتعلق بها وبطرق تربيتها وتدريبها.
وأوضح السفير البريطاني فيليب بارهام، أن مهرجان الشيخ زايد التراثي فرصة فريدة للتعرف إلى التراث الإماراتي بشكل خاص، وتراث مختلف الدول المشاركة بشكل عام، وتابع: "أنا سعيد جدًا بوجودي في هذا المهرجان التراثي الأصيل، ومناسبة جميلة جدًا أن ترى كل هذه الثقافات والأنشطة التراثية المتنوعة في مكان واحد".
وأكد السفير الهولندي فرانك ج.م. مولن، أن المهرجان جميل بكل تفاصيله ومكوناته التراثية التي تعبر عن روح الماضي الأصيل لشعب الإمارات. وأشار سفير جمهورية قبرص فاسيليس بوليميتس، إلى أنه لم يمضِ على حضوره إلى الدولة سوى ثلاثة أسابيع، وأنها فرصة رائعة أن يزور المهرجان ويتعرف إلى تراث وأصالة دولة الإمارات من خلال المهرجان. وأشاد القائم بالأعمال في سفارة جمهورية صربيا ميلوش بيرشيتش، بالمهرجان وفعالياته المتنوعة. وبدأت زيارة الوفد بجولة تفقدية في "جناح ذاكرة الوطن"، الذي يعدّ من أبرز فعاليات المهرجان وبتنظيم من الأرشيف الوطني، جال فيها على قاعات الجناح وشاهدوا صورًا وأفلامًا تاريخية عن مسيرة الاتحاد وبناء الدولة.
وتوجه بعدها الوفد إلى الأحياء التراثية المشاركة التي تنظمها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، التي تتنوع بين الإماراتي، والسعودي، والبحريني، والعُماني، والمصري، والمغربي، والهندي، والصيني، والأفغاني، وانتقلوا بعدها إلى جناح نادي الإمارات للصقارين، ومركز السلوقي العربي، والتقطوا صورًا تذكارية.
وتجولوا في الواحة الزراعية التي ينظمها جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، التي تضم منتجات طازجة ومصنعة محليًا، وانتقلوا بعدها إلى جناح هيئة السياحة والثقافة، الذي يحمل شعار "روح مدينة العين"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد دبلوماسي أوروبي يزور فعاليات مهرجان الشيخ زايد التراثي وفد دبلوماسي أوروبي يزور فعاليات مهرجان الشيخ زايد التراثي



تنوّعت بين الفساتين والبناطيل القماشية والجينز

إطلالات كاجوال صيفية مِن وحي أشهر عارضات الأزياء

لندن _صوت الامارات
لاحظنا مؤخرا أنّ معظم النساء والفتيات الشابات أصبحن ميالات لاعتماد الأزياء الكاجوال ذات النمط المريح والعملي لا سيما أننا أصبحنا نقضي الكثير من الوقت في المنزل أو في الخروجات البسيطة، ولهذا جمعنا لكِ اليوم إطلالات كاجوال صيفية للصبايا مستوحاة من كاندل جانير.تعدّ كاندل جانير أحد أشهر عارضات الأزياء وأكثر النجمات الشابات أناقة، واستطاعت من خلال أسلوبها العصري أن تثبت نفسها كأيقونة في عالم الموضة والكثيرات من الصبايا يستلهمن منها أفكار أزياء لمختلف المناسبات اليومية منها والرسمية، ولهذا اخترنا اليوم إطلالات صيفية للشابات مستوحاة من أسلوبها المميز. وتنوّعت هذه الإطلالات بين الفساتين الميدي والقصيرة وبين تنسيقات بين البناطيل القماشية أو بناطيل الجينز ذات طابع الفنتج المفضل لديها مع تي شيرت والقمصان المريحة. وتحرص كاندل ج...المزيد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 12:16 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 11:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 19:10 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 20:59 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

فوائد بذرة الخلة في علاج حصوات المراره

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 07:19 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

جزيرة "سيشل" تتجه لإغلاق المدارس خوفاً من وباء الطاعون

GMT 10:32 2016 السبت ,16 كانون الثاني / يناير

تحديثات شاملة على "تويوتا" راف 4 في 2016

GMT 19:57 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

عطور Gucci الجديدة تعيدك إلى زمن " الخيمياء"

GMT 00:45 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

تفعيل نظام إلكتروني لمنظومة المختبرات المدرسية

GMT 03:36 2012 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تامارا تكشف عن جسدها المثير في ملابس داخلية

GMT 12:23 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

المصممة المغربية لبنى الحاج تؤكد أن الشموع روح الرومانسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates