مهرجان أم الإمارات الفرح يستقبل الزوار في كل الممرات
آخر تحديث 11:44:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
زلزال بقوة 5.3 درجة يضرب منطقة بايكال في روسيا الكرواتي راكيتيتش يعتزل اللعب الدولي رسميًا واشنطن تبدي استعدادها للرد على أي اعتداء إيراني في المستقبل الحكومة البريطانية تتوقع تسجيل 49 ألف إصابة يوميا بفيروس كورونا في أكتوبر المقبل إذا استمر الوباء في مستوياته التصاعدية الحالية وزير الصحة البريطاني يحذر من أن بلاده تواجه نقطة تحول بسبب انتشار فيروس كورونا وزارة الخارجية المصرية تندد بقيام ميليشيات الحوثي باستهداف إحدى القرى الحدودية في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية حفتر يعلن استئناف إنتاج وتصدير النفط في ليبيا قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن المبادرات التي قدمت سابقا ركزت على تقاسم السلطة دون الاهتمام بالمواطن الليبي قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن كل المبادرات التي تم تقديمها سابقا للحل فشلت الرئيس الفرنسي يبحث مع نظيره اللبناني مسار تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالب بتأمين تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن
أخر الأخبار

انطلق وسط حضور جماهيري على كورنيش أبوظبي

"مهرجان أم الإمارات" الفرح يستقبل الزوار في كل الممرات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مهرجان أم الإمارات" الفرح يستقبل الزوار في كل الممرات

"مهرجان أم الإمارات" في أبوظبي
أبوظبي – صوت الإمارات

وسط إقبال كبير من الجمهور الذي توافد على كورنيش أبوظبي قبل موعد الافتتاح، انطلقت فعاليات الدورة الثانية من "مهرجان أم الإمارات" في أبوظبي. ولم تقتصر أجواء المهرجان المبهجة على المنطقة المخصصة له، إذ فوجئ الزوار بفرق موسيقية، واستعراضات مميزة تستقبلهم في أنفاق عبور المشاة، وكذلك في الممرات المؤدية إلى موقع المهرجان على كورنيش أبوظبي.

وأشاد الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بالقيم التي يبرزها "مهرجان أم الإمارات". وكتب على حسابه في موقع "تويتر" أن "مهرجان أم الإمارات يرسخ حضوره في أبوظبي، حيث تتجلى قيم العائلة الواحدة، العائلة الإماراتية والإنسانية تنصهر في فضاء مشترك من المحبة والتسامح".

ويضم "مهرجان أم الإمارات"، الذي تنظمه هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، العديد من الفعاليات المتنوعة، التي تتوزع على خمس مناطق رئيسة، تمتد لمسافة كيلومتر مربع في الهواء الطلق، وهي: منطقة السوق، ومنطقة التقدم، ومنطقة السوق، ومنطقة مطاعم الشاطئ، إضافة إلى جناح "أم الإمارات" الذي يعد الركيزة الأساسية في المهرجان.

وشهدت منطقة السعادة بوجه خاص إقبالاً كبيراً من العائلات، لما تتضمنه من أنشطة وفعاليات ترسم الابتسامة على وجوه أفراد الأسرة، لاسيما الأطفال. وتحتفي الدورة الثانية من "مهرجان أم الإمارات"، التي تستمر حتى الرابع من أبريل المقبل، برؤية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة (أم الإمارات) في تمكين المرأة، والحفاظ على التكامل المجتمعي، ودعم أجيال المستقبل، فضلاً عن جهودها المتواصلة للحفاظ على البيئة والارتقاء بمستوى الاستدامة.

واشتمل الافتتاح على عروض وفعاليات وبرامج متنوعة، رسمت البهجة على وجوه الزوار الذين حرصوا على الوجود منذ افتتاح المهرجان. واستمع الجمهور بما تقدمه منطقة التقدم التي شملت تنظيم ورش عمل تفاعلية وندوات حوارية غنية، وسط أجواء متميزة وأعمال تركيبية، مثل القبة السماوية، والمصابيح على الشاطئ، وغيرها.

وقضى الزوار وقتاً ممتعاً في جناح "مياه"، الذي أنشئ لتعزيز المحافظة على المياه والاستدامة، إذ تعرض فيه أنماط استخدام المياه حول العالم، وتقنيات الحفاظ عليه. بينما يقدم ركن المجلس، الذي يقع في منتصف المهرجان يومياً من أربع إلى خمس جلسات تفاعلية وحوارية هادفة. وخصص المهرجان فعاليات وأنشطة للأطفال الصغار في منطقة السعادة، لقضاء أوقات مميزة وممارسة أنشطة مثل صناعة الطائرات الورقية.

وتعود "منطقة السوق" ضمن فعاليات "مهرجان أم الإمارات" من جديد هذا العام، لتجمع بين التراث الإماراتي ولمسات الحداثة المبتكرة، مستمدة تصاميمها من التاريخ العريق لأسواق الميناء القديم في أبوظبي، وتستقبل زوارها هذا العام، مقدمةً تشكيلة واسعة من الأنشطة والعروض التقليدية المتميزة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان أم الإمارات الفرح يستقبل الزوار في كل الممرات مهرجان أم الإمارات الفرح يستقبل الزوار في كل الممرات



تعتبر واحدة من أكثر النجمات جمالًا وأناقة في الوطن العربي

إطلالات صيفية تُناسب أجواء البحر على طريقة ياسمين صبري

القاهرة _صوت الامارات
بالرغم من أننا اقتربنا من الدخول في فصل الخريف غير أن الحرارة مازالت مرتفعة والأجواء مازالت توحي بالصيف، والكثير من الناس يفضلون قضاء إجازاتهم في شهر سبتمبر/أيلول ولهذا جمعنا لك اليوم بالصور اطلالات صيفية تناسب اجواء البحر مستوحاة من ياسمين صبري.ياسمين صبري تعتبر واحدة من أكثر النجمات جمالاً وأناقة في الوطن العربي ومايميز أسلوبها في الموضة أنه أنثوي وناعم يبرز جمالها الطبيعي كما فيه لمسات من العصرية الشبابية، ومؤخراً رصدنا لها عدد من الاطلالات المميزة التي نسقتها لاجازتها البحرية والتي اختارت فيها اطلالات صيفية مميزة وملفتة تنوعت بين الفساتين الماكسي المعرقة والفساتين القصيرة المميزة وتنسيقات التنانير مع القمصان وغيرها.. وقد كانت حريصة على اختيار الألوان الحيوية التي ناسبت شعرها الأسود وبشرتها مثل الأحمر والأصفر والأ...المزيد
 صوت الإمارات - شواطئ سياحية رائعة في المملكة المتحدة تستحق الزيارة
 صوت الإمارات - أفكار سهلة التطبيق لتصميم ركن خاص بالقراءة في منزلكِ

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات جبس تزيد من روعة تصميمات غرف نوم عرائس 2019

GMT 15:52 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

إنجى علاء تكشف تفاصيل مسلسل "بلا دليل" بعد عرض أولى حلقاته

GMT 12:42 2016 الثلاثاء ,07 حزيران / يونيو

امرأة من نيويورك عملاقة يصل طولها إلى 6 أقدام و8 إنش

GMT 18:59 2012 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

ايموغين تُظهِر حملها في ملابس بابا نويل الساخنة

GMT 11:56 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

"باسم ياخور يستعيد ذكريات مسلسل "خالد بن الوليد

GMT 03:26 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

«ديل» تكشف عن حواسيب محمولة مخصّصة للألعاب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates