لجنة تحكيم شاعر المليون تختتم جولة مقابلاتها في الكويت وتطير إلى الإمارات
آخر تحديث 23:28:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت أن رحلة البحث عن حامل "البيرق" ما زالت مستمرة

لجنة تحكيم "شاعر المليون" تختتم جولة مقابلاتها في الكويت وتطير إلى الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لجنة تحكيم "شاعر المليون" تختتم جولة مقابلاتها في الكويت وتطير إلى الإمارات

لجنة تحكيم "شاعر المليون"
القاهرة - صوت الإمارات

اختتمت في دولة الكويت، جولة مقابلات لجنة تحكيم برنامج شاعرالمليون الذي تنظمه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، فيما تستعد اللجنة لجولة العاصمة أبوظبي، والتي تنطلق الخميس المقبل 24 أكتوبر وحتى 26 أكتوبر الجاري في مسرح شاطئ الراحة.

وفي هذا الإطار، أكد عبيد خلفان المزروعي، مدير إدارة التخطيط والمشاريع في اللجنة، أن لجنة تحكيم البرنامج وفرق العمل سعداء جداً بالنجاح المميز الذي حققته جولة الكويت، والتي فاقت التوقعات من حيث كثافة الشعراء من جهة والأداء المتميز الذي قدمه الشعراء من جهة.
وأشار المزروعي إلى أن رحلة البحث عن حامل البيرق ما زالت مستمرة، وأن فريق العمل يستعد لجولة مقابلات البرنامج في مسرح شاطئ الراحة بأبوظبي الخميس المقبل، حيث سيبدأ استقبال الشعراء منذ ساعات الصباح الباكر.

من جهة أخرى، أشاد أعضاء لجنة تحكيم البرنامج بالمستوى الشعري الذي قدمه الشعراء في جولة الكويت، الأمر الذي يبشر بمستوى تنافسي عالي في طريق الحصول على لقب شاعرالمليون ونيل البيرق، مؤكدين على وجود عدد كبير من الأوجه الشابة المتمكنة والتي قدمت أعمال لفتت انتباه لجنة التحكيم واللجنة الاستشارية للبرنامج.

وأوضح الأعضاء أن جولة الكويت حققت الطموح المتوقع من الشعراء المشاركين، وتميزت الكويت كعادتها بتقديم الشعراء المميزين الذين قدموا روائع شعرية تنافس على مقاعد الـ 100، وأن حضور الشعراء كان لافت ومميز على مدار الأيام الثلاث.
وكانت جولة الكويت حظيت بنصيب من البطاقات الذهبية، والتي حصل عليها 5 شعراء، وبذلك يضمن الشعراء الخمس مقاعدهم في المرحلة المقبلة، والتي تشمل قائمة الـ 100 شاعر.

وقال شعراء مشاركين في جولة مقابلة لجنة تحكيم برنامج شاعر المليون بموسمه التاسع، إن البرنامج يختصر المسافات أمام نجومية الشاعر، حيث أنه ساهم على مدار مواسمه السابقة في تسليط الضوء على مئات النجوم من الشعراء على مستوى الخليج العربي خصوصاً والوطن العربي بشكل عام.

وأضاف المشاركين أن عيون الشعراء تتطلع إلى مسرح شاطئ الراحة، واصفين الوقوف على خشبة مسرحه بالمنصة التي يتمنى الشاعر المبدع أن يقف عليها ليطلق العنان لإبداعه، وليكون من بين النجوم الذين يتابعهم الملايين من المشاهدين خلال عرض الحلقات المباشرة من البرنامج.

قد يهمك أيضًا :

مصر تكشف تفاصيل استلامها تابوت الكاهن" من الولايات المتحدة الأميركية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة تحكيم شاعر المليون تختتم جولة مقابلاتها في الكويت وتطير إلى الإمارات لجنة تحكيم شاعر المليون تختتم جولة مقابلاتها في الكويت وتطير إلى الإمارات



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates