جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب النسخة العاشرة إنجاز مهم
آخر تحديث 06:04:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
زلزال بقوة 5.3 درجة يضرب منطقة بايكال في روسيا الكرواتي راكيتيتش يعتزل اللعب الدولي رسميًا واشنطن تبدي استعدادها للرد على أي اعتداء إيراني في المستقبل الحكومة البريطانية تتوقع تسجيل 49 ألف إصابة يوميا بفيروس كورونا في أكتوبر المقبل إذا استمر الوباء في مستوياته التصاعدية الحالية وزير الصحة البريطاني يحذر من أن بلاده تواجه نقطة تحول بسبب انتشار فيروس كورونا وزارة الخارجية المصرية تندد بقيام ميليشيات الحوثي باستهداف إحدى القرى الحدودية في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية حفتر يعلن استئناف إنتاج وتصدير النفط في ليبيا قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن المبادرات التي قدمت سابقا ركزت على تقاسم السلطة دون الاهتمام بالمواطن الليبي قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن كل المبادرات التي تم تقديمها سابقا للحل فشلت الرئيس الفرنسي يبحث مع نظيره اللبناني مسار تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالب بتأمين تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن
أخر الأخبار

إقبال كبير على المعرض وزوّار من مختلف دول العالم

جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب النسخة العاشرة إنجاز مهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب النسخة العاشرة إنجاز مهم

جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب النسخة العاشرة
دبي ـــ صوت الإمارات

أكدت مديرة المكتب الثقافي للشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، منى بن كلي، أن النسخة العاشرة من معرض جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب، حققت نجاحاً كبيراً، وتعد جزءاً مهماً من مسيرة الجائزة. وذكرت "إضافة إلى استقطابه لعدد كبير من أعضاء المجتمع الفني ومحبي الفن، تميز معرض هذا العام بتشجيع عدد كبير من الجمهور والمجتمع المحلي على التفاعل مع الجائزة وفتح قنوات الحوار وتبادل الأفكار والرؤى، وتسخير الفن لكسر الحواجز وتسهيل التواصل بين الثقافات".

وسجلت النسخة العاشرة من معرض جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب، الذي اختتمت فعالياته الاثنين، والذي ينظمه المكتب الثقافي لسمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نجاحاً هو الأكبر على الإطلاق، مقارنة بالأعوام الماضية.

واستقطبت جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب التي أطلقت عام 2006 بهدف تشجيع وتكريم ودعم الفنانين الصاعدين في الإمارات، عدداً كبيراً من مشاركات الفنانين من كل أنحاء الدولة ضمن جميع فئاتها التي شملت الفنون الجميلة، والتصوير الفوتوغرافي، والوسائط المتعددة (ملتيميديا)، والتصميم، والهندسة المعمارية التي أضيفت حديثاً لنسخة هذا العام.

وحققت نسخة هذا العام من معرض "جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب" إقبالاً كبيراً مقارنة بالأعوام الماضية، واستقطبت زواراً من جميع الجنسيات من مختلف دول العالم. وتميز معرض هذا العام الذي يقام في الساحة الخارجية في مجمع سيتي ووك 2، باختيار 100 عمل فني للتصفيات النهائية مقارنة مع 50 عمل للسنوات السابقة.

واختارت لجنة التحكيم المتميزة التي ضمت شخصيات بارزة من عدد من الجمعيات والمؤسسات في المنطقة وخارجها، الأعمال الفائزة من بين الـ 100 عمل فني المرشحة للتصفيات النهائية. كما تم تشجيع الجمهور من العامة على التفاعل والمشاركة بجائزة "اختيار الجمهور" من خلال التصويت للعمل الفني المفضل لديهم عبر www.youngartistaward.ae، أو الإدلاء بأصواتهم باستخدام اللوحة التفاعلية الموجودة في المعرض.

ويمكن لزوار المعرض المشاركة أيضاً في مسابقة التصوير الفوتوغرافي من خلال هاشتاج #ClickYAA عبر موقع إنستغرام، إذ تختلف هذه المسابقة عن الفئات الأخرى من حيث فتح باب المشاركة والفوز للجميع ومن كل الأعمار، وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن قدراتهم الإبداعية عبر مشاركة أجمل الصور التي التقطوها للمعرض. وسيحصل الفائز في مسابقة "اختيار الجمهور" على جائزة بقيمة 12 ألف درهم، في حين سيحظى الفائزون الثلاثة الأوائل في مسابقة التصوير الفوتوغرافي #ClickYAA بجوائز بقيمة 10 آلاف درهم، و5000 درهم، و3000 درهم على التوالي.

وأوضحت منى بن كلي أن "النسخة العاشرة لمعرض جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب حققت نجاحاً كبيراً وإنجازاً مهماً في مسيرة الجائزة، وإضافة إلى استقطابه لعدد كبير من أعضاء المجتمع الفني ومحبي الفن، تميز معرض هذا العام بتشجيع عدد كبير من الجمهور والمجتمع المحلي على التفاعل مع الجائزة وفتح قنوات الحوار وتبادل الأفكار والرؤى، وتسخير الفن لكسر الحواجز وتسهيل التواصل بين الثقافات". وأضافت "تعكس الجائزة الجهود المتواصلة التي تبذلها الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم في دعم الحركة الفنية في دولة الإمارات، وتشجيع المواهب الصاعدة من الشباب على التعبير الفني؛ إذ تعد الجائزة منصة مهمة تشجع الفنانين الصاعدين على الإبداع بلا حدود، لتقوم الجائزة بدورها بالتعريف بأعمالهم الفنية

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب النسخة العاشرة إنجاز مهم جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب النسخة العاشرة إنجاز مهم



اختارت هذه المرة حذاء "ستيليتو" بلون نيود من "رالف لورين"

أحدث إطلالات كيت ميدلتون مع تنسيق "القناع" المُناسب

لندن _صوت الامارات
في أحدث إطلالات كيت ميدلتون خطفت دوقة كامبريدج الأنظار باللون الأحمر مع تنسيق القناع المناسب مع اللوك، فكيف بدت احدث اطلالات كيت مديلتون... تابعي معنا التفاصيل الكاملة.شارك دوق ودوقة كامبريدج في ثلاث ارتباطات في لندن بريدج ووايت تشابل للقاء المجتمعات المحلية، والاستماع إلى التحديات التي واجهوها خلال الأشهر الستة الماضية وإلقاء الضوء على الأفراد الذين ذهبوا إلى أبعد الحدود لمساعدة الآخرين خلال هذا الوقت الاستثنائي.وقد رفعت دوقة كامبريدج أكمامها لتقديم وجبات لذيذة في مخبز Beigel Bake Brick Lane الشهير برفقة الأمير وليام وذلك بهدف تسليط الضوء على كيفية تعامل المجتمعات خلال جائحة كوفيد 19. الثنائي الغائب عن اللقاءات العلنية منذ يوليو الماضي، بدا مرتاحاً وسعيداً وقد أعادت كيت ميدلتون إرتداء فستان من ماركة Beulah London للمناسبة، يبلغ ثمنه &po...المزيد
 صوت الإمارات - أفكار سهلة التطبيق لتصميم ركن خاص بالقراءة في منزلكِ

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات جبس تزيد من روعة تصميمات غرف نوم عرائس 2019

GMT 15:52 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

إنجى علاء تكشف تفاصيل مسلسل "بلا دليل" بعد عرض أولى حلقاته

GMT 12:42 2016 الثلاثاء ,07 حزيران / يونيو

امرأة من نيويورك عملاقة يصل طولها إلى 6 أقدام و8 إنش

GMT 18:59 2012 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

ايموغين تُظهِر حملها في ملابس بابا نويل الساخنة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates