القائمون على بيج باد وولف يؤكدون الكتاب متوافر على مدار 24 ساعة
آخر تحديث 22:27:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقبل 90 ألفاً من عشاق الكتب في عطلة نهاية الأسبوع

القائمون على "بيج باد وولف" يؤكدون الكتاب متوافر على مدار 24 ساعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القائمون على "بيج باد وولف" يؤكدون الكتاب متوافر على مدار 24 ساعة

معرض «بيج باد وولف» في دبي
دبي - صوت الإمارات

كشف القائمون على تنظيم معرض «بيج باد وولف» في دبي عن استمرار العروض المميزة التي يقدمها معرض بيع الكتب الأضخم عالمياً مع باقة من العروض الفريدة، التي تشهد إقبالاً واسعاً من جميع عشاق الكتب في دبي. يأتي ذلك في أعقاب النجاح المبهر الذي حققه المعرض خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، التي شهدت توافد أكثر من 90 ألفاً من عشاق الكتب والقراءة إلى قاعة مسرح الصوت لاستكشاف الكتب المعروضة ضمن مختلف أقسام المعرض من كتب الأطفال والأعمال الروائية وغير الروائية، والتي تم تصنيفها بحسب مجالات اهتمام تخصصية.

ويستقبل المعرض الضيوف مجاناً على مدار الساعة يومياً حتى يوم الأحد 20 الشهر الجاري. ويقدّم المعرض للزوّار أكثر من ثلاثة ملايين كتاب جديد باللغة الإنجليزية بأسعارٍ مخفضة بين 50 و80% على أسعار التجزئة، ليثبت من جديد حضوره كأضخم فعالية من حيث أعلى نسب مبيعات الكتب في دبي.

وفي سياق ردود فعل الزوار على المعرض، قال مسعود عمر، أحد زوار المعرض من المقيمين في دبي: «توجهت أنا وزوجتي لزيارة المعرض يوم الجمعة، وكان المكان مفعماً بالحياة، إذ كان الزوار يبحثون بين رفوف الكتب عن خياراتهم المفضلة، فضلاً عن الأطفال الباحثين عما يرضي فضولهم. لقد أذهلني مدى التنظيم العالي في المعرض، وكانت التجربة مشوقة بالنسبة لأطفالنا الثلاثة أيضاً. وبالطبع، لم نغادر أبواب المعرض قبل أن نملأ عربتنا بالكامل بأهم الكتب التي حصلنا عليها بأفضل الأسعار».

وعلى الرغم من استئثار الكتب الإنجليزية بالحصة الأكبر من العناوين المعروضة، قدمت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، من خلال ذراع النشر التابعة لها (قنديل للطباعة والنشر والتوزيع)، مجموعة واسعة من الكتب والمنشورات باللغة العربية، في خطوة تؤكّد التزامها بتعزيز انتشار اللغة العربية على نطاق واسع.

من جانبه، قال نادر نبيل، مالك ومؤسس شركة «باراجون أكواتيكس»: «أعجبتني للغاية التشكيلة المتنوعة من الكتب، بدءاً من الروايات والقصص المصوّرة وصولاً إلى كتب نمط الحياة. وقد منحتني هذه التشكيلة المتنوّعة باقة واسعة من الخيارات التي تلبي شغفي بالقراءة. ويتيح لي افتتاح المعرض على مدار الساعة فرصة تخصيص بعض الوقت للقيام بجولة ليلية مطوّلة لشراء الكتب. وبعد استمتاعي بالدورة الأولى من المعرض العام الماضي، شعرت بحماسةٍ كبيرة للعودة في دورته الثانية لهذا العام».

بدوره، قال محمد العيدروس، الشريك الإداري لدى شركة «إنك ريدابل» لتجارة الكتب، وهي المنظّم المحلي لمعرض «بيج باد وولف» في دبي: «يتميّز المعرض بتنوّع محتواه من الكتب العالمية، ما يرضي أذواق الجميع، سواءً من المدرسين أو الأهالي والطلاب وعشّاق الكتب، وحتى أولئك غير المعتادين على القراءة كثيراً والباحثين عن هدية قُبيل موسم الأعياد». وأضاف «تمثل هذه التخفيضات الفرصة المثالية للعائلات لاستعراض الكتب، وتوسيع آفاقهم المعرفية. وبفضل احتضانه للكتب الملائمة للأطفال والكبار، يعد المعرض وجهةً مثالية لقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء».

 

قد يهمك أيضًا :

جائزة "بوكر" 2019 تعلن عن مرشحيها ومن بينهم سلمان رشدي ومارغريت آتوود

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القائمون على بيج باد وولف يؤكدون الكتاب متوافر على مدار 24 ساعة القائمون على بيج باد وولف يؤكدون الكتاب متوافر على مدار 24 ساعة



اختاري منها ما يُلائم شخصيتك وأسلوبك لجميع مُناسباتك

أفضل إطلالات ميغان ماركل بالقميص بأسلوب عصري تعرّفي عليها

القاهرة - صوت الامارات
تقلّ ميغان ماركل في الفترة الأخيرة بإطلالاتها، وعندما تفعل فهي غالباً ما باتت تختار أزياء كاجول. لكن في أحدث إطلالاتها برفقة الأمير هاري في مقابلة تلفزيونية مشتركة هي الأولى منذ إنتقالهما إلى الولايات المتحدة، أطلت ميغان بالقميص في لوك أنيق وعصري.ميغان والأمير هاري كانا من بين الضيوف البارزين الذين أطلّوا جنبًا إلى جنب مع سندرا أو Sandra Oh وجون ليجيند John Legend، في برنامج تلفزيوني للإعلان عن قائمة TIME السنوية التي تضم 100 من كبار صانعي التغيير والأصوات المؤثرة والقادة في جميع أنحاء العالم.لهذه المناسبة أطلت ميغان ماركل بالقميص في لوك أنيق وعصري في آن معاً. فقد تألقت بقميص باللون البنيّ من قماش الحرير من تصميم إحدى الماركات المفضلات لديها فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، وهذا القميص الذي أطلت به، مستوحى من السبعينيات مع قصة الياقة العريض...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 20:54 2020 الأربعاء ,16 أيلول / سبتمبر

الحكومة البرازيلية تتفاعل مع أزمة نيمار في فرنسا

GMT 04:29 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات رفوف للحائط لتزيين المطبخ و جعله أكثر إتساعا

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 22:41 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

عبد العزيز هيكل يوضح سبب إشارته إلى "النجمتين"

GMT 13:28 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"كيا" تدخل عالم سيارات المستقبل بتصميم جديد

GMT 02:59 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

وفاة الفنانة سهير فخري حماة رانيا فريد شوقي

GMT 17:22 2018 الثلاثاء ,06 شباط / فبراير

"مرسيدس الفئة S" تعد أحسن سيارة في العالم

GMT 13:24 2016 السبت ,10 كانون الأول / ديسمبر

زها حديد من التصميمات المعمارية إلى معجزة عالمية

GMT 07:33 2020 الخميس ,17 أيلول / سبتمبر

رابطة الدوري الفرنسي تعلن عقوبة نيمار

GMT 00:33 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

شيري تيجو 3 موديل 2020 تدخل في منافسة مع 6 سيارات موديل 2019

GMT 14:58 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

أفكار لتنظيم حفلة شواء مثالية في حديقة منزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates