قرية بوذيب العالمية لنادي تراث الإمارات تكثف الاستعداد لاحتفالية القدرة
آخر تحديث 22:25:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ثلاثة سباقات لـ"النسائي" و"الملكية الخاصة" و"دولي الشباب"

"قرية بوذيب العالمية لنادي تراث الإمارات" تكثف الاستعداد لاحتفالية القدرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "قرية بوذيب العالمية لنادي تراث الإمارات" تكثف الاستعداد لاحتفالية القدرة

نادي تراث الإمارات
أبوظبي – صوت الإمارات

تجري الاستعدادات المكثفة حالياً في قرية بوذيب العالمية للقدرة التابعة لنادي تراث الإمارات بمدينة الختم، تمهيداً لإطلاق احتفالية سباق كأس رئيس الدولة لركوب القدرة، والتي ينظمها نادي تراث الإمارات بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الفروسية خلال الفترة من 19 إلى 21 كانون الثاني/يناير الجاري، بتوجيهات ورعاية كريمة من الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات. يأتي تنظيم الاحتفالية ضمن برنامج موسم القدرة الجديد لبوذيب 2017، احتفاءً باسم رئيس الدولة "حفظه الله" وتقديراً لجهود ودعمه لفروسية الإمارات ورياضة القدرة في الدولة بوجه عام، وفروسية النادي بوجه خاص.

ويتواصل الفرسان حالياً من كل الإمارات للتسجيل والمشاركة في هذه الاحتفالية الشبابية، التي تعتبر تقليداً سنوياً، ينتظره فرسان وفارسات الإمارات وكل محبي رياضة الفروسية على مستوى الدولة، في إطار بنود بروتوكول بوذيب، وقوانين الاتحاد الدولي للفروسية.

ويُستهل البرنامج الأربعاء المقبل بإجراءات الفحص البيطري للخيول المشاركة في السباق النسائي المحلي لمسافة 100 كيلومتر، ولينطلق السباق في اليوم التالي ضمن 4 مراحل، بينما تشهد ميادين بوذيب صباح الجمعة انطلاق منافسات سباق الخيول ذات الملكية الخاصة المحلي "المواطنون" لمسافة 100 كيلومتر موزعة على 4 مراحل، وتختتم المنافسات بالسباق الدولي للشباب والناشئين لمسافة 120 كيلومتراً، والمصنف دولياً بفئة نجمتين، موزعة على 4 مراحل، ويستقطب هذا السباق كالعادة نجوم القدرة، وأقوى وأهم الإسطبلات العامة والخاصة وأندية الفروسية في الدولة.

وأكدت اللجنة العليا المنظمة للسباق أنها تعلق أهمية بالغة على هذا السباق الذي يتوج موسمها الجديد للقدرة، كونه يحمل اسماً عزيزاً وغالياً على قلوب الجميع وهو اسم رئيس الدولة "حفظه الله" تقديراً لجهوده في دعم رياضة القدرة والاهتمام بتطويرها ودعم قطاع الشباب والناشئة وتعزيز دورهم في مستقبل رياضة ركوب القدرة، وأضافت: نعمل واللجان الفرعية حالياً لتنفيذ توجيهات الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل رئيس الدولة رئيس النادي، لتحقيق أعلى درجات تكافؤ الفرص وتقديم سباق مثالي، وتحقيق كل إجراءات السلامة العامة، وجميع التسهيلات لضيوف السباق والصحافة الرياضية من خلال المركز الإعلامي الذي تم تجهيزه على أعلى مستوى، كذلك تجهيز مرافق القرية وإسطبلاتها ومساراتها الطبيعية، لتكون بصورة متكاملة مع انطلاق السباق الذي ينتظره الجميع بشغف.

وأكدت اللجنة أن أعمال التسجيل التي تجري بوتيرة متسارعة تؤشر إلى خريطة تنافس قوية على جوائز السباق الثمينة، مع استقطاب المزيد من الإسطبلات وملاك ومربِّي الخيول، للمشاركة في واحد من أغلى السباقات وأكثرها جاذبية لنيل شرف الفوز بالكأس وتسجيل فوز استثنائي، نظراً إلى أهمية هذا السباق. فقد وجه رئيس النادي الذي يتابع باهتمام بالغ سباقات بوذيب بضرورة الاهتمام بفرسان الإمارات وتأكيد مبدأ سلامة الخيول والفرسان، وترسيخ الصداقة التاريخية بين الإنسان والجواد، مع الاستمتاع في أثناء ممارسة هذه الرياضة النبيلة، خصوصاً في هذا السباق الذي يمثل حدثاً نوعياً يستقطب صفوة عمالقة ونجوم القدرة من الشباب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قرية بوذيب العالمية لنادي تراث الإمارات تكثف الاستعداد لاحتفالية القدرة قرية بوذيب العالمية لنادي تراث الإمارات تكثف الاستعداد لاحتفالية القدرة



تُنسِّقها مع الباند العريض المُلوّن بخطوط مُشرقة ومتداخلة

تألّق ميريام فارس بأجمل إكسسوارات القبعات بطريقةٍ مميَّزة

بيروت _صوت الامارات
لفتت إطلالات ميريام فارس الأخيرة الأنظار من خلال تألقها بأجمل الإكسسوارات الشبابية خصوصا مع تألقها في ساعات النهار بالعديد من إكسسوارات القبعات الكاجوال والعصرية، فلا بد أن تشاهدي كيف بدت إطلالات ميريام فارس مع تنسيق إكسسوارات القبعات بأسلوب حيوي.إليك أجمل إطلالات ميريام فارس مع تنسيق إكسسوارات القبعات بطريقة شبابية، لتواكبي على خطاها أجمل هذه الصيحات التي تزيّن شعرها. برزت إطلالات ميريام فارس مع اختيارها إكسسوارات القبعات الدائرية بطريقة شبابية من خلال أقمشة القش البيج الفاتحة التي تعتبر من أجدد صيحات الموضة البارزة، واللافت في إطلالات ميريام فارس تنسيقها القبعات العصرية مع الباند العريض الملون والهندسي بخطوط مشرقة ومتداخلة مع دوائر الفرو المرجانية البارزة على جهة واحدة من القبعة.وسحرتنا إطلالات ميريام فارس بإكسسو...المزيد

GMT 14:31 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

رانيا يوسف تؤكد أن فستان إلهام شاهين الأحلى

GMT 10:45 2017 الثلاثاء ,15 آب / أغسطس

غادة عادل سعيدة بالعمل مع أحمد السقا

GMT 10:57 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح مضمونة لتوظيف الشمع في الديكور لأجواء خلابة

GMT 06:49 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

الكيني والأميركية دليلة أفضل عداء وعداءة

GMT 19:44 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

أدوات بسيطة تزيّن حديقتك وتضفي إليها الحيوية

GMT 04:54 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"إيجل هيلز" تتوسع إلى إثيوبيا بإطلاق مشروع "لا غار"

GMT 16:32 2016 الأحد ,17 كانون الثاني / يناير

تصميمات البارات والمطاعم تدخل إلى المنازل

GMT 14:00 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

دنيا سمير غانم تُعلن تفاصيل آخر مشاداة لها مع زوجها

GMT 08:09 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

24 لاعبًا في معسكر الأولمبي في سنغافورة وفيتنام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates