تعاون بين مبادلة ونيويورك أبوظبي لتقديم برنامج خارج خشبة المسرح
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعاون بين "مبادلة" و"نيويورك أبوظبي" لتقديم برنامج "خارج خشبة المسرح"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعاون بين "مبادلة" و"نيويورك أبوظبي" لتقديم برنامج "خارج خشبة المسرح"

خشبة المسرح
دبي - صوت الإمارات

أعلن مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي عن تفاصيل برنامج " خارج خشبة المسرح " الذي ترعاه شركة مبادلة للاستثمار.ويهدف البرنامج الذي يحتوي العديد من الفعاليات والأنشطة التوعوية إلى تعزيز علاقة الجمهور بالمسرح واستقطاب الفنانين ومحترفي الفنون المسرحية وبناء مجتمع فني مترابط.وتماشيا مع شعار موسم الخريف السابع لمركز الفنون "الحاضر والمستقبل" يقدم برنامج "خارج خشبة المسرح" مجموعة من الحوارات وورش العمل عبر الإنترنت والتي تسهم في تعزيز البيئة الثقافية في دولة الإمارات وإتاحة المجال لمشاركة الأفكار الإبداعية والمعرفة العملية والمهارات المهنية والمشورة والخبرات والتجارب الشخصية للفنانين والمختصين والجمهور.

وتستمر فعاليات البرنامج حتى 2 نوفمبر المقبل ويضم العديد من ورش العمل الفنية في الكتابة الإبداعية والموسيقى والحركة والمسرحيات والإخراج وصناعة المسرح بقيادة فنانين متميزين ومحترفي فنون من جميع أنحاء العالم بما في ذلك دولة الإمارات.

كما يقدم البرنامج "دردشة فنية" وهي سلسلة متنوعة من النقاشات التفاعلية عبر الإنترنت تتناول مختلف مجالات التعاون الثقافي والفني وطرق الابتكار والتكيف مع العالم المتغير بالإضافة إلى دليل حول كيفية بناء علاقات هادفة في مجال الفنون وتوسيع الشبكات والمعارف المهنية للأفراد.

وقال بيل براغين المدير الفني التنفيذي لمركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي : " يسعدنا مشاركة مبادلة في دعم ورعاية برنامج "خارج خشبة المسرح" ونقدر لمبادلة دعمها المستمر للفن والثقافة في دولة الإمارات باعتبارها راعيا رئيسيا للموسم السابع لمركز الفنون " .

وأشار إلى أن مبادلة تعمل على دفع عجلة النمو في إمارة أبوظبي عبر العديد من القطاعات ويأتي استثمارها في تطوير قدرات الفنانين والمبدعين الإماراتيين من خلال هذا البرنامج المتنوع تزامنا مع انضمام دولة الإمارات إلى المبادرة العالمية للسنة الدولية للاقتصاد الإبداعي من أجل التنمية المستدامة.

وأضاف أنه إلى جانب قطاع الفنون يعتبر المشهد الإبداعي عنصرا أساسيا للعديد من القطاعات مثل ريادة الأعمال والتكنولوجيا ونأمل أن تساهم ورش العمل وحلقات النقاش التي يقدمها برنامج "خارج خشبة المسرح" في نشر الفن والابداع وتعزيز ثقافة الابتكار في دولة الإمارات".

من جانبها قالت لينزي بوستويك مدير البرمجة الفنية في مركز الفنون بجامعة نيويورك أبوظبي " إنه على ضوء تجربة عملنا الناجحة في الموسم الماضي واصلنا هذا الموسم تصميم برامجنا لنقدم من خلالها حوارا تفاعليا عبر الإنترنت بين الفنانين والمشاركين والمهتمين وركزنا أيضا على التعاون الدولي الذي يدعم المواهب المحلية ويعزز استدامة المشهد الفني في المنطق ونتطلع قدما إلى مستقبل فني واعد ومشرق في دولة الإمارات".

من جهته قال حميد عبدالله الشمري نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة والرئيس التنفيذي للشؤون المؤسسية والموارد البشرية في مبادلة : " تحرص دولة الإمارات بصفتها مركزا عالميا للفنون والثقافة على تمهيد الطريق نحو تحقيق التميز في هذه القطاعات وتوفير الدعم والرعاية للمواهب الوطنية وتماشيا مع هذا التوجه يسعدنا تعزيز شراكتنا مع جامعة نيويورك أبوظبي من خلال دعم مبادرات ومشاريع مركز الفنون في الجامعة وهذا البرنامج الذي يهدف لتطوير وتشجيع مختلف مجالات الفن والثقافة المحلية والمساهمة في تعزيز ثقافة الابتكار والإبداع في الدولة ونحن فخورون بدعمنا لهذا البرنامج الثري والمتنوع والمساهمة في تطوير وتنمية المجتمع الإبداعي في أبوظبي."

وقـــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــضًأ :

طلبة جامعة نيويورك أبوظبي يصدرون كتاب «أين منزلنا»

حاكم دبي يحتفي بتخرج طالبة متفوقة من جامعة نيويورك أبوظبي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعاون بين مبادلة ونيويورك أبوظبي لتقديم برنامج خارج خشبة المسرح تعاون بين مبادلة ونيويورك أبوظبي لتقديم برنامج خارج خشبة المسرح



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates