برنامج baby reindeer التلفزيوني الناجح على نتفليكس يشجّع الضحايا على طلب المساعدة
آخر تحديث 14:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

برنامج "Baby Reindeer" التلفزيوني الناجح على نتفليكس يشجّع الضحايا على طلب المساعدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برنامج "Baby Reindeer" التلفزيوني الناجح على نتفليكس يشجّع الضحايا على طلب المساعدة

نتفليكس
لندن - ماريّا طبراني

كشفت  إحدى المؤسسات الخيرية البريطانية عن زيادة بنسبة 47 في المائة في المكالمات مقارنة بالعام الماضي. كشف خط المساعدة الوطني للمطاردة أنه ساعد  832 ضحية مقارنة بـ 564 في العام الماضي،
وكانت هناك أيضًا زيادة بنسبة 26 في المائة في المكالمات إلى خط المساعدة بين مارس وأبريل يعتمد Baby Reindeer على تجربة الحياة الواقعية للممثل الكوميدي ريتشارد جاد
و أثار برنامج الناجح Baby Reindeer موجة من شكاوى المطاردة، حيث أبلغت إحدى المؤسسات الخيرية عن زيادة بنسبة 47 في المائة في المكالمات مقارنة بالعام الماضي.
أنا ويُعزى الارتفاع إلى إصدار المسلسل القصير المكون من سبعة أجزاء الذي نوقش كثيرًا.
وشهدت المؤسسة الخيرية أيضًا زيادة شهرية في المكالمات بنسبة 26% بين مارس وأبريل، وفقًا لتقارير  
و يعتمد Baby Reindeer على تجربة الحياة الواقعية للممثل الكوميدي ريتشارد جاد عندما تطارده امرأة،  تم تصويرها في العرض على أنها "مارثا" وتلعب دورها جيسيكا جونينج.
و على مدى أربع سنوات ونصف، يقول جاد إنه تلقى 41.071 رسالة بريد إلكتروني و744 تغريدة ورسائل يبلغ مجموعها 106 صفحة و350 ساعة من رسائل البريد الصوتي من مطارده. وقال خط المساعدة الوطني - الذي تديره مؤسسة Suzy Lamplugh Trust، والتي أنشئت في عام 1986 بعد اختفاء وكيل عقارات يبلغ من العمر 25 عاما - إنه يرحب بزيادة المكالمات لأنه يشير إلى أن الضحايا قادرون على الحصول على الدعم الذي قد يحتاجون إليه. .
وقال تالولا بيلاسي بيج، مسؤول السياسات: "إن برامج مثل Baby Reindeer تقوم بعمل رائع في رفع مستوى الوعي حول جريمة المطاردة، خاصة بالنسبة للضحايا الذكور الذين ربما لم يشعروا بالقدرة على التواصل وطلب الدعم". وقال جاد، الذي تعرض مثل جاد، لمطاردة امرأة أثناء عمله في إحدى الحانات: "بعد أشهر من ترك الرسائل النصية والأشياء لي في العمل، أبلغت الشرطة معتقدًا أن ذلك سيضع حدًا للكابوس". ، لكنني كنت مخطئا جدا.
وجاء في بيان على الموقع الإلكتروني لخط المساعدة بشأن العرض أن حوالي 14 في المائة من الضحايا الذين يطلبون الدعم يعرفون أنهم ذكور، في حين أن 17 في المائة من الجناة يعرفون أنفسهم على أنهم إناث.
وقال الشاري: "في ضوء الاهتمام الإعلامي الواسع النطاق بسلسلة Baby Reindeer لريتشارد جاد على Netflix، نود أن نشيد بجميع ضحايا المطاردة الذين لديهم الشجاعة للتقدم وطلب الدعم لهذه الجريمة المدمرة".
"إن التجارب التي تم تصويرها في Baby Reindeer هي تذكير صادم بمدى ملاحقة الملاحقين لضحيتهم من خلال أي وسيلة ممكنة و إلى أي مدى يكون الأمر مخيفاً  لأي شخص يخضع لمثل هذه السلوكيات المهووسة والوسواسية." أثار Baby Reindeer جدلاً وإشادة عالمية منذ أن تم إصداره بواسطة نتفليكس Netflix الشهر الماضي. تظهر أحدث أرقام الجمهور أنها حصدت 60 مليون مشاهدة حتى الآن.
ومع ذلك، فإن نجاح المسلسل لم يخل من الجدل.
في مقابلات سابقة، قال جاد إن الحادثة مع مطارده - الذي لم يذكر اسمه مطلقًا - "تم حلها" وأن "الوضع... مع الشخص الذي طاردني قد انتهى بالتأكيد".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

18 لغة و200 دولة و190 مليون مشترك شاهدو دراما "نتفليكس" في 23 عامًا

 

 

«نتفلكس» تتصدر سباق «إيمي» بـ160 ترشيحا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامج baby reindeer التلفزيوني الناجح على نتفليكس يشجّع الضحايا على طلب المساعدة برنامج baby reindeer التلفزيوني الناجح على نتفليكس يشجّع الضحايا على طلب المساعدة



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 19:57 2024 السبت ,22 حزيران / يونيو

التأخر في النوم يهدّد الأطفال بمرض الضغط
 صوت الإمارات - التأخر في النوم يهدّد الأطفال بمرض الضغط

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 00:51 2019 الخميس ,25 تموز / يوليو

إليك كيفية وضع المكياج الخفيف للمحجبات

GMT 16:43 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

تمتع بمغامرة فريدة في أجمل مدن "مولدوفا"

GMT 09:51 2013 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

"سقوط الصمت" رواية جديدة لعمار علي حسن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates