هيئة دبي للثقافة تعلن عقد شراكة جديدة كجزء من حملة لنبدع معًا
آخر تحديث 12:37:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بهدف تشجيع كافة أفراد المجتمع إلى تقديم نتاجات إبداعية

هيئة دبي للثقافة تعلن عقد شراكة جديدة كجزء من حملة لنبدع معًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة دبي للثقافة تعلن عقد شراكة جديدة كجزء من حملة لنبدع معًا

هيئة دبي للثقافة
دبى ـ صوت الامارات

علنت هيئة الثقافة والفنون في دبي "دبي للثقافة" وكجزء من حملتها الرقمية التي تم إطلاقها تحت عنوان #لنبدع_معاً، عن شراكتها مع CreateNations، تحت رعاية شركة "بريستيج تريدينج" Briar Prestidge Trading LLC.وتماشياً مع هذه الحملة التي سعت "دبي للثقافة" من خلالها إلى تشجيع كافة أفراد المجتمع إلى تقديم نتاجات إبداعية، كل في مجاله، واستقطبت أكثر من 1500 مشاركة من الفنانين الإماراتيين والمقيمين،، صمم مجموعة من الفنانين المشاركين في حملة #CreateNations رسومات مستوحاة من الحجر المنزلي لطباعتها على قمصان يتم بيعها مع مجموعة من أقلام التلوين والدهانات الخالية من السموم، متيحين الفرصة أمام من يشتريها لتلوينها كل على حسب ذوقه بمشاركة أفراد العائلة أو الأصدقاء، حسب بيان للهيئة.

وسوف تُقدَّم عائدات المجموعة الأولى من هذه المبادرة لشراء معدات الحماية الشخصية /PPE/ للعاملين الصحيين الذين يعملون على مواجهة وباء كورونا عبر الهلال الأحمر الإماراتي، وذلك بموافقة من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي.

وتتمثل فرادة هذا المشروع في كونه يشكّل مزيجاً مبتكراً من الفن والموضة، حيث يوفر للناس فرصة الإبداع والابتكار، وبفضل الشراكة الجديدة مع "دبي للثقافة"، سيتيح أمام الفنانين من مجتمع الإمارات فرصة تحويل فنهم إلى موضة والمساهمة من خلاله في تعزيز مستوى الوعي، ومساعدة القضايا الأكثر إلحاحاً في المجتمع.

وقالت مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في "دبي للثقافة"، شيماء راشد السويدي: "من خلال هذا التعاون، نسعى إلى دعم المبادرات الإبداعية والمبتكرة، وتزويدها بمنصة على المستوى الوطني لتسهيل تفاعلها مع المجتمع، ونطمح من خلال هذه الشراكة إلى بثّ رسالة إيجابية وحب متجدد للثقافة لدى جميع شرائح المجتمع".

من جهته، قال مؤسس CreatNations والرئيس التنفيذي لمجموعة "بريستيج"، براير برستيج: "تُعتبر الشراكة بين CreatNations و"دبي للثقافة" مشجعة لعدة أسباب؛ فقد انطلقت حملة CreateNations بأجندة بسيطة - قم بواجبك لمساعدة الآخرين، وتلّقت مجموعتنا الأولى التي جاءت تحت عنوان "الحجر الصحي" الثناء على التصاميم والذكريات الممتعة التي شكّلتها خلال فترة الإغلاق، وسوف يتم التبرع بالعائدات لشراء معدات الوقاية الشخصية للعاملين في خطوط الدفاع الأمامية لمكافحة انتشار المرض، تقديراً لجهودهم وتضحياتهم في سبيل سلامتنا".

ويمكن للمشاركين إرسال تصاميمهم عبر البريد الإلكتروني application@createnations.com. فيما يمكن متابعة حملتي CreatNations# و #لنبدع_معاً عبر فيسبوك وإنستغرام، إضافة إلى مشاركة التصاميم ليتم عرضها في معرض #لنبدع_معاً في المستقبل.

وقــــــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــضًأ :

متحف النسيج المصري يتبنّى رؤية لإطلاق العنان لمقتنياته الأثرية

متحف النسيج المصري يحتفل بعيده العاشر

 

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة دبي للثقافة تعلن عقد شراكة جديدة كجزء من حملة لنبدع معًا هيئة دبي للثقافة تعلن عقد شراكة جديدة كجزء من حملة لنبدع معًا



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 10:04 2016 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف إلى أبرد مناطق دولة الإمارات صباح الثلاثاء

GMT 20:31 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

دار "دولتشي آند غابانا" تُطلق أحدث تصميماتها للأطفال

GMT 11:22 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أسس تصميم "خزائن الملابس" في المنزل العصري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates