الإمارات للصرافة أكدت أنها ستركز في 2016 على القنوات الرقمية
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نموًا متوقعًا في التحويلات المالية في الدولة بنهاية 2015

"الإمارات للصرافة" أكدت أنها ستركز في 2016 على القنوات الرقمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإمارات للصرافة" أكدت أنها ستركز في 2016 على القنوات الرقمية

الإمارات العربية المتحدة للصرافة
أبوظبي – صوت الإمارات

توقع المدير الإقليمي لشركة (مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة) في الإمارات، فارجيس ماثيو، نمو سوق التحويلات المالية في دولة الإمارات بنسبة 15% بنهاية 2015، مدعومة في ذلك بحركة النشاط الاقتصادي والسياحي التي شهدتها دولة الإمارات خلال العام الجاري. وأوضح ماثيو في مؤتمر صحافي للشركة أول أمس، أنه على الرغم من التوقعات بأن يكون أداء سوق التحويلات المالية في الإمارات جيدًا أيضًا خلال العام المقبل، إلا أنه من الصعب في الوقت الحالي ذكر توقعات محددة بشأن نسب النمو نتيجة للأوضاع العالمية التي تؤثر في اقتصادات الدول، فضلًا عن تراجع أسعار النفط الذي يشكل نوعًا من الضغط على الاقتصادات الخليجية بشكل متفاوت، مرجحًا أن تتضح الصورة عن أداء السوق بعد نهاية الربع الأول من العام المقبل.
 
ولفت ماثيو إلى أن الشركة ستركز في العام الجديد على القنوات الرقمية مثل إتمام التحويلات المالية عبر الإنترنت، وإنشاء عدد من الأكشاك الصغيرة الرقمية لأداء الخدمات، وكذا إصدار البطاقات الإلكترونية مسبقة الدفع من أجل مواكبة التطور التكنولوجي في الإمارات وزيادة كفاءة الإنفاق، مشيرًا إلى أن الشركة لن تتوسع في عدد الفروع خلال العام المقبل بالمعدلات التي تحققت في السنوات الماضية، حيث تمتلك الشركة حاليًا 140 فرعًا في كل أنحاء الدولة. وذكر ماثيو أن المركز يقدم خدماته لقاعدة عملاء تصل إلى 7.9 ملايين عميل حول العالم، ويمثل العملاء من الإمارات نسبة 75% من قاعدة عملاء الشركة، لافتًا إلى أن الشركة تسعى حاليًا لزيادة عدد الموظفين من الجنسيات العربية لمواكبة الزيادة المطردة في أعداد الوافدين العرب إلى الإمارات، وزيادة التحويلات المالية إلى الدول العربية سنويًا.
 
وأوضح رئيس مجلس إدارة مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة، “بي. آر. شيتي”، إن “الشركة شهدت نموًا كبيرًا في الدول الخليجية، من خلال اقتصاداتها المتنامية ما أسهم في زيادة أعداد الوافدين للعمل على مر السنين”، موضحًا أن “الشركة كانت تقدم خدماتها إلى 300 عميل يوميًا إلى أن أصبح العدد أكثر من 400 ألف عميل يوميًا على الصعيد العالمي”.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات للصرافة أكدت أنها ستركز في 2016 على القنوات الرقمية الإمارات للصرافة أكدت أنها ستركز في 2016 على القنوات الرقمية



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates