داماك تنضم لمشروع تسمية تطوير محطات مترو دبي
آخر تحديث 13:48:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وقعت إتفاقية مع هيئة الطرق والمواصلات الإماراتية

"داماك" تنضم لمشروع تسمية تطوير محطات مترو دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "داماك" تنضم لمشروع تسمية تطوير محطات مترو دبي

شركة داماك العقارية
دبي - صوت الإمارات

وقعت هيئة "الطرق والمواصلات"، في دبي إتفاقية مع شركة "داماك العقارية"، يتم بموجبها إنضمام الشركة إلى مشروع حقوق تسمية محطات مترو دبي، وحصولها على حق تسمية محطة "مرسى دبي"، التي تقع على الخط الأحمر للمترو، وبذلك تكون جزءً أساسيًا من عملية التطوير التي تسعى الهيئة إلى تنفيذها على أرض الواقع من خلال مشروع المترو الذي ساهم بشكل كبير في تحويل مفهوم التعاون بين الشركاء إلى مستوى متقدم من التكامل والشراكة الشاملة في مجالات العلامات التجارية.
وقّع الإتفاقية من هيئة "الطرق والمواصلات"، المدير التنفيذي لمؤسسة القطارات عبدالله يوسف، ومن شركة "داماك العقارية" رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لها، حسين سجواني، ، وبحضور عبدالمحسن إبراهيم يونس المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والحوكمة المؤسسية في الهيئة، وعدد من مسؤولي كلا الجهتين.
وثمّن عبدالله يوسف، إنضمام شركة "داماك العقارية"، إلى مشروع حقوق تسمية المترو، حيث سيتم وضع اسمها على محطة مرسى دبي، باعتبارها واحدة من أعرق وأكبر الشركات العقارية في إمارة دبي، وهو ما يعد دليلاً على مدى نجاح مشروع حقوق التسمية الذي بات مصدر إهتمام وجذب أهم وأكبر الشركات في الدولة، وهو ما يعكس أيضًا مستوى الوعي في المجتمع فيما يتعلق بالعلامات التجارية الوطنية والدولية وتطوير الفرص الاستثمارية لأصحاب تلك العلامات، ما سيسهم في تنمية خدمات مشروع المترو بشكل مبتكر ومتميز.
مضيفًا أن محطة داماك تتمتع بعدة مزايا جغرافية منها موقعها الاستراتيجي والسياحي المهم في دبي بما يخدم نحو 100 ألف نسمة في الإمارة، فضلاً عن أنها محطة للالتقاء مع ترام دبي الذي سيتم تدشينه نوفمبر المقبل.
وأكد رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي لشركة "داماك العقارية"، حسين سجواني، أن المترو أثبت أنه أحد الأوجه المشرّفة لنجاح نظام النقل الجماعي في الإمارة، معربًا عن فخره بإطلاق إسم "داماك" على محطة مرسى دبي التي تقع في أهم المناطق السياحية والسكنية في منطقة دبي مارينا، فضلاً عن أن بداية إنطلاقة المشاريع التي أنجزتها شركة "داماك العقارية"، كانت في هذه المنطقة الحيوية وأهمها "مارينا تيراس" و"ذا ويفز"، و"أوشن هايتس" و"داماك هايتس".
وأعرب سجواني عن سعادته البالغة بالشراكة مع هيئة "الطرق والمواصلات" في هذا المشروع الضخم الذي يعكس الرؤية الحكيمة لنائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، في ضرورة التعاون بين القطاعات الحكومية والخاصة من أجل تحقيق الأهداف التي تصب في مصلحة المجتمع وأفراده.
ترتبط هيئة "الطرق والمواصلات"، في دبي بالعديد من الجهات الاستراتيجية عبر حقوق تسمية محطات المترو وهي بنك أبوظبي التجاري، مول الإمارات، ديرة سيتي سنتر، إتصالات، شركة الخليج للاستثمارات العامة (جي جي كو)، مجموعة شرف دي جي وبنك الخليج الأول ومحطة نخيل ومحطة نخلة ديرة ومحطة نخيل هاربر آند تاور ومحطة المنطقة الحرة بمطار دبي ومحطة نور بنك ومركز برجمان وشركة دانوب.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داماك تنضم لمشروع تسمية تطوير محطات مترو دبي داماك تنضم لمشروع تسمية تطوير محطات مترو دبي



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 17:40 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك

GMT 17:17 2015 الثلاثاء ,03 آذار/ مارس

أمير الكويت يلتقي رئيسة وزراء الدنمارك

GMT 14:31 2013 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

منزل "أيريس رزيدينس" الرائع في يوتا الأميركية

GMT 13:40 2013 السبت ,22 حزيران / يونيو

حية عملاقة تفتح أبواب المنزل المغلقة

GMT 18:43 2013 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

مطعم لندني يقدم أطباقًا خاصة من الحشرات

GMT 19:59 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

خبراء يبتكرون وحدة جديدة لتأمين الأكسجين من تربة القمر

GMT 04:33 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

التراجع عن تقديم "زي الشمس 2" رمضان المقبل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates