مستثمرون يؤكدون على نفاد معظم وحدات مشروع النبض في دبي الجنوب
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طالبوا بتخصيص ساعات لمواطني الدولة بمعارض المشروعات العقارية

مستثمرون يؤكدون على نفاد معظم وحدات مشروع "النبض" في "دبي الجنوب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مستثمرون يؤكدون على نفاد معظم وحدات مشروع "النبض" في "دبي الجنوب"

نفاد معظم وحدات مشروع "النبض" في "دبي الجنوب"
دبي – صوت الإمارات

طالب مستثمرون عقاريون بتخصيص ساعات للمواطنين في معارض المبيعات الخاصة بالمشروعات الكبيرة للاستفادة من المنتجات والعروض التي تطرحها الشركات، لافتين إلى أنهم لا يستفيدون من هذه المعارض، ولاسيما مع العروض الجيدة التي تقدمها الشركات.

وأوضحوا على هامش اطلاق مبيعات مشروع "النبض" التابع لـ"دبي الجنوب"، السبت، إن الكثير منهم لا يحصل على الفرصة المناسبة لشراء عقارات بهذه المشروعات، وذلك للازدحام الشديد الموجود في المعارض. وقدر المستثمرون أن معظم الوحدات السكنية بالمشروع تم بيعها خلال الساعات الأولى من المعرض.

وكانت شركة "دبي الجنوب" أعلنت خلال الساعات الأولى من المعرض عن نفاد وحدات الاستديو والغرفة والغرفتين.

وذكر المستثمر المواطن، حميد القايدي، إن "تخصيص ساعات في بداية المعارض العقارية للمشروعات الكبيرة للمواطنين، يعتبر مطلباً للكثير من المستثمرين المواطنين الراغبين في الاستثمار بهذه المشروعات"، لافتاً إلى أن "الازدحام الكبير الذي تشهده هذه المعارض يحول بين المستثمرين المواطنين وبين الاستفادة من هذه المشروعات، ولاسيما إذا كانت هذه المعارض تطرح منتجات عقارية جيدة تجذب المستثمر المواطن".

وأضاف أنه ينتظر دوره لشراء وحدة فئة الغرفتين ولكنه علم من أحد أصدقائه الذين سبقوه في الحجز أنه تم بيعها بالكامل، ولم يتبقَ سوى وحدات أخرى من فئة الغرف الثلاث و"التاون هاوس".

وأوضح المستثمر المواطن، علي النيادي، أن الكثير من المستثمرين المواطنين لديهم الرغبة في الاستثمار في المشروعات العقارية التي تطرحها شركة مثل "دبي الجنوب"، ولكنهم لا يجدون فرصة لذلك، مع الازدحام الشديد على هذه المشروعات من قبل المستثمرين الأجانب، مطالباً بتخصيص ساعات في بداية الإعلان عن هذه المشروعات للمواطنين، أو تخصيص يوم للمواطنين قبل إطلاق المشروع للجمهور.

وأكد أنه كان يرغب في شراء وحدة من فئتي الاستديو والغرفة والصالة خلال المعرض، ولكنه لم يجد أي وحدات متاحة، فتعاقد على غرفتين وصالة، معتبراً المشروع فرصة جيدة للاستثمار باعتباره مشروعاً كبيراً ويقام في منطقة سيزداد الطلب عليها في المستقبل.

وذكر المستثمر المواطن، حسن الزرعوني، إنه يرغب في شراء استديو أو غرفة وصالة، ولكن تم بيعها بحسب ما ذكر له أصدقاء قدموا معه للشراء في مشروع "النبض"، لافتاً إلى أن 90% من المشروع تم بيعه في الساعات الأولى للمعرض نظراً لحجم الطلب الكبير على المشروع.

وأكد المستثمر المواطن، عمر عبداللطيف، أن الكثير من الوحدات المعروضة في المشروع نفدت مع الساعات الأولى للمعرض، مشيراً إلى أن المشروعات الجيدة يتم بيعها بشكل سريع، وهو ما يقلل من فرص الحصول على وحدات بالمشروع، مطالباً بإتاحة الفرصة مستقبلاً للمواطنين للشراء في مثل هذه المشروعات، ولا سيما تلك التي يوجد فيها فرصة جيدة. ولفت إلى أنه كان يعتزم شراء أكثر من وحدة في فئة الاستديو، التي نفدت بالكامل في ساعة مبكرة من المعرض.

وأعلنت شركة "دبي الجنوب" خلال المعرض للمستثمرين الراغبين في شراء وحدات الاستديو والغرفة والغرفتين في مشروع "النبض" عن نفاد هذه الوحدات، وذلك خلال ساعات المعرض الأولى. ولفتت إلى أن أسعار الوحدات السكنية تبدأ من 280 ألف درهم، بدفعة أولى 5%.

ويقع المشروع في المنطقة السكنية بـ"دبي الجنوب" التي ستصل كلفة بنائها إلى 25 مليار درهم، وتمتاز بمحاذاة أكبر مطار في العالم وموقع "اكسبو 2020 دبي"، إذ تعد المدينة الأولى على مستوى العالم المبنية على أسس سعادة الفرد. وتتضمن محفظة الوحدات السكنية استديوهات، وشققاً بغرفة نوم واحدة، وبغرفتين وثلاث غرف نوم، فضلاً عن منازل "تاون هاوس" تضمُّ غرفتي نوم وثلاث غرف، وذلك ضمن مجتمع يقدم المرافق كافة، بأسعار تنافسية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستثمرون يؤكدون على نفاد معظم وحدات مشروع النبض في دبي الجنوب مستثمرون يؤكدون على نفاد معظم وحدات مشروع النبض في دبي الجنوب



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 19:32 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 11:38 2017 الجمعة ,06 كانون الثاني / يناير

الفنان محمد أبلان يتمنى أن يكون له أعمال عربية مشرفة

GMT 11:42 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023

GMT 15:35 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

رحيل الأديب عبد الوهاب الأسواني بعد صراع مع المرض

GMT 08:20 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"أمينة بنت حميد الطاير " يوم الشهيد لمسة وفاء لشهداء الفداء

GMT 11:45 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

نصف مليون طائر مهاجر يعبر مدينة العقبة الأردنية سنويًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates