طحنون بن زايد آل نهيان  يؤكد واثقون بنجاح عملية دمج الخليج الأول وأبو ظبي الوطني
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلس إدارة البنك الجديد يستعرض خطة توحيد العمليات لمرحلة ما بعد الاندماج

طحنون بن زايد آل نهيان يؤكد واثقون بنجاح عملية دمج الخليج الأول وأبو ظبي الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طحنون بن زايد آل نهيان  يؤكد واثقون بنجاح عملية دمج الخليج الأول وأبو ظبي الوطني

الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان
أبوظبي ــ صوت الإمارات

عقد مجلس إدارة البنك الجديد، الناتج عن اندماج بنك الخليج الأول، وبنك أبوظبي الوطني، اجتماعه الأول، أخيراً، برئاسة سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس الإدارة المكلف، بهدف مناقشة أهم البنود والإجراءات الخاصة بالاندماج والموافقة عليها، وذلك قبيل اكتمال الاندماج المرتقب حدوثه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وأوضح الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس الإدارة المكلف للبنك الجديد: "نحن واثقون بنجاح عملية الدمج، إذ إن ما يتمتع به أعضاء مجلس الإدارة المعين من ذوي الخبرات والكفاءات، سيلعب دوراً فعالاً في قيادة استراتيجيتنا وخططنا للمضي قدماً نحو تحقيق الأهداف المرجوة من الاندماج؛ ومن هنا، فإننا نتطلع للمستقبل بتفاؤل كبير، ونتوقع أن يحقق البنك الجديد أفضل قيمة ممكنة للمساهمين، وكذلك لشركائنا المحليين والإقليمين والدوليين، وللمتعاملين معنا وموظفينا".

وذكر الرئيس التنفيذي المكلف للكيان المصرفي الجديد، عبدالحميد سعيد: "لقد قطعنا شوطاً كبيراً في استكمال عملية الاندماج، إذ نسير على الطريق الصحيح لإنشاء أحد أكبر الكيانات المصرفية في المنطقة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، خصوصاً بعد حصولنا على موافقة الجهات المختصة في هذا الشأن". ولفت سعيد إلى أنه، وبعد تحديد مجلس الإدارة للأولويات الاستراتيجية والخطط التشغيلية للبنك الجديد، والموافقة عليها، فإن هناك خريطة طريق واضحة وتفصيلية تساعد على تحقيق اندماج ناجح وتكامل متميز في العمليات، فضلاً عن قدرتها على تعزيز وتنمية أعمال البنك الجديد.

وتابع: "بذل كل من بنك الخليج الأول وبنك أبوظبي الوطني جهوداً غير عادية خلال الأشهر الماضية، لضمان انتقال سلس واندماج متكامل ضمن الكيان المصرفي الجديد، الذي سيشكل داعماً رئيساً لتحقيق الخطط التنموية الطموحة لدولة الإمارات وإمارة أبوظبي. وفي الوقت الذي يعمل كلا البنكين على توحيد جهودهما لتكوين أقوى بنك على مستوى الدولة، سنواصل توسيع نطاق أنشطتنا، وتحقيق مزيد من النمو، جنباً إلى جنب مع تطلعات دولتنا". ووافق مجلس الإدارة خلال الاجتماع على الهيكل التنظيمي وحوكمة الشركات الخاصة بالبنك الجديد، فضلاً عن تشكيل اللجان التابعة لمجلس الإدارة، وتعيين أعضائها، وتفويض الصلاحيات اللازمة، للبدء مباشراً في العمل عند نفاذ الاندماج، كما تمت مناقشة الخطوط الرئيسة لموازنة عام 2017 والموافقة عليها.

واستعرض مجلس الإدارة خطة توحيد العمليات لمرحلة ما بعد الاندماج، إضافة إلى التوجهات الخاصة بالكيان المصرفي الجديد على المدى المتوسط، والتي تهدف إلى ضمان تحقيق عملية توحيد واندماج سلسة. وتم التركيز خلال الاجتماع على أهمية البنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات، وعملية نقل البيانات في تعزيز عملية تكامل النظم بشكل فاعل لما بعد الاندماج.

وأقر المجلس تعيينات القيادة العليا للبنك، التي ستقود الكيان المصرفي الجديد، كما ناقش تعيينات المناصب الإدارية الأخرى، التي تجري على قدم وساق، ويتم من خلالها انتقاء أفضل الكفاءات التي ستسهم في إنجاح مسيرة هذا الكيان.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طحنون بن زايد آل نهيان  يؤكد واثقون بنجاح عملية دمج الخليج الأول وأبو ظبي الوطني طحنون بن زايد آل نهيان  يؤكد واثقون بنجاح عملية دمج الخليج الأول وأبو ظبي الوطني



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates