غرفة تجارة وصناعة دبي تفتتح سابع مكاتبها التمثيلية في مدينة شنغهاي الصينية
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نافذة للشركات الإماراتية الراغبة في العمل في شرق آسيا

غرفة تجارة وصناعة دبي تفتتح سابع مكاتبها التمثيلية في مدينة شنغهاي الصينية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غرفة تجارة وصناعة دبي تفتتح سابع مكاتبها التمثيلية في مدينة شنغهاي الصينية

غرفة تجارة وصناعة دبي
شنغهاي- صوت الإمارات

افتتحت غرفة تجارة وصناعة دبي في مدينة شنغهاي الصينية سابع مكاتبها التمثيلية في العالم ليشكل المكتب الجديد نافذة للشركات الإماراتية الراغبة في التوسع في شرق آسيا وتعريفها بالفرص الاستثمارية المجزية وغير المكتشفة في هذه الأسواق.                  
ويعتبر المكتب الجديد في الصين سابع مكاتب غرفة دبي في الأسواق العالمية بعد افتتاح مكاتب في كل من باكو وأديس ابابا وإربيل وأكرا ومابوتو ونيروبي والثالث خلال العام الحالي حيث يشكل افتتاح هذه المكاتب التمثيلية في الأسواق الواعدة جزءا من مبادرات غرفة دبي لتشجيع الاستثمارات الإمارتية الخارجية وجذب الاستثمارات الأجنبية الخارجية إلى الإمارة.
وجاء افتتاح مكتب الغرفة في مدينة شنغهاي على هامش مشاركة وفد الغرفة في فعاليات أسبوع دبي في الصين الذي أطلقته "فالكون وشركاؤها" بدعم من لجنة بلدية شنغهاي للتجارة للاحتفاء بالعلاقات الثنائية القوية بين الجانبين الصديقين ويساهم في بناء شبكة واسعة من العلاقات الجديدة بغية دفع عجلة التطور وتحقيق النمو المستقبلي المنشود لكلا الطرفين.
وافتتح سعادة هشام الشيراوي النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة دبي المكتب الجديد للغرفة في شنغهاي فيما شارك في عدد من اللقاءات والفعاليات مع ممثلي القطاعين الخاص والحكومي في الصين ركزت على اهمية الارتقاء بالعلاقات التجارية والاقتصادية والتي تستمد قوتها من الراوبط المتينة التي تجمع دولة الإمارات والصين.
ولفت الشيراوي إلى ان مكتب غرفة دبي في الصين سيخدم الاهداف الاستراتيجية للإمارة متوافقا مع خطة دبي 2021 بتعزيز مكانة دبي كواحدة من اهم مراكز الأعمال في العالم والوجهة المفضلة للاستثمار حيث سيروج المكتب للفرص الاستثمارية في الإمارة وبيئة الأعمال المحفزة للنمو بالإضافة إلى مساهمته في تعزيز تواجد الشركات الإماراتية وتنافسيتها في سوق تعتبر أولوية لغرفة دبي.
وقال الشيراوي "يتوج افتتاح المكتب في الصين جهود الغرفة في استكشاف المستقبل واستشرافه عملا بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله فنحن باعتبارنا ممثلين للقطاع الخاص لن نجلس وننتظر شراكات تجارية بل ملتزمون ان نخلق الشراكات ونبحث عنها لأن هدفنا على الدوام ان نجعل القطاع الخاص ومجتمع الأعمال في دبي في المرتبة الأولى." وأوضح الشيراوي إن المكتب سيخدم منطقتي شرق آسيا وجنوب شرق آسيا باعتبارها منطقة حيوية ورئيسية في خطوط تجارة دبي الخارجية مشددا في هذا المجال على إن التواجد الفعلي للغرفة في السوق الصينية سيساعد أعضاء الغرفة ومجتمع الأعمال الإماراتي في التوسع في أسواق هذه المنطقة.
 
وذكر ان تجارة دبي غير النفطية مع الصين العام الماضي بلغت 176 مليار درهم في حين بلغت خلال النصف الأول من العام الحالي 79 مليار درهم خصوصا مع وجود حوالي 2829 شركة صينية مسجلة في عضوية الغرفة وعاملة في الإمارة.
ونوه الشيراوي بدور التجارة والاستثمار في الارتقاء بالعلاقات الاقتصادية بين دبي والصين مشيرا في هذا المجال إلى تميز دبي بموقع استراتيجي هام يربطها بمختلف طرق التجارة العالمية وابرزها طريق الحرير والأسواق الإفريقية وببنية تحتية ولوجستية متطورة تعزز من مكانة دبي كبوابة إلى أسواق المنطقة.
ونبه إلى أن فرص التعاون متنوعة وتشمل بالإضافة إلى التجارة والسياحة قطاعات الطاقة المتجددة والبنية التحتية والصناعة والتكنولوجيا مؤكدا على دور المكتب في تحفيز الاستثمارات المشتركة عبر البناء على شبكة علاقات الغرفة التي أنشأتها في الصين مع عدد من شركائها في السوق الصينية.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة تجارة وصناعة دبي تفتتح سابع مكاتبها التمثيلية في مدينة شنغهاي الصينية غرفة تجارة وصناعة دبي تفتتح سابع مكاتبها التمثيلية في مدينة شنغهاي الصينية



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates